أفضل برنامج تحميل من يوتيوب للكمبيوتر مجانا

هل تبحث عن برنامج تحميل من يوتيوب للكمبيوتر، هل تعبت من البحث عن البرامج؟ هل قمت بتجربة كل البرامج الموجودة على الانترنت دون جدوى.

لا تقلق، يمكنك اليوم القيام بتحميل فيديو من يوتيوب للكمبيوتر مجانا، وذلك من خلال برنامج تحميل من يوتيوب للكمبيوتر مجانا.

في هذا المقالن سأقدم لك أفضل برنامج تحميل من يوتيوب للكمبيوتر بالمجانا، يمكنك استخدام هذه البرامج بشكل مضمون مئة بالمئة، دون خوف.

تابع معي.

يعد هذا الأمر من الأمور الأساسية التي يبحث عنها الملايين من الناس حول العالم، وليس فقط في الدول العربية، إذ أننا غالبا ما نشاهذ فيديو على منصة يوتيوبب ويعجبنا، لذلك نقرر تنزيلها على الكمبيوتر الخاص بنا، في هذه الحالة نجد صعوبة في البحث عن برنامج تحميل من يوتيوب للكمبيوتر مجانا، خصوصا إذا لم يكن قد سبق وقمت بتحميل فيديو من يوتيوب.

ستجد في الفقرات الأتية برنامج تحميل من يوتيوب للكمبيوتر مجانا، كما ستجد في الأسفل أيضا برنامج تحميل فيديو من يوتيوب للايفون. يمكنك أيضا الإطلاع في الأسفل على مواقع تحميل فيديو مجانا

اقرأ أيضا:
تحميل يوتيوب سريع وخفيف
تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج بسهولة لجميع الأجهزة

ملاحظة:
بعض هذه البرامج التي أقدمها هنا، ليست خاصة بتحميل فيديوهات يوتيوب فقطن بل يمكن استخدامها لتحميل فيديوهات من مجموعة من المواقع الأخرى مثل فيسبوك، تويتر، وغيرها.

أفضل برنامج تحميل من يوتيوب للكمبيوتر

برنامج WinX YouTube Downloader

البرنامج الآخر في قائمة برامج تحميل من يوتيوب للكمبيوتر، هو برنامج برنامج WinX YouTube Downloader، وهو أحد البرامج الأخرى المميزة في مجال تحميل الفيديوهات للكمبيوتر، الجميل في هذا البرنامج هو أنه لا يقتصر على تحميل الفيديوهات من يوتيوب، بل يمكن استخدامه للتحميل من المواقع الأخرى ومواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر.

يقدم برنامج WinX YouTube Downloaderمميزات أخرى غير تحميل الفيديوهات من يوتيوب، والتي يمكن الاستفادة منها، من بين هذه لمميزات هي تحويل الفيديوهات بصيغ مختلفة مثل mp3 وغيرها من الصيغ المعروفة.

مميزاته:                          

بالإضافة إلى المميزات التي ذكرنا، يتوفر برنامج WinX YouTube Downloader على العديد من المميزات الأخرى من أهمها:

  • تحميل الفيديوهات من يوتيوت وغير يوتيوب مجانا.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة للتجميل والتثبيت، لأن حجمه صغير وخفيف.
  • يمكنك تحميل الفيديوهات بجودة عالية ومتنوعة 4K.
  • يتوفر على واجهة سهلة وبسيطة يمكنك استخدامها دون أي تعقيدات.
  • تحميل أي فيديو، فقط عن طريق نسخ رابط الفيديو.

طريقة تحميل الفيديوهات

طريقة تحميل من يوتيوب عن طريق برنامج WinX YouTube Downloader سهلة جدا ما عليك سوى:

  1.  نسخ رابط  الفيديو من يوتيوبURL .
  2. لصق الرابط على البرنامج في المكان المناسب.
  3. اختيار الصيغة التي تريد تحميل الفيديو بها.
  4. اختيار الجودة.
  5. الضغط في الأخير على OK.

بعد ذلك سيبدأ الفيديو في التنزيل على الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل البرنامج من هنا

اقرأ أيضا:
تحميل تطبيق YouTube يوتيوب بدون اعلانات خفيف الحجم للاندرويد والايفون مجانا

برنامج 4K VIDEO DOWNLOADER

في الحقيقة لا يمكن أن أتخيل الكمبيوتر الخاص بي بدون برنامج 4 K Video Downloader، لتحميل من يوتيوب فيديوهات. أنا شخصيا أستخدم هذا البرنامج في تحميل من يوتيوب بطريقة سريعة وسهلة جدا. يمكنك أنت أيضا الاسراع إلى تحميل برنامج 4 K Video Downloader والاستفادة من مميزاتها الهائلة التي يقدمها لمستخدميه.

مميزاته:

  • تحميل الفيديوهات من يوتيوب مجانا.
  • البرنامج متوفر للتحميل بالمجان، لن تحتاج إلى الدفع مقابل الحصول عليه.
  • يمكنك استخدام برنامج تحميل الفيديوهات من يوتيوب للكمبيوتر وتحميل الفيديوهات بجميع الصيغ الممكنة 720p , 1080p HD، 4K  .
  • يمكن تحميل تطبيق يوتيوب على البرنامج نفسه، واستخدامه من داخله.
  • بمكنك استخدام برنامج 4 K Video Downloader أيضا لتحميل الفيديوهات من مواقع أخرى غير يوتيوب.
  • اعتماده على خاصية  هي ” مراقبة الحافظة Clipboard ”.

تحميل البرنامج من هنا

برنامج FREE YOUTUBE DOWNLOAD

برنامج Free YouTube Download هو الآخر لا يقل أهمية عن البرنامج السابق في مجال تحميل من يوتيوب للكمبيوتر. تم تطوير هذا البرنامج من طرف شركة DVDVideoSoft.

يتيح لك برنامج Free YouTube Download تحميل أي فيديو من يوتيوب ومن ثم نقله إلى الكمبيوتر الخاص بك، أو حتى نقله للهاتف.

مميزاته:

يتيح لك برنامج Free YouTube Download مجموعة من المميزات التي يمكنك الاستفاة منها فيما يخص تحميل الفيديوهات من يوتيوب للكمبيوتر ما يلي:

  • يسمح لك بتحميل أي فيديو من يوتيب بسرعة فائقة وسهولة كبيرة.
  • يمكنك تحميل قائمة تشغيل كاملة من يوتيوب عوض تحميل الفيديوهات على حدة.
  • إمكانية تحميل الفيديو بصيغة mp3، أي بالصوت فقط دون صورة. إضافة إلى تحويل الفيديو إلى صيغ مختلفة.
  • يتوفر على واجهة جميلة وأنيقة وسهلة الاستخدام.
  • تحميل أي فيديو بأي صيغة تريد، إذ يتوفر على صيغ عالية وجودة عالية في الفيديوهات مثل 1080p HD، 4K .

يمكنك تحميل البرنامج من الرابط الآتي، ومة ثم تثبيته على جهازك  من أجل استخدامه في تحميل الفيديوهات من يوتيوب،  بعد الدخول على البرنامج ستجد واجهته البسيطة، يمكنك تحميل الفيديوهات عبر نسر رابط الفيديو من يوتيوب في الخانة الخاصة بالروابط، بعد ذلك سيقوم البرنامج تلقائيا بتحميل الفيديو عن طريق الرابط فقط.

تحميل البرنامج من هنا

تحميل لأجهزة ماك من هنا

اقرأ أيضا
تحمل برنامج تيك توك tik tok للاندرويد والايفون مجانا

برنامج ATUBE CATCHER

على غراب بعض البرامج السابقة في هذه القائمة، لا يعمل برنامج aTube Catche على تحميل الفيديوهات من يوتيوب فقط، بل يتعدى ذلك إلى تحميل فيديوهات للكمبيوتر من مواقع متعددة، وهذه الميزة رائعة جدا، غالبا ما نحتاجها في تحميل الفيديوهات.

 سوف يعفيك هذا البرنامج من تحميل مجموعة من البرامج الخاصة بتحميل الفيديوهات بشكل عام، لأن هناك بعض برامج تحميل الفيديوهات من يوتيوب للكمبيوتر، وهناك برامج أخرى لتحميل الفيديوهات من فيسبوك وفيديوهات تحميل الفيديوهات من انستقرام لن تحتاج إلى تحميل كل برنامج على حدة لتحميل الفيديوهات من هذه المولقع.

يمكنك اليوم الاقتصار على برنامج واحد هو برنامج aTube Catcheوتحميل الفيديوهات التي تريد من جميع المواقع المختلفة، هذا سيوفر عليك الكثير من الجهد والوقت.

مميزاته:

  • متوفر بشكل مجاني دون الحاجة لشراءه.
  • تحميل الفيديوهات من جميع المواقع، وليس يوتيوب وحده.
  • تحميل جميع أنواع الفيديوهات وبجودة عالية.
  • تحميل فيديوهات طويلة تتعدى ساعة.
  • سهل وبسيط في الاستخدام.

تحميل البرنامج من هنا

اقرأ أيضا:
تشغيل اليوتيوب في خلفية الهاتف للاندرويد والأيفون

برنامج ANY VIDEO CONVERTER

إذا كنت تريد تحويل صيغ الفيديو بعد تحميلها أذ أثناء تحميلها، أفضل حل بالنسبة ل هو برنامج Any Video Converter، يمكن أن نقول بأن هذا البرنامج جيد جدا في تحويل صيغ الفيديوهات، من صيغة لأخرى. إذا كنت تحويل صيغة الفيديو من MP4 إلى صيغة MP3. أو أي صيغة صوت أخرى، يمكنك الاعتماد على هذا البرنامج مئة بالمئة.

الأمر الآخر الذي يمكيز هذا البرنامج هو إمكانية استخدامه من أجل تحميل الفيديوهات من مجموعة من المواقع وليس من يوتيوب فقط. مثل ( فيسبوك فيمو. تويتر…).

مميزاته:

  • واجهة سهلة للاستخدام م أجل التحميل بدون أي مشاكل.
  • تحميل سريع للفيديوهات على الكمبيوتر.
  • تحويل الفيديو إلى صيغ متعددة.

طريقة تحميل الفيديوهات للكمبيوتر مجانا عن طريق برنامج Any Video Converter سهلة ما عليك سوى تحميل هذه الخطوات البسيطة:

  1. فتح البرنامج والدخول على الواجهة الرئيسية.
  2. نسخ الفيديو رابط الفيديو URL ولصقه على البرنامج، ثم النقر بعد ذلك على أيقونة Start.
  3. سيبدأ الفيديو في التنزيل.
  4. بعد انتهاء التنزيل، قم باختيار الصيغة التي تريد تنزيل الفيديو بها.

ملاحظة:
توجد نسخة مجانية من برنامج Any Video Converter، كما توجد أيضا نسخة مدفوعة. النسخة المدفوعة توفر بعض المميزات الإضافة التي لا نجدها في النسخة المجانية، مثل تنزيل فيديوهات متعددة في وقت واحد.

تحميل البرنامج من هنا

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج faceapp مهكر مجانا النسخة المدفوعة
طريقة استرجاع الصور المحذوفة بدون روت

برامج تحميل الفيديوهات من يوتيوب للايفون

برنامج Best Video Downloader

برنامج Best Video Downloader هو أحد أشهر تطبيقات تحميل مقاطع الفيديو المجانية على الآيفون، فهو تطبيق حاصل على شعبية كبيرة وسط المستخدمين في هذا المجال.

الجميل في الأمر أن هذا التطبيق مجاني، حيث سوف يمنحك القدرة على تحميل الفيديوهات مع إمكانية المشاهدة في نفس الوقت.

أحد أفضل برامج تحميل الفيديوهات من يوتيوب للايفون هو برنامج  Best Video Downloader، وهو برنامج متميز في هذا الغرض، إذ يعمل برنمج برنامج  Best Video Downloader على تحميل جميع الفيديوهات من يوتيوب للايفون، سواء كانت فيديوهات طويلة المدة أو قصيرة.

بالإضافة إلى هذا يمكنك استخدام هذا البرنامج من أجل تحميل فيديو من يوتيوب بجودة عالية جدا، دون أن تنقص جودة الفيديو عن الجودة الأصلية، بالإضافة إلى الاستفادة من مجموعة من المميزات الأخرى التي يوفرها البرنامج للمستخدمين.

برنامج Video Downloader Pro

يوفر برنامج Video Downloader Pro العديد من المميزات للمستخدمين، إذ يمكنك استخدامه من أجل تحميل فيديوهات اليوتيب على الايفون بسهولة وبسرعة فائقة. لا يتوفر هذا البرنامج على أي تعقيدات في استخدامه، ما عليك سوى تحميله وتثبيته على هاتفك، ثم الدخول إليه والبدء في تحميل الفيديوهات التي تريد.

يمكنك تحميل البرنامج بالمجان وتثبيته على هاتفك يطريقة سهلة وسريعة، ومن ثم الاستفادة منه في تحميل الفيدوهات من يوتيوب، يمكنك أيضا الاستفادة من خاصية إيقاف التحميل وتشغيله في أي وقت تشاء، إافة على العديد من المميزات الأخرى، قم بتحميل البرنامج، واكتشفها بنفسك.

برنامج MyVid Video Downloader

البرنامج الأخر الذي يمكن استخدامه لتحميل فيديوهات يوتيوب على الأيفون هو برنامج MyVid Video Downloader. يتميز هو الآخر بمجموعة من المميزات التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها في تحميل أي فيديوهات من يوتيوب، بجودة عالية، وبطريقة سهلة وسريعة. ما عليك سوى تحميل البرنامج واكتشفه بنفسك.

يمكنك الاطلاع على برامج تحميل فيديوهات يوتيوب للايفون أخرى والتعرف على مميزاتها الرائعة، ثم اختيار الذي يناسبك منها، يمكنك الاطلاع عليها من خلال الدخول على الموضوع السابق

برنامج تحميل من اليوتيوب للآيفون مجاني وسريع

مواقع تحميل فيديوهات من يوتيوب

موقع catchvideo  

هو واحد من المواقع المتخصصة في تحميل الفيديوهات من يوتيوب، إذ يمكن تصنيفه مع الخمس الأوائل من مواقع تحميل فيديوهات يوتيوب.

يمكنك استخدام هذا الموقع اون لاين من أجل تحميل أي فيديو من بوتيوب، بشكل احترافي وبجودة عالية، وهذا الأمر هو ما يجعل عدد كبير من الناس يفضلون استخدام هذا الموقع لهذا الغرض.

توجد مجموعة من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها داخل الموقع إذا كنت تريد تحميل الفيديوهات، إذ أنه لا يحتاج إلى مجهود كبير أو تطبيق مجموعة من الخطوات حتى تتمكن من تحميل الفيديو، كل ما عليك فعله هو الدخول على الموقع من الرابط الآتي، ومن ثم نسخ رابط الفيديو من يوتيوب، ولصقه على الموقع، ثم الضغط في الأخير على Catch ليبدأ التحميل.

يمكنك اختيار الصيغة والجودة التي تريد تنزيل الفيديو بها، سوف يعطيك الموقع هذه الإمكانية.

موقع y2mate  

y2mate   هو أحد المواقع الأخرى المعروفة في تحميل فيدويهات يوتيوب لجميع للكمبيور، وكذا للأجهزة الأخرى. لا يقل هذا الموقع أهمية عن الموقع السابق، إذ ستجد فيه الحل الأمثل لمشكل تحميل الفيديوهات من يوتيوب.

ما عليك سوى الدخول على الموقع وتطبيق الطريقة التي يتيحها الموقع في تحميل فيديوهات يوتيوب. يعمل هذا الموقع هو الآخر من خلال نسخ رابط الفيديو على الموقع من أجل التحميل. هناك ميزات أخرى يوفرها الموقع في هذا السياق، أدخل على الموقع واكتشفها بنفسك.

هناك مجموعة من مواقع تحميل فيديو من يوتيوب للكمبيوتر اون لاين، يمكنك اكتشافها والتعرف على مميزاتها من خلال الدخول على

موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر(أفضل 17 موقع)

استنتاج:

كانت هذه أهم وأفضل برامج تحميل فيدروهات من يوتيوب للكمبيوتر جميع البرامج التي عرضت لك في الأعلى هي برامج ممتازة جدا ومعتمدة في مجال حميل فيديوهات يوتيوب للكمبيوتر. يمكنك أيضا الاستفادة من برامج تحميل فيديوهات يوتيوب للأيفون، إذا كنت أحد مستخدمي أيفون، أما إذا كنت تتجنب تحميل البرامج، فيمكنك استخدام مواقع تحميل فيديوهات يوتيوب للكمبيوتر التي تجدها في الأعلى.

أرجو أن يكون المقال قد نال إعجابك واستفدت من المعلومات الواردة، وحققت الاستفادة المرجوة، إذا كانت هناك أي أسئلة أخرى حول هذا الموضوع، لا تبخل بتركها في قسم التعليقات.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *