أفضل برنامج تحسين الصوت للأندرويد بدون روت

في العديد من الأحيان نجد أن ضوت بعض الهواتف تكون منخفضة جدا وهذا يعد من المشاكل الكبيرة لأي مستخدم عندما يكون الصوت غير مسموع أو بالكاد تستطيع سماعه، وهذه من المشاكل التي تزعجنا كثيرا.

فما الحل الذي يستطيع مساعدتنا على تحسين الصوت على هواتف الأندرويد؟

اليوم سوف أقدم لكم أفضل برامج تحسين وتعديل وتضخيم صوت الهاتف والذي سوف يساعدكم على تخطي هذا المشكل الذي تعانون منه في كل يوم، حيث سوف نتعرف في هذا المقال على أفضل التطبيقات في هذا المجال مع طرح مميزات كل برنامج، وكل ما عليك عزيزي القارئ هو قراءة سطور هذه المقالة بعناية وقم باختيار البرنامج الذي يناسك.

لنكتشف ذلك!!

تطبيق Music Volume EQ – تطبيق تحسين الصوت

يعد تطبيق Music Volume EQ من أفضل تطبيقات تحسين الصوت على هواتف الأندرويد، فالتطبيق يمتلك 5 خصائص أو مسارات سوف تستطيع من خلالها العمل على تحسين الصوت بشكل رائع.

يمثلك البرنامج خاصية تأصير Virtualizer وخاصية معادل الصوت، كما يستطيع البرنامج تشغيل الصوت والفيديو، فتطبيق Music Volume EQ هو تطبيق مجاني تستطيع من خلالها التحكم بالضوت بالطريقة التي تريد مع طريقة استخدام سهلة جدا.

يمكنك من خلال التطبيق إزالة الأصوات الغير مرغوبة في التجيل الصوتي، حيث أن الجميل في الأمر هو أن التطبيق ليس بحاجة لصلاحية روت حتىتستطيع العمل به على هاتفك، كما يتميز بمميزات رائعة التي تعطيه أداء ليس له مثيل، فإن كنت تريد برنامج يعمل على تحسين وتعديل الصوت فهذا هو ما تبحث عنه.

شاهد أيضا : كيفية تحسين جودة صوت هاتفك الأندرويد
شاهد أيضا : تسجيل المكالمات على الأندرويد بدون تطبيقات

تطبيق Equalizer and Bass Booster – برنامج تحسين الصوت

اضغط هنا لتحميل تطبيق Music Volume EQ

يعتبر تطبيق Equalizer and Bass Booster من أفضل برامج تعديل وتحسين الصوت على الأندرويد، حيث يعد هذا التطبيق من أشهر التطبيقات في هذا المجال لأنه يمتلك كم هائل من التنزيلات على متجر جوجل بلاي.

يمتلك تطبيق Equalizer and Bass Booster العديد من المميزات التي سوف تعطيك التحكم الكامل بالصوت وبالطريقة التي تريد، كما أنه يدعم العديد من خصائص تشغير الصوت والفيديو.

يمتلك تطبيق Equalizer and Bass Booster العديد من الخصائص منها:

  • يمتلك مشغل فيديو.
  • مشغل صوت.
  • مشغل راديو.
  • يمتلك تأثير Virtualizer.
  • إمكانية التحكم في مستويات الصوت وتردداته.

تستطيع من خلال برنامج Equalizer and Bass Booster العمل على الملفات الصوتية التي قمت بتسجيلها على هاتفك، وغيرها من المميزات التي تجعل منه صمن قائمة أفضل تطبيقات تحسين وتعديل الصوت التي تتمتع بسهولة الإستعمال.

اضغط هنا لتحميل تطبيق Equalizer and Bass Booster.

شاهد أيضا : كيفية تشفير ملفاتك على هاتف أندرويد لحمايتها

تطبيق Equalizer – برنامج تجميل الصوت

يعد برنامج Equalizer من أفضل تطبيقات تعديل وتحسين الصوت، سوف يعمل التطبيق على مساعدتك:

  • زيادة حجم الصوت على هاتفك لدرجة مذهلة وذلك من خلال إعدادات بسيطة.
  • يعمل التطبيق على مختلف الهواتف والأجهزة اللوحية كذلك.
  • يمتلك التطبيق خمسة نطاقات والتي تستطيع التحكم من خلالها على تردد الصوت.
  • امتلاكه للعديد من التأثيرات.

يمكنك استخدام العديد من التأثيرات التس سوف تساعدك على تغيير قوة الصوت وحجمه، كما يدعم التطبيق العديد من المشغلات الصوتية.

تستطيع العمل بهذا التطبيق ذون الحاجة إلى صلاحية روت على هاتفك، كما يمكنك تشغيله على خلفية الهاتف، والجميل في الأمر هو تطبيق مجاني وهذا ما يجعلني أدعوك لتجربته فهو يدعم كل نسخ الأندرويد على مختلف الهواتف.

إضغط هنا لتحميل لتحميل برنامج Equalizer

تطبيق Music Bass Booster – برنامج لتحسين الصوت

يعد تطبيق Music Bass Booster من أفضل تطبيقات تحسين وتعديل الصوت على هواتف الأندرويد، سوف تستطيع من خلال هذا البرنامج على رفع قوة وحجم الصوت بهاتفك الأندرويد عن طريق تطبيق بعض الإعدادات فقط، كما يمكنك ضبط مسارات الصوت حيث يمتلك 5 مسارات لتردد الصوت.

تستطيع أن تجعل برنامج Music Bass Booster الخاصية التي تعمل على تشغيل كافة ملفاتك الصوت “مشغل الصوت”، كما يمتلك التطبيق عشرة تأثيرات صوتية يمكنك الإعتماد عليها في تحسين الصوت كما تريد.

عند العمل ببرنامج Music Bass Booster تستطيع أن تقوم بتفعيل خاصية الطيف والتي تعمل على تمرير خلفيات جميلة تجعلك أكثر ارتياحا عند عملية تحسين الصوت وغيرها من المميزات التي أدعوك إلى اكتشافها عبر تحميل هذا البرنامج.

إضغط هنا لتحميل تطبيق Music Bass Booster.

شاهد أيضا : هل يجب استخدام برنامج أنتي فيرس على الأندرويد؟

تطبيق Brand Equalizer – برنامج تحسين الصوت المسجل

يعد برنامج Brand Equalizer من أفضل برامج تحسين وتجميل الصوت على هواتف الأندرويد، وهو برنامج مختص في تضخيم الصوت والتحكم فيه، حيث يحتوي التطبيق على 10 مستويات لتردد الصوت والتي سوف تجعلك قادرا على التحكم في قوة وحجم الصوت.

يمتلك تطبيق Brand Equalizer خاصية مشغل الصوت والتي سوف تستطيع من خلالها تفعيلها لتصبح مشغل الصوت الإفتراضي لهاتفك، كما يمتلك التطبيق العديد من التأثيرات الصوتية التي ستكون من خلالها قادرا على التحكم وتغيير الصوت كيفما تريد.

تستطيع من خلال تطبيق Brand Equalizer التعديل على ترددات الصوت، والجميل في الأمر هو أن التطبيق لا يطالبك بصلاحية روت مع امكانية استعماله بالمجان.

إضغط هنا لتحميل تطبيق Brand Equalizer.

شاهد أيضا : تطبيق AppLock لإغلاق التطبيقات بكلمة مرور
شاهد أيضا : 10 أشياء يجب القيام بها بعد عمل روت للهاتف

أفضل تطبيقات تضخيم حجم الصوت على هاتفك بدون روت

توجد العديد من التطبيقات التي سوف تستطيع من خلالها تضخيم حجم الصوت على هاتفك، حيث سوف أضع لك قائمة بأفضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها فعل ذلك وهي كالتالي:

تطبيق Volume Booster GOODEV

يعد تطبيق Volume Booster GOODEV من ضمن قائمة أفضل البرامج لتضخيم الصوات على هاتفك، يتميز هذا التطبيق ببساطة استخدامه، حيث أن التطبيق مجاني ولا يطالب بصلاحية روت.

كل ما عليك هو تحميل البرنامج والعمل على زيادة مستوى الصوت بكل سهولة على هاتفك.

تطبيق Precise Volume

يعتبر تطبيق Precise Volume من ضمن أفضل برامج تضخيم الصوت على هواتف الأندرويد التي سوف تستطيع من خلاله التحكم في مستويات الصوت، فما الذي يجعله أفضل اختيار؟؟

لقد تجاوز برنامج Precise Volume حد عدد خطوات تردد الصوت التي تصل إلى 5، فهو يمتلك 100 مستوى مختلف للتحكم بالصوت، وامتلاكه للعديد من الخيارات التي أدعوك للتعرف عليها عبر تحميل هذا البرنامج.

شاهد أيضا : برنامج إظهار الشبكات المخفية للأندرويد بدون روت
شاهد أيضا : أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد مجانا

تطبيق Equalizer FX

يعد تطبيق Equalizer FX من أفضل التطبيقات للتحكم في موازنة الصوت والذي يمتلك تقييم عالى جدا على متجر جوجل بلاي، حيث يوفر هذا التطبيق عدد كبير من المؤثرات الصوتية التي سوف تستطيع من خلالها التحكم في الصوت بالطريقة التي تريد.

يعد برنامج Equalizer FX الأفضل في هذا المجال لأنه يزيد من إخراج الصوت بشكل مميز ومخالف عما كان من قبل بكل واضح جدا، لهذا أنصحك بهذا البرنامج الذي لا مثيل له.

أفضل برنامج تحسين الصوت للأندرويد

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه حول أفضل برامج تحسين وتعديل الصوت مع إضافة بعض البرامج الأخرى التي تعمل على تضخيم الصوت، فإن كنت تملك أي تساؤل فقم بوضعه على تعليق وسوف يعمل فريق معلومة على إجابتك في أسرع وقت ممكن.

شاهد أيضا : أفضل تطبيقات الأنتي فيرس المجاني للأندرويد
شاهد أيضا : معرفة باسورد الواي فاي المخزن على الأندرويد بدون روت
شاهد أيضا : حيل وإعدادات في الأندرويد لم تكن تعرفها من قبل
شاهد أيضا : كيف تستخدم كاميرا الأندرويد على الحاسوب
شاهد أيضا : كيفية توصيل الحاسوب بالإنترنت عبر باقة الهاتف
شاهد أيضا : أفضل برنامج تحسين الصوت للأندرويد بدون روت
شاهد أيضا : 5 أشياء يجب القيام بها قبل بيع هاتفك الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *