أفضل تطبيقات لتحميل ترجمة الأفلام مجانا

أفضل تطبيقات لتحميل ترجمة الأفلام مجانا

من الأشياء الجميلة، التي يقضي فيها الناس معظم أوقاتهم، هي مشاهدة الأفلام والمسلسلات، خصوصا في أيام نهاية الأسبوع، حيث يتوجه الكثير إلى قاعات السينما، أو الإكتفاء بمشاهدة الأفلام على أحد المنصات في الأنترنت، مثل منصة نتفليكس المشهورة، حيث عندما نشاهد أحد الأفلام الرائعة، ننسى تعب النهار ومشقة العمل، ونعيش القصة مع البطل إلى نهايتها، لهذا سنقدم لكم اليوم في هذه المقال، قائمة لأفضل التطبيقات، لترجمة الأفلام والبرامج التلفزيونية، فإذا كنت تعاني من عدم توفر الترجمة لبعض الأفلام الجديدة، فقم بقراءة هذه المقال إلى الأخير، ولا تنسى زيارة مقالنا السابق حول كيفية مشاهدة Netflix مجانا 2020.

إقرأ أيضاً: طريقة الاشتراك في netflix مجانا للايفون

برنامج English Subtitles

سنفتتح معكم هذه القائمة، بأحد أفضل برامج لترجمة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية، حيث يحتوي برنامج English Subtitles، على الكثير من الأفلام المترجمة، لدرجة أنك ستجد هناك، مجموعة من الأفلام القديمة بالترجمة العربية، كما يحتوي هذا البرنامج، على جميع مواسم Game Of Thrones و Good Girl، والعديد من البرامج التلفزيونية المشهورة، كما يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام، لهذا لا تتردد في الإعتماد عليه، من أجل مشاهدة فيلمك المفضل بالترجمة العربية.

برنامج Subscene

يعتبر برنامج Subscene، أحد أفضل البرامج لترجمة الأفلام، والذي يستخدم من طرف العديد من الناس، حيث يحتوي على مستوع كبير للأفلام والعروض المشهورة، من مختلف أنحاء العالم، وتتم إضافة الترجمات يوميا، من قبل أصحاب الموقع والمستخدمين، كما أن واجهته جد بسيطة، ويدعم الكثير من اللغات، هذا ماسيسهل عليك تصفحه، والبحث عن فلمك المفضل، وفي حالة لم تتوفر الترجمة، هناك خاصية رائعة تسمى “طلب الترجمة”، يمكنك استخدامها لطلب الترجمة، لأي فيلم ترغب به، وسيتم الموافقة على طلبك بعد مدة قصيرة.

إقرأ أيضاً: تحميل تطبيق التلفزيون العربي لمشاهدة قنوات التلفاز على الهاتف للأندرويد

برنامج Downsub

يمكنك باستخدام برنامج Downsub، ترجمة الكثير من الأفلام، ولكن بطريقة مختلفة عن باقي البرامج الأخرى، حيث يعمل هذا البرنامج على ترجمة مقاطع الفيديو الخاصة بكل من، Youtube و Viki و Vlive و Hotstar والكثير من منصات الأخرى، وذلك عبر نسخ عنوان URL للفيدو، وإلصاقه في المربع الخاص في برنامج Downsub، وهكذا ستحصل على الترجمة، لهذا يمكنك الإعتماد عليه، إذا كنت ترغب بمشاهدة أحد الأفلام على منصة يوتوب، التي أصبحت هيا الأخرى تحتوي على الكثير من الأفلام.

تطبيق Podnapisi

من أفضل المواقع لترجمة الإنجليزية للأفلام، موقع Podnapisi، حيث يتوفر على محرك بحث، يمكن استخدامه للبحث عن فيلمك المفضل، من خلال كتابة إسمه، أو تاريخ إصداره، أو نوعه، هكذا ستجد الفيلم الذي تبحث عنه، وتحصل على الترجمة، كما هناك ترجمات للعديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية، القديمة والجديدة، لهذا غالبا ما ستجد الفليم الذي تبحث عنه، من خلال تطبيق Podnapisi.

إقرأ أيضاً: تردد قنوات نايل سات مشفرة 2020

برنامج Subtitle Seeker

إذا كنت تبحث عن ترجمة لأحد الأفلام، فيمكنك ببساطة لاعتماد على برنامج Subtitle Seeker الرائع، حيث يعمل هذا الأخير بأسلوب مختلف، عن باقي المواقع الأخرى، وذلك باحتوائه على العديد من المواقع لترجمة الأفلام والمسلسلات، والتي تفوق 20 موقع، هكذا سيكون بحثك شامل، للكثير من المواقع دفعة واحدة، عبر واجهة بسيطة، تسهل على الزوار البحث، لهذا يعتبر برنامج Subtitle Seeker أحد أفضل المواقع للبحث عن ترجمة الأفلام.

برنامج VLC

من منا لا يعرف برنامج VLC، لتشغيل الفيديوهات، والذي يستخدمه الكثير منا على الكمبيوتر الخاص به، لكن الشيء الذي لا يعلمه العديد من الأشخاص، هو أن برنامج VLC يحتوي على خاصية لترجمة الأفلام مجانا، كيف ذلك؟ ببساطة عند تحميلك لأحد الأفلام، وعرضه على VLC، إنقر على عرض أو View أعلى نافذة، بعدها قم بالضغط على زر VLsub، وبحث هناك عن ترجمة الفليم بكل بساطة.

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيق IPTV للاندرويد مجانا لمشاهدة القنوات المشفرة

برنامج TvSubtitles.net

لترجمة الأفلام والبرامج التلفزيونية، استخدم برنامج TvSubtitles.net، الذي يحتوي على واجهة جد بسيطة البحث، يمكنك العثور على أي فيلم أو برنامج ترغب به، كما يمكنك مشاركة ملف الترجمة لديك على الموقع، ليستفيد الجميع.

برنامج OpenSubtitles

من بين أفضل البرامج لترجمة الأفلام بالعديد من اللغات، برنامج OpenSubtitles، الذي يحتوي على الترجمة العربية، لمختلف الأفلام الجديدة وحتى القديمة، ما عليك سوى كتابة فيلمك المفضل في خانة البحث، أو البحث عن طريق سنة انتاجه أو نوعه أو البلد، لهذا يمكنك الاعتماد عليه في البحث، عن ترجمة فيلمك المفضل.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه قائمة لأفضل التطبيقات لتحميل ترجمة الأفلام مجانا، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: أفضل 5 تطبيقات للتحكم في التلفاز من الهاتف

شاهد أيضاً

افضل برنامج ترجمة الاندرويد مجاني عربي بدون نت

افضل برنامج ترجمة الاندرويد مجاني عربي بدون نت

افضل برنامج ترجمة الاندرويد مجاني عربي بدون نت افضل برنامج ترجمة الاندرويد مجاني عربي بدون …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments