أفضل تطبيقات للتجسس على شريك حياتك (زوجك – زوجتك)

للإشارة فقط.  نحن هبر منصتنا معلومة لا نقدم مثل هذه المقالات للتشجيع على التجسس أو نقنع المتلقي باستخدامه مثل هذه التطبيقات. للإطلاع على الأسرار الشخصية للحائطبن به من أصدقائه وزوجته.  لا هءا ليس صحيح.  نقدم هذا المحتوى بنية طيبة حسنة.  والهدف الأساسي بين الأزواج والأبناء وأبوبهم وهو الحوار والنقاش وتواجه من أجل وضع حد للمشاكل القائمة. 

أفضل التطبيقات للتجسس على هاتف الشريك

سنتطرق خلال الأسطر التالية من مقالنا هذا عن عدة برامج للتجسس وذات مصداقية مهمة لدى الجميع.  وأن هذه الكريقة للتعرف على الحقائق المخفية بين الأزواج من الدرجة الأولى.  وبطريقة كية.  كما أن المتاجر الإلكترونية توجد بها تطبيقات رائعة للتجسس سندكرها بشكل تدريجي. 

Couple tracker

ينصح كم هائل من المخترقين المتفوقين في مجال الهاكرز والتجسس ببغض التطبيقات الرائعة وذات مفعول جد ميز.  والتي يتم استخدامها بشمل مكثف نجد قي مقدمتها.  تطبيق Tracker.  يقصد به باللغة الإسبانيا “تتبع الزوجين”. 
تم تسمية هذا التطبيق بهذا الإسم لأنه يلقى إقبال كبير من طرف الأزواج بالدرجة الأولى.  وهم من إستخدمه بشكل  قوي.  فلدور الأساسي الذي يقوم به برنامج Tracker.  وهو التجسس على هاتف الوزج أو الزوجة من رسائل مكتوبة.  وحتى الرسائل المسجل بالصوت وعدة ملفات.  يصبح الهاتف بين يديك.  كأنك أنت صاحبه تتحكم فيه من جميع الزواية.  فيمكن تحميل هذا التطبيق الهائل والمميز.  من خلال المواقع الإلكترونيا الصداقة وذات سمعة عالمية مهمة. 

من أروع المزايا لتطبيق Tracker.  أنه يحمل بالمجان.  وله وظائف عديد نجد من بينها مايلي:

الإطلاع على الرسائل النصية
الإطلاع على أشرطة الفيديو
الإطلاع على جميع التطبيقات الموجود بعاتف الحية.  من فايسبوك.وذى الواتس اب
إمكانية الاطلاع على جميع ملفات الضحية
تتبع خطوات الحية عن طريق Gps
الإطلاع على جميع المكالمات
والعديد من الأمور الأخرى. 

ملاحضة جد مهمة

لكي تستطيع إنجاح مهمة التجسس على زوجك أو زوجتك.  هناك أمر مهم جب تحقيقه.  وهو تطبيق Tracker يجب تثبيته على هاتف الزوج والزوجة.  ولا بمكن الإغفال عن هذه الخطوة.

Gatwatchful


يعتبر تطبيق Gatwatchful من أبرز وأروع التطبيقات التجسس.  والذي يتم إستعمله بشدة من طرف الأبوين لمراقبة أبنائهم والأنشطة التي يقومون بها والعديد نن النعطيات الأخرى.  وكذى الزوجين بدوىهم يلجأون لإستخدام هذا التطبيق المميز.. للتجسس على هاتف الزوجة أو الزوج عندما يصبح الشك منتصرا عن الثقة والصدق.  الأن الحياة تجعل الإنسان يقوم ببعض السلوكيات والأفعال الصادمة والمدمرة. 
من أروع الإمتيازات لبرنامج Gatwachful المميز.  أنه متاح بصفة مجانية.  وأنه يستخدم فقط على الهواتف ذات إصدار الأندرويد Android. 

بعض الإمتيازات الهائلة لتطبيق Gatwatchful

إمكانية الإطلاع على بامج التواصل الإجتماعي للضحية
الإطلاع على جميع الملفات الخاصة بهاتف الضحية
الإطلاع على عدسة الكاميرا
الإطلاع على الصور الشخصية والفيديوهات
الإستماه للمكالمات الشخصية لطرف الضخية
قراءة جميع الرسائل النصية
الإستماع لجميع المحادثات المسجلة بالصوت
والعديد من الأمور الأخرى. 

Life 360

هذا التطبيق له دور مغاير للتجسس, يقوم بإتباع جميع خطوات الطرف الضحية عن طريق تقتية Gps التي تحدد لك المكان الذي يمر منه طيلة اليوم. كما أن هءا البىنامج الهائل متوفر بشمل مجاني على المتاجر الإلكترونيا.  ويتم إستخدام على نظام الأندرويد Android وكذى نظان إيزو Iso فقط. 
. يتم اللجوء لهذا النوع من البرامج اىمتطورة.  من أجل الكشف عن حقيقة الزوج أو الزوجة أو الأبناء.  وذلك من خلال إتباع خطواتهم طيلة اليوم.  كما أن هءا التطبيق الرائع يحق لك التحدث بالرسائل النصية من خلاله.

برنامج Xnspy


يعد هذا التطبيق الجيد والذي ينصح به فريق ضخم من محترفي عالم الإختراق والتجسس.  الأنه ينطةي على خواريزميات قوية تمكنك من الكشف عن عدة معلومات تخص طرف الضحية.  كما أن تطبيق Xnspy يعتبر من أبرز وأروع وأشهر التطبيقات ذات فعالية جيدة في التجسس. 

مميزات برنامج Xnspy

الإستماع لجميع المكالمات الصوتية
قراءة كافة الرسائل النصية
الإطلاع على جنبع الملفات المتعلق بخصية الضحية
التجسس على جميع برامج التواصل الإجتماعي لطرف الضحية
إمكانية رؤية الصور والفيديوهات
يخق لك الوصول ل Gmail الضخية
وعدة أدوار غاية في الروعة يقوم بها هذا البرنامج الممتاز

Fonemonitor


هذا الصنف من التطبيقات لتجسس.  هو مدفوع.  أييحق لأي شخص سرائه من م قعه الرسمي.  فهو يستخدم في هواتف ذات نظاام Android وكذى Iphone.  حيث بعنل على التجسس بطريقة ذكية جدا.  وهي الإخفاء لا يظهر أبدا ولا يعلم الضحية أن هاتفه حامل لبىنامج التجسس على الإطلاق.  وبالتالي يقوم بدوره بشكل عادي وغير واضح.  كما أنه يمكنك من اللإطلاع على جمبع الخبية الشخصية والسرية المتعلقة بالطرف الضحية.

الإمتيازات الأساسية التي يقوم بها تطبيف Fonemonitor

يجعلك تتعرف على جميع المكالمات القديمة والحديثة
يجعلك تتعرف على جميع الرائل النصية والصوتية
يمكنك الإطلاع على جميع الصور الشخصي للضحية
يمكنك كذلك رؤية الفيديوهات
يحق لك التعرف على جمبع الأماكن التي يمر منها الضحية طيلة اليوم
يمكنك الإطلاع على جميع الملفات
بحق لك الدخول لجميع حساباته على مختلف برامج التواصل الإجتماعي

Mspy


يعد هذا التطبيق المميز Mspy من أفضل وأروع التطببقات التجسس.  والذي حقق نسبة تنزيلات مهمة.  وءلك بعود لمصداقيته وجودة فعاليته والأدوار الرائعة التي يقوم بها.  كما أن هذا البتطيق ينقسم لصنفين.  الصنف الأول يعمل على تنقيل الملفات من هاتف الضحية إلى هاتف الطرف المجسس.  سواء عبر الهاتف المشغل بنظام Android أو Iso.  أما بالنسبة للصنف الثاني فيقوم بعرض جنيع المعلومات الشخصية المنءرجة في هاتف الضحية. 

يمنحك التطبيق مدة أسبوع لتجربة فعاليته وقدرته على التجسس بطريقة غاية في الروعة.  وبصفة مجانية.  ومن أبرز الإمتيازات الي بنطوي عليها هذا التطبيق المميز نجد مايلي:

إمكانية الإستماع لجمبع المكالمات الصوتية القديمة والحديثة
تتبع خطوات الضحية.  بواسطة تقنية Gps
يمكنك الإطلاع على نسبة البطارية.  وكذى الواي فاي.

يحق لك التجسس على جميع برامج التواصل الإجتماعي لطرف الضحية

من أبرز الأدوار الفعالة التي يقوم بها تطبيق Mspy.  وهي يظهر للطرف الضحية لوحة المفاتيح.  وكلما إستعمل كلمة معينة عدة مرات في اليوم.  يتم تلبيغ طرف المجسس بها.  مثال للتوضيح.  عندما يستعمل طرف الضحية إيم سهيل عدة مرات في اليوم على لوحة المفاتيح.  يتم إصدار ذلك لهاتف المتجسس. 

شاهد أيضاً

ما هي عيوب ومزايا بيتكوين

ما هي عيوب ومزايا بيتكوين

عيوب عملة البيتكوين الرقمية واهم ميزاتها ما هي عيوب ومزايا بيتكوين عيوب عملة البيتكوين الرقمية …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments