أفضل تطبيقات الأندرويد الغير موجودة على متجر جوجل بلاي

توجد العديد من التطبيقات الجيدة جدا بمختلف المجالات التي تتميز عن أمثالها بالعديد من الخصائص، ولكن الغريب في الأمر هو عدم تواجدها بمتجر جوجل بلاي، حيث عند مقارنتها مع العديد من التطبيقات الموجودة على المتجر تجد أن هذه التطبيقات ستجعلك تحصل على تجربة مختلفة.

هناك العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد الذين لا يعلمون بوجود كم هائل من التطبيقات الجيدة والتي لا توجد على المتجر، ولكن من جهة أخرى توجد العديد من التطبيقات المخالفة لقوانين متجر جوجل بلاي كانتهاك حقوق الغير كبث القنوات والبث المباشر والهايكينغ وغيرها من الأمور، لكن دعونا من هذا الأمر ولننتقل لأفضل التطبيقات الغير موجودة على متجر جوجل بلاي.

وهذا ما سوف أتطرق له في هذا المقال وهو تقديم أفضل البرامج التي لا توجد على متجر جوجل بلاي Google Play مع شرح مبسط لخصائص كل تطبيق وقم باختيار التطبيقات التي تناسبك.

لنكتشف ذلك!!

تطبيق Amazon Underground

يعد تطبيق Amazon Underground من أفضل التطبيقات الغير موجودة على متجر جوجل بلاي، فإن كنت من عشاق التطبيقات والألعاب فمن الضروري لك تجربة هذا التطبيق.

تطبيق Amazon Underground مقدم من طرف شركة أمازون Amazon والذي تستطيع من خلاله الوصول لمئات الألعاب والتطبيقات التي تكون مدفوعة في الأصل ولكن يقدمها هذا التطبيق مجانا.

يمكنك الحصول على تطبيق Amazon Underground على هواتفك الإستمتاع بتحميل التطبيقات والألعاب مجانا دون الحاجة للدفع والتمتع بشتى الخصائص التي يمتلكها كما يمكنكم تحميل هذا البرنامج عبر الرابط بالأسفل.

إضغط هنا لتحميل تطبيق Amazon Underground.

تطبيق SnapTube

يعد تطبيق SnapTube من أفضل التطبيقات التي تعمل على هواتف الأندرويد والذي لا سوجد على متجر جوجل بلاي Google play رغم أنه من التطبيقات المميزة التي يحتاجها المستخدم.

يعاني العديد من المستخدمين من عدم القدرة على تحميل الفيديوهات التي تعجبهم من اليوتيوب أو من مواقع التواصل الإجتماعي كالفايسبوك والأنستغرام وغيرها، ولكن مع تطبيق سناب تيوب أصبح هذا المشكل من الماضي حيث يتحيح لك التطبيق تحميل أي فيديو من أي منصة على الأنترنت مثل:

  • دايلي موشن.
  • فاين.
  • سناب شان.
  • تويتر.
  • يوتيوب.
  • فيسبوك
  • وغيرهم.

استمتع بالتحميل من خلال هذا التطبيق الرائع الذي سوف يمنعك الحرية على تحميل كل المقاطع التي تعجبك دون أي مشكل.

إضغط هنا لتحميل برنامج SnapTube.

قد يهمك: أفضل برنامج محاكات الأندرويد على الكمبيوتر عربي خفيف
قد يهمك: أفضل تطبيقات المساعد الشخصي للأندرويد (أفضل مساعد شخصي)

تطبيق WIFI KILL

يعد تطبيق ويفي كيل Wifi Kill من ضمن قائمة أفضل التطبيقات الغير متواجدة على متجر جوجل بلاي، حيث يعد من التطبيقات الجيدة والذي يعد من تطبيقات الروت المتميزة والذي لا يحتاج إلى صلاحية الروت لكي تستطيع العمل به.

يعمل تطبيق ويفي كيل على قطع النت على أي شخص يتصل معك على نفس الشبكة سواءا كان يتصل من هاتف أو كمبيوتر، حيث أن الأمر لا ينتهي هنا ولكن يمكنك من خلال التطبيق التلاعب بعنوان الماك على هاتفكوالقيام بعملية البحث عن الأجهزة عن طريق عنوان الآيبي IP.

وغيرها من الأدوات التي تستطيع استعمالها عبر هذا التطبيق المجاني والتي أدعوك للتعرف عليها عير تحميله.

إضغط هنا لتحميل برنامج Wifi Kill.

تطبيق Torrent Search

عدد كبير من الأشخاص من مستخدمي النت يستخدمون طرق التحميل العادية من الأنترنت، بينما القليل فقط من يعرف أهمية التحميل بخدمة التورنت والمعروفة بقدراتها المميزة في التحميل.

ولكن ما يجعل الكثيرين يفضلون الطرق العادية رغم معرفتهم بخصائص التورنت هي صعوبة الوصول لروابط تحميل بعض الأشياء على النت وهذا حقيقة سوف يجعل الكل يفضل الطرق العادية للتحميل.

فماذا لو قلت لك أن تطبيق Torrent Search سوف يوفر عليك عناء البحث عن كل ما تريد تحميله، حيث أصبح كل ما يجب فعله هو كتابة ما تريد وسوف يعمل التطبيق على البحث عن روابط التحكيل بكل مواقع التورنت الموجودة، وهذا سوف يوفر لك الوقت وعناء البحث كذلك.

إضغط هنا لتحميل برنامج Torrent Search.

تطبيق Blokada

يعتبر تطبيق Blokado من أفضل التطبيقات التي لا توجد بمتجر جوجل بلاي Google play.

حيث صنف التطبيق من ضمن قائمة أفضل التطبيقات التي تعمل على الأندرويد سنة 2019، حيث أن وظيفة التطبيق هي حجب تراكرز Trackers والمتعقبات والإتصالات الغير مرغوبة.

يعمل تطبيق Blokada على منع تسريب بيانات والتجسس عليها من طرف البرمجيات الخبيثة التي تعمل على إرسال بياناتك الشخصية للشركة الأم، حيث يقدم لك البرنامج قائمة بالخوادم التي قام بإيقافيها ولأي تطبيق تنتمي.

قم بتحميل تطبيق Blokada لأنك سوف تحصل على الكثير من الخصائص التي سوف تكتشفها بعد تحميله.

إضغط هنا لتحميل تطبيق Blokada.

قد يهمك: أفضل تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو للأندرويد
قد يهمك: تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي

تطبيق MIXPlorer

يعد تطبيق MIXPlorer من التطبيقات الجيدة جدا والتي لا توجد على متجر جوجل بلاي، حيث إن كنت قد أصابك الملل وسئمت من مدير ملفاتك على هاتفك الأندرويد فأنا أنصحك بهذا التطبيق الذي سوف يعمل على حل أي مشكل قد تعاني منه في إدارة ملفاتك.

سوف يقدم لك التطبيق واجهة جميلة عند تصفح ملفاتك وهي واجهة بسيطة، حيث يمكنك من خلاله:

  • القدرة على الربط مع خدمات التخزين السحابي من خلال التطبيق.
  • يمتلك خاصية قراءة الكتب الإلكترونية.
  • يدعم القدرة على قراءة الملفات المقروءة.
  • يمكنك سحب وإفلات الملفات من التطبيق وإليه.
  • يقدم خاصية البحث إن كنت تريد البحث عن ملف ضائع.
  • يمتلك محرر النصوص.

وغيرها من الأدوات التي تستطيعون الإستفادة منها عبر تحميل هذا البرنامج الجيد الذي أنصحك به.

إضغط هنا لتحميل تطبيق MIXPlorer.

تطبيق BlackBerry Priv Keyboard

لا بد وأنك مللت من لوحة الهاتف العادية التي تستعملها، ومن الممكن أنك سبق وأن فكرت في تحميل برنامج تستطيع من خلاله تغيرها والإستمتاع بلوحات مفاتيح أخرى، وهل سبق وأن قمت بتحميل تطبيق لتغيير لوحة المفاتيح الخاصة بك؟

يعد تطبيق BlackBerry Priv Keyboard من أفضل التطبيقات في هذا المجال، فإن سبق وأن جربت احد التطبيقات وقمت بإزالتها، فقم بتجربة هذا التطبيق لأنك لن تستطيع الإستغناء عنه.

يوفر تطبيق BlackBerry Priv Keyboard لوحة مفاتيح خاصة بهواتف البلاك بيري على هاتفك، حيث سوف نستطيع الإستمتاع بعدة أشكال مختلفة لهذا أدعوك لتجربة هذا التطبيق الذي لن تتنازل عنه.

إضغط هنا لتحميل برنامج BlackBerry Priv Keyboard.

تطبيق NewPipe

يعد تطبيق NewPipe من أفضل التطبيقات التي لا توجد بمتجر جوجل بلاي.

يمكنك عبر برنامج NewPipe مشاهدة الفيديوهات وتحميلها وتحميل المقاطع الصوتية بالجودة التي تريدها.

توجد العديد من التطبيقات مثله ولكنه يتميز عنها بسبب أنه تطبيق لا يعمل على التجسس أو العمل على خلفية الهاتف وبالتالي إضعاف البطارية وإظهار كثرة الإعلانات وغيرها.

فهذا ما جعلني أضم هذا التطبيق إلى قائمة أفضل التطبيقات الغير متواجد على متجر جوجل بلاي.

إضغط هنا لتحميل تطبيق NewPipe.

قد يهمك: أفضل تطبيقات الأندرويد الغير موجودة على متجر جوجل بلاي
قد يهمك: كيفية منع التطبيقات الإباحية على متجر جوجل للأندرويد

تطبيق AdAway

يعد تطبيق AdAway من أفضل التطبيقات العير موجودة على متجر جوجل بلاي.

لا بد وأنك تستخدم هاتفك وتعمل به لمدة طويلة حيث تجد إزعاجا كبيرا من طرف الإعلانات التي تملأ التطبيقات حيث لا توجد أي طريقة عادية تمكن من وقف هذه الإعلانات.

وهنا يأتي دور AdAway الذي سوف تستطيع من خلاله جعل إزعاج الإعلانات من الماضي، حيث سيقوم البرنامج على وقف إعلانات كل التطبيقات التي تريد، فعند تحميل هذا التطبيق لن تصادف أي إعلان على هاتفك،

ولكن لإستخدام هذا البرنامج يجب الحصول على صلاحية روت للأندرويد وإن واجهك أي مشكل في هذا قم بالدخول لهذا المقال كيفية منع الإعلانات على الأندرويد بدون روت الذي قدمنا به العديد من التطبيقات التي تعمل على منع الإعلانات على هاتفك دون الحاجة لصلاحية روت.

إضغط هنا لتحميل تطبيق AdAway.

تطبيق Tasker

يعد تطبيق Tasker من أفضل التطبيقات التي لا توجد على متجر جوجل بلاي.

وظيفة Tasker هو تسجيل كل ما يكتب على على لوحة مفاتيح هاتفك، مهما كان مكان الكتابة على المتصفحات أو على التطبيقات، حيث سوف يستطيع التطبيق تسجيل كل المحادثات النصية حيث يستطيع العمل عل أي تطبيق مهما كان.

يمكنك استخدام تطبيق Tasker في معرفة ما يستخدمه أي شخص تعطيه هاتفك كما يمكنك من معرفة من يستعمل هاتفك دون علمك وغيرها من الفوائد التي أدعوك لمعرفتها عبر تحميل هذا التطبيق الرائع.

إضغط هنا لتحميل تطبيق Tasker.

قد يهمك: أفضل تطبيقات عمل روت للأندرويد بدون كمبيوتر
قد يهمك: تحميل متصفح Brave للكمبيوتر والهاتف أخف وأسرع متصفح

تطبيق Youtube Vanced

كرأي شخصي حول هذا البرنامج أعتبره أحد أقوى التطبيقات التي لا تتواجد على متجر جوجل بلاي.

وظيفة تطبيق Youtube Vanced هي نقل استخدامك على منصة يوتيوب إلى مستوى مختلف، حيث أن التطبيق لا يظهر أي إعلانات حيث يمكنك أن تعتمد عليه في وقف إعلانات اليوتيوب التي أصبحت مزعجة إلى حد ما.

يمكنك مشاهدة فيديوهات اليوتيوب وتصفح التطبيقات أو المواقع لأن التطبيق يظهر لك نافدة منبثقة على الشاشة والتي تسمح لك بمشاهدتها وإتمام أعمالك على الهاتف.

يمكنك تشغيل اليوتيوب على التطبيق وقفل الهاتف ولن يتوقف عن العمل حيث سيعمل كمشغل صوتي، وغيرها من المميزات التي أدعوك لإكتشافها عبر تحميل هذا التطبيق.

إضغط هنا لتحميل برنامج Youtube Vanced.

تطبيق CF.lumen

يعد تطبيق CF.lumen من أفضل التطبيقات التي لا توجد على متجر Google Play.

وظيفة هذا التطبيق هي المساعدة على حماية أعين مستخدمي الهواتف بكثرة، وذلك من خلال ضبط الإضاءة على الهاتف وذلك بشكل تلقائي حسب الأوقات.

يعمل التطبيق على تعديل الإضاءة لكي تلائم النهار والليل وكل هذا من أجل الحفاظ على نظر المستخدم.

من الجدير بالذكر على أن هذا أمر ضروري للغاية وبالأخص للأشخاص الذين يقومون بقضاء وقت طويل على هواتفهم، والجميل في الأمر هو أن التطبيق مجاني.

أنصحك بتحميل هذا البرنامج الذي سوف يساعدك كثيرا على المحافظة على نظرك وكذلك التعرف على خصائصه.

إضغط هنا لتحميل برنامج CF.lumen.

قد يهمك: أفضل تطبيقات السلامة الشخصية والأمن على الهاتف
قد يهمك: تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر IDM مجانا 2020

تطبيق F-Droid

يعد تطبيق F-Droid من أفضل التطبيقات التي لا تتواجد على متجر جوجل بلاي.

إن كنت تبحث عن أفضل التطبيقات المجانية التي يمكن استخدامها على هاتف الأندرويد فأنا أنصحك بهذا التطبيق الرائع الذي سوف يعمل على تقديم افضل التطبيقات لك.

يعد هذا التطبيق متجر للتطبيقات مثل متجر جوجل بلاي وغيرهم من متاجر التطبيقات، ولكن الأروع ما في الأمر هو أن هذا المتجر يقدم لك تطبيقات لا توجد على متجر جوجل بلاي والتي غالبا أن سبب عدم وجودها بالمتجر هي أنها تقدم خدمات مجانية لمستخدميها.

مثل تطبيقات القنوات التلفزية أو تطبيقات البث المباشر وتطبيقات الهايكينغ التي سوف تحتاجها كثيرا والتي توجد على متجر جوجل بلاي واكن ليست بالمجانية.

إضغط هنا لتحميل تطبيق F-Droid.

أفضل برامج الأندرويد الغير موجودة على متجر جوجل بلاي

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي تكلمنا فيه عن أفضل التطبيقات التي لا تتواجد على متجل جوجل بلاي، فإن كنت تمتلك أي تساؤل قم بوضعه على تعليق وسوف نعمل على إجابتكم في أسرع وقت ممكن.

قد يهمك: تطبيقات كمال الأجسام والتخسيس للأندرويد
قد يهمك: أفضل تطبيقات الروت لهواتف الأندرويد
قد يهمك: تعرف على تطبيق المراسلة Google Allo وما هي مميزاته؟
قد يهمك: تحميل تطبيق Youtube Go لمشاهدة الفيديو بدون إنترنت
قد يهمك: تطبيق مايكروسوفت الإخباري News Pro للأندرويد
قد يهمك: أفضل برنامج VPN مجاني للأندرويد لفتح المواقع المحجوبة
قد يهمك: 10 أشياء يجب عليك فعلها قبل عمل روت لهاتفك
قد يهمك: حذف التطبيقات الإفتراضية من الأندرويد بدون روت
قد يهمك: تحميل برنامج شير ات SHAREit مجانا وشرح استخدامه
قد يهمك: تحميل متصفح يوسي عربي للكمبيوتر والهاتف برابط مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *