أندرويدبرامجتقنية

أفضل تطبيقات السلامة الشخصية والأمن على الهاتف

أصبح الهاتف الذكي يمتلك العديد من القدرات المضافة له عبر العديد من التطبيقات الجيدة جدا في العديد من المجالات، وما سوف نتطرق له اليوم هي تطبيقات السلام الشخصية والأمن الرائعة والتي تعمل على حماية مستخدميها عند الوقوع بأي مشكل.

توجد العديد من التطبيقات التي تعمل على الحماية الشخصية, حيث سوف أقدم لكم قائمة بأفضل تطبيقات السلامة الشخصية والأمن على الهاتف والتي أصبح لها دور كبير في حياة العديد من المستخدمين.

يمكنك حماية نفسك عند الشعور بالخطر وعند وجودك بمكان بعيد عن البيت من خلال أحد هذه التطبيقات التي سوف ترسل إشعارات لوالديك أو أصدقائك والتي منها من تعمل على إخبار الشرطة ومشاركة مكانك الحالي كذلك وغيرها من المميزات التي سوف نكتشفها على هذه التطبيقات.

ما هي أفضل تطبيقات السلامة الشخصية؟

دعنا نكتشف الأمر!!

تطبيق bSafe

يعد تطبيق bSafe من ضمن أفضل تطبيقات السلامة الشخصية والأمن على الهاتف، فعمل هذا التطبيق هو بناء شبكة اجتماعية من أصدقائك وأقاربك في الحياة والعمل وربط عدة أصدقاء بهذا التطبيق وذلك لأجل إرسال رسالة استغاتة لهم.

من أهم خصائص تطبيق bSafe هي Guardian “الحارس” حيث أن عمل هذه الميزة يقتضي على إرسال نداء لأجل الإستغاتة حيث يمتلك هذا النداء مكانك الحالي بالضبط.

يعمل التطبيق كذلك على تسجيل كل ما يقع بالضوت والصورة دون تدخلك، والعديد من المميزات الكثيرة التي تتواجد على هذا التطبيق الرائع والذي يعمل كذلك على هواتف الآيفون

إضغط هنا لتحميل برنامج bSafe.

تطبيق React Mobile

يعتبر تطبيق React Mobile من أفضل تطبيقات الحماية الشخصية والحفاظ على سلامة المستخدم، حيث يعمل التطبيق على ربط مجموعة من أصدقائك وأقاربكومشاركة موقعك بالضبط في حال وقوع أي مشكل، كما يمكن تتبع كل تحركاتك عبر GPS.

يمكنك من خلال التطبيق الضغط على زر Help me “ساعدني” في حال وقوعك في خطر وسوف يقوم التطبيق مباشرة بإبلاغ السلطات القريبة منك على الفور حيث سيعمل على مشاركة رابط موقعك الحالي عبر مجموعة الأصدقاء التي قام بإنشائها سابقا كما يستطيع نشر نداء الإستغاتة على حسابات التواصل الإجتماعية.

تطبيق React Mobil هو تطبيق مميز للغاية ويمتلك العديد من المميزات التي تجعله كذلك لذلك قم بتحميله واكتشافها، كما أنه يعمل على هواتف الآيفون.

إضغط هنا لتحميل برنامج React Mobile.

قد يهمك: أفضل تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو للأندرويد
قد يهمك: أفضل برنامج محاكات الأندرويد على الكمبيوتر عربي خفيف

تطبيق iOKAY – Personal Safety

قمت بضم تطبيق iOKAY – Personal Safety لضمن هذه القائمة لما يمتلكه من أدوات لحماية مستخدميه، فهو يعد من أفضل تطبيقات الحماية الشخصية التي يمكن الحصول عليها.

قم بإضافة جهات الإنصال التي تثق بها والمقربة لك وقم باستعمال هذا التطبيق عند إحساسك بالخطر، حيث سيعمل التطبيق على إرسال نداء الإستغاتة وإعلام الشرطة وإرسال موقعك لهم وهكذا سوف يسهل العثور عليك بطريقة سهلة جدا.

يتميز التطبيق بضمه لزر أحمر تستطيع الضغط عليه فقط عند مواجهتك للخطر، وسف يعمل كل شيء عنك وذلك عبر ضغطة زر واحدة.

قد يهمك: أفضل تطبيقات عمل روت للأندرويد بدون كمبيوتر
قد يهمك: أفضل تطبيقات الأندرويد الغير موجودة على متجر جوجل بلاي

تطبيق Watch Over me

“”من الجدير بالذكر أن تطبيق Watch Over me قد توقف عن العمل””

يعد تطبيق watch over me من أفضل تطبيقات الحماية الخصية والذي يعمل على حمايتك عند أدائك لأعمالك اليومية.

يمكنك ضبط تطبيق Watch over me عند رغبتك بالذهاب لمكان ما حيث يعمل التطبيق على عمل عد تنازلي لكي يتأكد بأنك قد وصلت للمكان الذي تريد الذهاب إليه بشكل آمن وسوف يجب عليك الدخول إلى التطبيق الذي يحتوي على قن سري وتوقيف العد.

إذا لم تصل للمكان المطلوب أو لم تعمل على إيقاف العد التنازلي بالتطبيق سوف يعمل التطبيق باتخاد إجراءات الإستغاتة بأصدقائك وعائلتك وذلك عبر إرسال رسالة استغاتة وإرسال موقع كما سوف يعمل التطبيق على إبلاغ السلطة لإخبارهم بمكانك وذلك عبر جي بي اس.

قد يهمك: حذف التطبيقات الإفتراضية من الأندرويد بدون روت
قد يهمك: أفضل تطبيقات السلامة الشخصية والأمن على الهاتف

تطبيق Saferway – Familly Safety

يعد تطبيق Saferway – Familly Safety من شمن أفضل تطبيقات الحماية الشخصية التي سوف تكون في أمس الحاجة لها عند الوقوع بخطر والذي سيساعدك على إرسال نداء استغاتة كما سوف يقوم بإرسال موقعك الحالي كذلك إلى الأرقام التي أضفتها كجهات تثق فيها وكذلك سوف يعمل على إعلام السلطة المحلية.

يعمل تطبيق Saferway – Familly Safety على مشاركة الصوت والصورة كذلك كل ما عليك هو نقرة واحدة، كما يعمل على إرسال خريطة توضح مكانك عبر جي بي اس.

تطبيق StaySafe

“” من الجدير بالذكر أن تطبيق StaySafe قد تم إيقافه عن العمل “”

تطبيق StaySafe من ضمن أفضل تطبيقات الحارس الشخصي التي يمكنك الحصول عليها، حيث يمكنك ضبط هذا التطبيق عند ذهابك لوجهة ما مثلا قم بضبطه بعد تنازلي يمكنك من الوصول لوجهتك.

إن انتهى العد التنازلي ولم تقم بفتح التطبيق الذي يمتلك كود سري وإيقاف العد التنازلي وتحديد أنك آمن على التطبيق سوف يعمل على إرسال نداءات الإستغاتة لأصدقائك وعائلتك التي قمت بإضافته كجهات الإتصال لإرسال نداء الإستغاتة ومشاركة مكانك الحالي معها عند وقوع أي مشكل.

يقدم لك تطبيق StaySafe رمزين سريين والدي من خلالهما يمكنك إيقاف العد التنازلي، الرقم السري الأول يعمل على إيقاف العد التنازلي إن كنت بأمان، أما إن كنت بخطر تدخل الكود السري التاني الذي أعطاه لك التطبيق، فإن كنت في خطر سوف يعمل التطبيق على تحديد مكانك وإرسال استغاتة لأصدقائك وأقربائك مع ماركة مكانك عبر جي بي اس و إخبار الشرطة.

قد يهمك: أفضل برنامج VPN مجاني للأندرويد لفتح المواقع المحجوبة
قد يهمك: 10 أشياء يجب عليك فعلها قبل عمل روت لهاتفك

تطبيق Panic Button

تطبيق Panic Button هو أحد أفضل تطبيقات السلامة الشخصية والأمن والذي يمكنك الإعتماد الكلي عليه في إرسال نداء الإستغاتة في وقت سريع.

يعمل التطبيق عبر إضافة ثلاتة أشخاص إما أصدقاء أم أقارب على التطبيق حيث عند الخطر يرسل التطبيق نداء الإستغاتة لهذه الأرقام الثلاتة عند وقوع أي مشكل، كما يقوم بإرسال مكانك الحالي أما طريقة تفعيل الأمر سهل جدا كل ما عليك فعله هو الضغط على زر الطاقة على الهاتف لأربع مرات متتالية وسوف يقوم التطبيق بعمل اهتزاز ثم إضغط على زر الطاقة مرة أخرى لتأكيد إرسال النداء.

“”لم يعد هذا التطبيق متاحا للعمل””

قد يهمك: تحميل تطبيق Youtube Go لمشاهدة الفيديو بدون إنترنت
قد يهمك: تطبيق مايكروسوفت الإخباري News Pro للأندرويد

تطبيق Trusted Contacts

تطبيق Trusted Contacts هو من أفضل تطبيقات الحماية الشخصية، فهذا التطبيق قادر على معرفة موقعك وحالتك أيضا ويمتلك القدرة على إيجادك بأسرع وقت.

كل ما عليك هو إضافة جهات الإتصال المقربة لك فعند وقوعك في أي مشكل سوف يعمل التطبيق على إرسال نداء استغاتة فورا لهذه الجهات مع موقعك الحالي أيضا.

يستطيع هذا التطبيق العمل على حمايتك عند شعورك بأي خطر والعثور عليك عند حاجتك للمساعدة.

أفضل 5 برامج في قفل تطبيقات الاندرويد للحماية الشخصية 

وهنا نكون وصلنا لنهاية المقال، فإن كنت تمتلك أي استفسار أو إضافة إلى المقال قم بوضعه على تعليق.
“” شاركنا رأيك وضع بصمتك “”

قد يهمك: تطبيقات كمال الأجسام والتخسيس للأندرويد
قد يهمك
: أفضل تطبيقات الروت لهواتف الأندرويد
قد يهمك: تعرف على تطبيق المراسلة Google Allo وما هي مميزاته؟
قد يهمك: أفضل تطبيقات المساعد الشخصي للأندرويد (أفضل مساعد شخصي)
قد يهمك: تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي
قد يهمك: كيفية منع التطبيقات الإباحية على متجر جوجل للأندرويد
قد يهمك: تحميل متصفح Brave للكمبيوتر والهاتف أخف وأسرع متصفح
قد يهمك: تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر IDM مجانا 2020
قد يهمك: تحميل برنامج شير ات SHAREit مجانا وشرح استخدامه
قد يهمك: تحميل متصفح يوسي عربي للكمبيوتر والهاتف برابط مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *