تقنية

أفضل برنامج في بي ان لعام – قم بحماية خصوصيتك على الأنترنت

أفضل برنامج في بي ان لعام – قم بحماية خصوصيتك على الأنترنت

موقع   VPNتريد تصفح شبكات الأنترنت بحرية؟، ترى في الرقابة الحكومية ونظام التصفية المعتمد إجراء تسلطي على مستخدمي الأنترنت أكثر منه إجراء امني مهم؟، تريد أن تطلع على عدد من المواضيع المهم في عالم الأنترنت سواء التي نعرفها، أو بالمواقع الخطيرة والتجسسية والخبيثة دون تعرض معلوماتك الشخصية للتسريب؟

جميع هذه الإشكالات وغيرها ستجد الحل في موضوعنا اليوم، سنقدم لك أكثر من 22 برنامج VPN قوي واحترافي، من شأنه أن يقوم بتشفير جميع تحركاتك بمختلفي شبكات الأنترنت وبلوغ مختلف خوادم النت لأكثر من دولة.

تستطيع العبور بإعتماد برامج VPN هذه من الرقابة الحكومية، والإنفتاح على عالم الأنترنت أكثر، لست الآن مضطر للقلق على بيانتك الشخصية، يمكنك التصفح بحرية.

“تابع أقوى برامج VPN، تعرف على مميزاتها، قدراتها، وخدماتها المجانية، تستطيع تحميها من هنا مباشرة”.

تابع: تحميل متصفح sleipnir الجديد كامل مجانا(مع أفضل بدائل مصفحات سريعة)

1 Psiphon

إن الشركة أو المطورون الذين عملوا على تصميم أداة Psiphon كانت غايتهم الأساسية هي تمكين المستخدم بلوغ أبعد نقطة في الأنترنت مهما كانت، بآمان تام وبكيفية تخفي جميع بياناته الشخصية، إذ يستحال الوصول إليها من قبل أي جه.

الأداة مصممة تحت شعار “ما وراء الحدود”، أي من خلال Psiphon يمكن للمستخدم المرور عبر الرقابة الحكومية والتصفية إلى أي مواقع ويب أو تطبيق، الأداة متوفرة للعمل على أكثر من نسخة واصدار، تدعم كل من اجهزة:

·       Windows PC

·       والهواتف الذكية التي تعمل بنظامAndroid

·       وكذلك مستخدمي Mac OS من Apple (IOS)

من مميزات Psiphon أنها تعمل على تشفير تبادل المعلومات لتمكين المستخدمين من تجاوز حواجز الترشيح باستخدام الوكيل الموثوقية المرور عبر الإنترنت.

الأداة متوفرة مجانا وتعمل على مختلف المتصفحات على رأسها:” Internet Explorer و Firefox و Safari و Google Chrome”.

“قم الآن بتحميل Psiphon”

2 Hotspot Shield

Hotspot Shield تعتبر أقوى أدوات تشفير الحركات الخاصة بالمستخدمة على الانترنت، هذه الأدات مصصمة بحرفية عالية وتقدم خدمات أمنية قوية، من شأنها أن تجعل المستخدم في أريحية تامة وهو يصول ويجول طولا وعرضا في عالم الانترنت مع بلوغ أقصى حدوده ونعني المواقع المظلمة أو الخبيثة والتي قد تتضمن مواضيع هامة، يحق للمستخدم الإطلاع عليها وهو مرتاح من الناحية الأمنية.

Hotspot Shield أحد أكثر أدوات VPN فعالية وتمتاز بكونه أداة مجانية وسهلة الإستخدام، إذ يقضي بها أكثر من مليوني مستخدم على الانترنت حاجاتهم في تمرير قيود الترشيح.

توفر أداة Hotspot Shield  أيضا خدمة التصفية وكسر الرقابة الحكومية ، مه القدرة على هذه الوصول المجاني إلى خوادم الإنترنت، إضافة إلى تشفير بيانات المستخدم عن طريق شبكات غير مشفرة مسبقًا في جميع أنحاء العالم، وهكذا يضمن المستخدم آمان خصوصيته.

تدعم  Hotspot Shield أنظمة التشغيل Windows، كما صمم Mecco Android الإصدارات الاحتكارية، اختيار أقوى VPN لحماية المستخدم وإخفاء عنوانIP  الخاص بهم، وهكذا الوقوف سد منيع أمام  مخاطر برامج التجسس أو الاحتيال أو الإصابة بالبرامج الضارة.
اداة Hotspot Shield هي مجانية، تمكنك من استخدام معرّف يعتمد إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لكن في حال رغبت في عناوين IP خاصة بالدول الأخرى، فتستطيع دفع رسوم اشتراك الشهرية أو السنوية، للحصول على IP للخوادم الأخرى، ثم التصفح بحرية قضاء حاجاتك، وبلوغ أبعد حد في الأنترنت.

“قم الآن بتحميل Hotspot Shield”

3 Onion Browser

المميز في Onion Browser أن برنامج تشفير النشاطات الخاصة بالمستخدم على الانترنت مجانا، ليس هذا وحسب فالبيانات الخاصة للمستعمل في مأمن من يد الحكومة ومراقبتها، هذا تستطيع الإطلاع على مواضيع بمختلف مناطق الآنترنت حتى المظلمة منها والخطيرة، بكيفية لا تسبب أبدا الضرر أو التسريب لمعلوماتك.

أداة Onion Browser تدعم أجهزةiPhone و iPad ، عملية التشفير للأداة تتم من خلال إنشاء وكيل آمن، Onion Browser هي أداة احترافية مئة بالمئة فهي أحد مشاريع TOR لأدوات التصفية، وكما هو معروف على هذا المشروع طويل الأمد ن يقدم أدوات جد قوية في مجال التصفية والتشفير.

المميز في الأداة قدرتها على تمكين لمستخدم من الوصول المجاني إلى الإنترنت دون أي تكلفة، كما أنها ذات مصدر مفتوج، تخضع للمراجعة والترميم والتحديث بإسترمار من قبل المطورين في حال وجود أي ثغرة، ستطسع الوصول إلى الأداة من متجر الهاتف.

“قم الآن بتحميل Onion Browser”

4 Seed4Me

أداة Seed4Me هي وسيلة تستعملة لحماية أو حجب نشاطات المستخدم على شبكات الانترنت، وعدم اخضاعها للرقابة أو التصفية، وهكذا تظل البيانات الخاصة للمستعمل في مأمن عن أي عملية تجسس أو تسريب أو تطفل، ومن جهة أخرى يحق له الوصول إلى مناطق غير محدود بالأنترنت مرورا بالمراقبة الحكومية بآمان، وهوية مجهولة تماما.

تعمل Seed4Me  على تشفير الصفحات التي تزورها وأيضا الصور التي تحميها عن طريق  نفق VPN وفك تشفيرها فقط على جهازك.

“قم الآن بتحميل Seed4Me”

5 Lantern

Lantern هي أداة التي تمكن المستخدم من الوصول السريع جدت إلى خوادم مختلف شبكات الأنترنت بآمان تام، الإستفادة من عالم الأنترنت مجانا هو شعار مصممي Lantern من أهم المميزات التي ستراها بالأداة أنها تعمل لمدة تصل إلى متصل إلى 1 ميغابايت مجانًا.

البساطة أيضا من سمات Lantern إذ يمكنك تثبيتها بسهولة شديدة، ثم البدأ في عملية وتشفير جميع التحركات والمسارات الخاصة بتبادل البيانات، هذه الميزة المتاحة بقوة جعلت الملايين من مستخدمي:” Windows و Mac و Linux و Android. ينجذبون إليها ويستعملونها.

الميزات الأخرى لهذه الأداة:

·       مصدرها المفتوح

·       يحق للمستخدم الإطلاع على الكود المصدري لبرنامج التصفية هذا

·       المعرفة الكاملة للإستخدام، مع توفير خدمة العملاء في حال مواجهة أي مشكل يمكن للمستخدم التواصل مع الفريق الفني للشركة على عنوان موقعه على الويب.

·       القدرة على إصلاح وتعزيز مكامن الضعف وأيضا تعزيز نقاط القوة كما يجب.

“قم الآن بتحميل Lantern”

تابع: موقع dropjar أداة لإرسال ملفات (حتى 10 جيجا) بدائل الموقع

6 Freegate

أكيد أمن مستعلي أجزهة الحاسوب بأنظمة Windows يعرفون هذه الأدات حق المعرفة، فالآلاف منهم يستخدمونها، وهذا يرجع إلى كون Freegate سهولة جدا من حيث العمل والتثبيت وأيضا الاستخدام.

Freegate تمكنك من الوصول إلى خوادم شبكات الأنترنت بسرعة كبيرة، كما تستطيع المرور من نظام التصفية المعتمد دون كشف الهوية أو المعلومات الشخصية.

تعتمد أداة Freegate مميزات شبكةDynaweb ، لكسر  حاجز الرقابة والتصفية على الإنترنت، الأكثر أهمية أن الأداة مجانية وفعالة إلى درجة كبيرة ومع بساطتها أصبحت ذات شهرة وشعبية على مدار السنوات الأخيرة.

“قم الآن بتحميل Freegate”

7 TOR

ومن منا لايعرف TOR وبرامجه القوية، نظام تور هو عالمي ومعتمد في تشفير التنقلات عبر خوادم الشبكات بمختلف دول العمل، من عنوان إلى عنوان حتى يستحيل مراقبة المستخدم أو اقتفاء اثره.

TOR هي أداة توجيه البصل المعروفة والشائعة مند سنوات لتجاوز تصفية الإنترنت، مميزات الأداة أنها:

·       تعمل TOR على إبقاء هويك المستخدم مجهولة تماما

·       الأداة مفتوحة المصدر

·       توفر مسارً غير مؤكد لتصفح الويب الخاص بك، وهكذا يصعب تعقبك، أو الوصول إليك

·       التصفح بحرية تامة مع امكانية القيام بعمليات التحميل واستعمال الرسائل للبريد الإلكتروني بآمان وراحة

·       باستعمالك ل TOR فأنت في حماية من المراقبة والتجسس وتسريب البيانات الشخصية

“قم لآن بتحميل TOR”

8 Touch VPN

المميز في Touch VPN أنها أداة مجانية صممت خصيصا لكي تمكن المستخدمين من تشفير حراكاتهم ونشاطاتهم على الأنترنت للوصول إلى نقاط غير محدودة بئمان تام.

  • عن طريق Touch VPN تستطيع الحصول على خوادم IP من مختلف البلدان
  • تتيح لك القدرة على الاطلاع على جدار التصفية الحكومي
  • Touch VPN تدعم أكثر من نظام تشغيل ك:”Windows و Mac OS ،وأيضا هواتف Android الذكية و Windows Phone
  • هي أداة ممتازة لما تقدمه من خدمات عالية الجودة بكميات منخفضة
  • كل من جرب Touch VPN أكد على بساطتها وفعاليتها خاصة في التثبيت

“قم الآن بتحميل Touch VPN”

9 Outline

Outline  هي أداة مفتوحة المصدر تم تصميمها لتمكين المستخدم والمتصفح من الإطلاع على أي المواضيع في الأنترنت بحرية تامة، حتى المواضيع التي قد تكون في المواقع الخطرة والخبيثة والتجسسية، إلا أن Outline تمكنك من بلوغ هذه الأماكن براحة تامة وأمان ودون خوف من تسريب بياناتك الشخصية.

  • Outline تعطيك كامل الصلاحية في مراجعة المواضيع بحرية وكذا الإبلاغ عن الأخبار.
  • تمكنك أيضا من استعمال الخادم المفضل لديك، مع إفاء تام  لحركة مرور البيانات الخاصة بك
  • تقوم Outline  بالحفاظ على مجال اتصالات خاصة.
  • الأكثر تميزا ب Outline أنها عمل على الأنظمة التالية بالتحديثات التلقائية:” Windows و Linux و Mac OS”.

“قم الآن بتحميل Outline”

تابعأيضا: تابع ايضا: موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر(أفضل 17 موقع)

10 Betternet VPN

Betternet VPN من البرامج القوية التي تتيح خدماتها مجانا للمستخدمين، وعن طريقها يمكن أن يصل المتصفح إلى إلى أسرع خادم م متوفر للوصول إلى نطاق ترددي غير محدود.

المميز في Betternet VPN أنه ذا شهرة كبيرة، فالالاف يستخدمونه من مستعملي  Apple وهذا يرجع إلى السياسة المالية الشفافة التي يعتمدها، بهذا فالشركة المصممة ل Brent VPN تأكد على أن حماية العلومات الشخصية للمستخدمين وبياناتهم وعدم كشفها من الأولويات، وهذا لكي لا يخاف المستخدمون من تسجيل معلوماتهم وصيانتها ومشاركتها.

من أهم المميزات ل Betternet VPN أنها تعمل على التصفية مجانا، يكفي أن تقوم  بتنشيط الأداة بالنقر على  خيار واحد، وهكذا تصل إلى خوادم الشبكات ببلدان أخرى بسرعة وأمان.

 تستطيع أيضا تفعيل خيار منع الإعلانات، يمكن القول أن Betternet VPN الوسيلة الأفضل للتصفح براحة.

“قم لآن بتحميل Betternet VPN”

11 Zenmate

عن طريق هذه الأداة يستطيع المستخدم بلوغ عناوين IP لعدد من البلدان بشكل آمن تماما، ف أداة Zenmith تضمن لهم العبور بشكل سليم ومخفي تماما، مع حماية المعلومات الشخصية للمستخدم ومن ضمنها مكان التواجد.

Zenmith هي أداة ذات مميزات عديدة ورائعة أهمها أنها مجانية وخاصة بكسر الرقابة والتصفية، يكفي أن تقوم بتسجيل حسابك على الأداة بكيفية مجانية فهذا متاح، Zenmith هي جد معروفة لذا المستخدمين الإيرانيين، حيث يعتمدوها في مرورهم بشكل آمن من  حاجز التصفية.

هذه الآداة تعمل على جميع البرامج التاية، إذا كنت تملك إحداها فلا تترد في تجربة Zenmith:

  • هي لمستخدمي Google Chrome
  • و Firefox
  • ذو Opera
  • و Mac
  • Windows
  • و Android
  • و iOS

كل ما عليك هو إضافة الأداة أو تحميلها من أجل الاستمتاع بالخدمات المجانية لها. 

“قم الآن بتحميل Zenmith”

12 Orbot

حقيقة مستخدموا الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويدAndroid  هم محظوظون بهذه الأداة Orbot القوية جدا وهي منتجات مشروع TOR. المعروفة عالميا، والتي تستعمل كأداة مفتوحة المصدر شبكة TOR لتشفير كافة التحركات والنشاطات على الأنترنت والوصول إلى خوادم شبكات دول اخرى بآمان، أيض تشفير محتويات معلومات التبادل، مما يتيح لمستخدمي أنظمة Android إستعمال Orbot وقت ما أرادوا ذلك وإلى أجل غير مسمى.

الأكثر روعة أن جميع البرامج التي يمكنها استخدام وكيل يمكنها اعتماد Orbot  هذه كأداة كنفق للحصول على الإنترنت بشكل مجاني.

“قم الآن بتحميل Orbot

13 Hoxx VPN

أداة Hoxx VPN هي كذلك تم تصميمها من قبل عدد من المطويرين الأخلاقين من أجل، تشفير المعلومات الخاصة بالمستخدم أثناء التصفح وتشمل هذه العملية ملحقات متصفح Chromeو Firefox، والمميز في هذا أنه يمكنك في حال قمت بالإشتراك في موقع مجاني من الحصول على الانترنت مجانا.

تعمل أداة Hox filtering عالية الطاقة على تأمين تحركات المستخدم في أي موقع خبيث أو مشبوه، ببساطة الأداة بدورها آمنية يمكنك الوصول إليها من متجر الهاتف+ Google ثم تحميلها مجانا، كما تستطيع أن تجدها في موقعها الخاص.

قد أوصي عدد من خبراء في عالم ل VPN من استعمال هذه الأداة دون القلقل من الدخول إلى الأماكن الخطيرة.

“قم الآن بتحميل Hoxx VPN”


14 Free Browser

مستخدموا أجهزة الأندرويد إليكم أحد أقوى أدوات التصفح التي تعمل على نظام Android بشكل مجاني، أكيد أن  Free Browser  لها مميزات عديدة أهما:

  • أنها توفر للمستخدمين القدرة الكاملة للوصول المجاني إلى شبكات الإنترنت
  • حماية المعلومات الشخصية، وتشفير النشاطات على على المتصفحات
  • الأداة تم تصميمها لغرض تكريس حرية التصفح ومحاربة الرقابة الحكومية في الصين
  • الأداة تعتمد واجهة تشغيل سهلة وبسيطة، يمكنك ايجاد Free Browser بسهولة في متجر الهاتفGoogle Play
  • لك أن تقوم بتحميلها أيضا من موقعها الخاص
  • Free Browser لا تحتاج إلى أي إعدادات خاصة أو تثبيت فلتر إنترنت لاسلكي مجاني.

“قم الآن بتحميل Free Browser”

15 TunnelBear

TunnelBear هي أداة مصممة لتمكين المستخدمين من كسر الأنفاق، إلى الآن تعتبر هذه الأذاة أحد أقوى شبكات VPN التي تتميز بسرعة عالية، وكفائتها الكبيرة في تحدد الوكيل الآمن لتجاوز حاجز التصفية، ثم تشفير نشاطات المستخدم واخفاء بياناتهم لكي لا تصل إليها أي جهة أو أي شخص آخر.

تعتمد TunnelBear ضمن أولوياتها حماية خصوصية المستخدم أثناء تصفح شبكات الإنترنت، وقد وضعت الشركة المنتجة للأداة هذه المسألة ضمن أولوياتها، قدرة TunnelBear المميزة تتجلى في نقل الطلبات الخاصة بالمستخدم مشفرة إلى خادم VPN عوضا من إرسال هذه الطلبات مباشرة إلى مواقع مختلفة من البداية، وهكذا تتم عملية إخفاء معلومات موقع المستخدمين بنجاح وفعالية تامة.

“قم الآن بتحميل TunnelBear”

16 Privatix

Privatix من الإضافات الرائعة لمستخدمي متصفح جوجل كروم، يمكنك الأن من Google Chrome  الحصول على شبكة VPN منفصلة ومستقلة غير خاضعى للرقابة أو التصفية، من المميزات التي ستجدها ب Privatix هي:

 السرعة العاية والخدمات المجانية

 تعمل Privatix  على تشفير كل حركة المرور على الإنترنت ويضمن قيود الترشيح عن طريق إنشاء وكيل آمن

متاحة مجانا وسهلة الوصول إليها عن طريق  صفحة ملحقات Google Chrome.

“قم الآن بتحميل Privatix”

تستطيع متابعة: تحويل الصور من png الى jpg

17 X-VPN

مستخدمي برنامج التصفح جوجل كروم إليك أحد أقوى وأفضل الإضافات التي يمكنك أن تستخدمها علىGoogle Chrome  الخاصة بك، إذ تعمل إضافة X-VPN على تشفير بيانات التشفير 4 بت لمستخدمي Chrome لتجاوز التصفية والرقابة الحكومية.

X-VPN  تعتبر إضافة مربحة خاصة وأنها مجانية، تمكنك من إخفاء وجودك ومعلوماتك، عن طريق اعتماد نظام التصفية القوي هذا 4 بروتوكولات رقابة مختلفة، الإضافة لا تتضلب منك تسجيل أو الإشتراك من اجل استعمالها، يمخن اختصار ميزات الأداة في توفيرها ل VPN  مجاني قوي، مع البساطة والسهولة في الاستخدام زد على ذلك أنها غير محدودة الحجم.

“قم الآن بتحميل X-VPN”

18 Bitmask

أداة Bitmask هي مخصصة لتشفير نشاطات المستخدم وكل مايقوم به من تحركات تبادل على شبكة الأنترنت من خلال القناع، أداة Bitmask هي الوسيلة الأمثل والأنسب لحماية نفسك في حال أردت الولوج إلى المواقع الخبيثة وغيرها من شبكات التجسس دون أن يتم كشف موقعك الجغرافي أبدا.

Bitmask تتيح مميزات رائعة يمكنك التعرف عليها بنفسك، أهم هذه المميزات أنها أداة مجانية تعمل على كل من أنظمة تشغيل Android و Linux. VPN المصدر المفتوح، تعتبر هذه الأداة مظهر من مظاهر الدفاع عن الديمقراطية  وتكريس الحرية، من خلال تمكين المستخدمين من تجاوز حاجز التصفية.

“قم الآن بتحميل Bitmask”

19 Secure VPN


Secure VPN من أدوات VPN القوية التي تتيح للمستعمل صلاحية كاملة لبلوغ خوادم الشبكات وعبر الرقابة الحكومية دون رصد النشاطات الخاصة بالتصفح، وهذا أمر جميل ومهم، إضافة إلى الحماية أثناء التصفح وأثناء عبور الرقابة تظل معلوماتك وبياناتك في مأمن.


Secure VPN أداة مضادة لبرامج التجسس، فهي تعتمد عملية معقدة تجعل من التجسس على بياناتك أمر محال، هذا من خال الاتصال بالإنترنت عن طريق خمسة وثلاثين خادمًا في أربع وعشرين دولة، مميزات الأداة لم تنتهي هنا فهي تمكنك من:

·       إخفاء الهوية الكاملة

·       صلاحية تامة لتغيير عنوان IP إلى أجل غير مسمى

·       توفر الأداة للمستخدم القدرة أيضا على استعمال إصدار واحد على خمسة أجهزة مختلفة مملوكة للمستخدم

·       الأداة تدعم اللغة الإنجليزية بدوام كامل

·       تستطيع تحميل Secure VPN من على متجر الهاتف Google Play ، أو عن طريق موقع الشركة الخاص.

“من هنا يمكنك تحميل Secure VPN”

20 Sky VPN

Sky VPN من الأدوات التي تمنحك vpn قوي من شأنه أن يممكنك من الوصول إلى خوادم أي شيكة انرنت بآمان تام، الأداة ممتازة ويبحث عنها الآلاف لأنها تمتاز بالقدرة على إنشاء شبكة خاصة للاتصال بالإنترنت، وعليك فالمستخدم قادر على الاستمتاع بتصفح الإنترنت مجانًا.

إن Sky VPN لا تغفل جانب الآمان أبدا فهو أمر مهم والغاية من بحث المستخدم على أدوات VPN هذه، لهذا فحماية المعطايات والمعلومات الخصوصية للعملاء وتعزيز الأمن السيبراني هو مبدأ المبدعين في شركة التصفية المجانية والسريعة هذه.

من مميزات الأداة تجد أن Sky VPN تعمل على تشفير كافة اتجاهات التصفح الخاصة بك مع هذه الشبكة، بهذه الطريقة لن يستطيع أي شخص آخر بلوغ خطوطيتة أو إلى معلوماتك.

الأهم من كل هذا أن Sky VPN تكسر الرقابة الحكومية والقيود على المستخدم، من خلال إخفاء أنشطة الإنترنت من جهة، ثم  تأمين الوصول عبر شبكات Wi-Fi من جهة أخرى.

“من هنا يمكنك تحميل Sky VPN “

21 Tenta VPN Browser

Tenta Browser من أدوات VPN المميزين بقائمتنا هذه، إلى جانب الوظيقة التي تقوم بها الأداة في جعل المستخدم يصل إلى متصفحات وخوادم عددمن الدول الأخرى، تم تصميم الأداة لكي تكون وسلة حماية أكثر للمعطيات الشخصية للمستخدم، إذ تم تصميم Tenta Browser تحت شعار “نحن لا نبيع معلوماتك ؛ نحن نحميها”.

وعليه يمكنك من خلال Tenta Browser الحصول على vpn قوي الآن به تستطيع تصفح الويب بدون حدود وبآمان حتى عند استخدام شبكة Wi-Fi عامة عالية الأمان.

هذه الأداة هي الأخرى متاحة على متجر الهاتف Google Play، مستخدموا الأندرويد يمكنهم تحميلها والتعرف على مييزاتها أكثر عند التجريب.

“من هنا يمكنك تحميلTenta Browser”

22 Snap VPN

Snap VPN هذه الأداة هي الآخرى تم تصميمها بحرفية عالية من أجل تمكين المستخدم من التصفح بكيفية آمنة من أجل عبور التصفية والرقابة الحكومية، الأداة تتيح مميزات أخرى سنقوم بعرضها بإختصار لكن لك أن تتعرف عليها بنفسك عند تجربتك ل Snap VPN:

الأداة هي من صنع وتصميم الشركة التي تحمل شعار “التصفح غير المحدود على الويب” والتي يدورها تسعى إلى تمكين المستخدم من الاتصال بخوادم من دول أخرة ك:

  • ألمانيا
  • بريطانيا
  • هولندا
  • الولايات المتحدة
  • سنغافورة.

Snap VPN أداة ممتازة رائعة فعالة ومجانية، والأهم من كل هذا أنها آمنة مصممة بمعاير عالية، تستطيع أن تقوم بتحميلها من متجر الهاتف جوجل بلاي Google Play أو من موقع الشركة نفسها.

الأدارة لا تتطلب منك معرفة من أجل استعمالها كما أنها لا حتاج لأي إعدادات خاصة من خلال تمكين VPN القوي، فهي تعمل تلقائيا على تشفير أي حركة مرور بالشبكة الخاصة بك وهكذا يتم إخفاء بصمة الإنترنت الخاصة بك أمام جميع الكيانات الخاضعة لسيطرة الحكومة.

هناء استثناء بسيط فقط حول هذا التطبيق وهو أنه لا يتيح إمكانية عبورك من حاجز التصفية في الصين.

“من هنا يمكنك تحميل Snap VPN

إليك كذلك” أفضل تطبيقات الروت (التجذير) لهواتف الأندرويد

23 Thunder

Thunder VPN من البرامج الرائعة كذلك والتي تسمح للمستخدمين من التصفح بحرية تامة في الأنترنت دون رقابة حكومية أو تصفية.

Thunder VPN في الحقيقة أداة قوية وتمحل من المميزات ما يجعلها أحد أكثر البرامج استخداما، من بين هذه المميزات:

  • أنها لا تحتاج إلى التسجيل أو الإشتراك
  • الأداة مجانية ولا تتطلب هي الأخرى الدفع مقابلها
  • تسمح الأداة لجميع المستخدمين صلاحية التصفح في الويب بحرية كاملة
  • كما تمنحهم أيضا القدرو على استخدام تطبيقات الرقابة
  • من خلال أداة VPN هذه يستطيع المستخدم أن يستمتع بتصفحه دون تقييد الوقت وحجم الصوت
  • الأداة VPN متاحة في متجرة الهاتف Google Play كما يمكنك أن تجدها بموقع المبدعين.
  • تستطيع الوصول إلى خوادم متعددة في بلدان مختلفة، عن طريق توفير النطاق الترددي العالي، وهكذا يمكنك تالصفح بلا حدود

“من هنا يمكنك تحميل Thunder VPN “

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments