الهاتفواتس اب

أفضل برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد والايفون

قد لا يكون لدى العديد من المستخدمين عادة النسخ الاحتياطي لرسائل الواتس اب. وفي بعض الأحيان، حتى إذا قمت بعمل نسخ احتياطية، فقد لا تخزن هذه النسخ الاحتياطية رسائل WhatsApp التي فقدتها، في هذه الحالة يتم حذف الملفات والرسائل نهائيا.

في حالات مثل هذه، طرح عدد كبير من مستخدمي Android و  IOS نفس السؤال: كيف يمكن استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة بدون نسخ احتياطي؟

في هذا المقال، نود أن نشارك معك أفضل التطبيقات وبرامج استعادة رسائل الواتس اب WhatsApp المحذوفة التي ستمكنك من استرجاع جميع الرسائل بدون نسخ احتياطي، لكل من مستخدمي Android و IOS.

لا يعد فقدان رسائل WhatsApp على الهاتف الذكي مشكلة نادرة. عندما تفقد رسائل WhatsApp على جهازك، يجب أن تكون استعادة النسخة الاحتياطية هي الحل الأول لاستعادتها.

اقأ أيضا:
أفضل 6 برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر

برنامج استعادة رسائل الواتساب المحذوفة للاندرويد

ما يميز نظام اندرويد عن الأنظمة الأخرى هو وجود طرق متعددة يمكن استخدامها عليه من أجل استرجاع الرسائل المحذوفة، من ضمنها البرامج، إذ تتوفر مجموعة من البرامج الخاصة بهذا الأمر، لكن ليست كل هذه البرامج تقدم خدماتها بشكل جيد، لأن جودة البرامج تختلف من واحد لآخر. بالرغم من وجود العديد من البرامج منتشرة على الانترنت، إلا أنها لا تعمل كلها على استعادة الرسائل والملفات بطريقة صحيحة.

لهذا حاولت البحث عن أفضل هذه البرامج، وقمت بتجربتها شخصيا حتى أتأكد من الخدمات التي تقدمها، قبل أن أعرضها لك في هذا المقال. إليك أفضل برامج استعادة رسائل الواتس المحذوفة للاندرويد ، التي يمكنك استخدامها بشكل مضمون.

تطبيق Super Backup & Restore

من بين تطبيقات استعادة الرسائل المحذوفة من الWhatsApp، يعد هذا التطبيق رائعًا. يمكنك النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات لجهاز Android الخاص بك. يمكن نسخ سجل المكالمات وجهات الاتصال والرسائل القصيرة والتطبيقات (بما في ذلك WhatsApp) والتقويمات احتياطيًا على بطاقة SD أو Gmail أو Google Drive. يمكنك حتى استعادتها من بطاقة SD الخاصة بك. تتيح لك نقرة واحدة مشاركة ملفات APK مع الآخرين باستخدام هذا التطبيق.

مميزات تطبيقSuper Backup & Restore

  • يمكنك تحميل نسخة احتياطية مجدولة على Gmail أو Google Drive.
  • يسمح لك بجدولة النسخ الاحتياطي التلقائي.
  • استعادة الرسائل والملفات بكل سهولة.

تطبيق EaseUSMobiSaver

EaseUSMobiSaver هو تطبيق استرداد للصور والرسائل النصية ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال وسجلات المكالمات ورسائل WhatsApp لنظام Android. يمكنه استرداد البيانات من microSDوالذاكرة الداخلية أيضًا. وهو يدعم تنسيقات الصور JPEG / JPGو GIF و PNG و BMP وغيرها من تنسيقات، وفيديوهات MP4 و 3GP و MOV و AVI.

مميزات تطبيق EaseUSMobiSaver

  • لا يحتاج استخدامه إلى روت إذا كنت ترغب في استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة.
  • يقوم بالبحث في الصور المصغرة وذاكرة التخزين المؤقت لتحديد موقع الملفات المحذوفة من خلال المسح السريع لأجهزة Android.
  • يتم إجراء بحث عميق في ذاكرة الجهاز لتتبع مقاطع الفيديو والصور المفقودة.

تطبيق Backup for Whats

يمكّنك تطبيق استرداد WhatsApp هذا من النسخ الاحتياطي واستعادة محادثات WhatsApp والصوت والفيديو والصور والملاحظات الصوتية بالإضافة إلى Google Drive. إذا كان لديك جهاز Android جديد، فيمكن استعادة هذه البيانات التي تم نسخها احتياطيًا هناك أيضًا.

مميزات تطبيق Backup for Whats

  • يقوم بضغط النسخ الاحتياطي ومزامنته مع حسابك.
  • يقوم أيضًا بتشفير بيانات النسخ الاحتياطي.
  • لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لإنشاء نسخة احتياطية بمجرد مزامنتها مع حساب Google Drive.
  • بياناتك آمنة ويمكن استعادتها إلى جهاز جديد عند فقدان هاتف Android.

تطبيق All Backup Restore

يعد All Backup Restore أحد تطبيقات استرداد WhatsApp التي يمكنك استخدامها لاستعادة البيانات أيضًا. يدعم النسخ الاحتياطي واستعادة التطبيقات و WhatsApp والتقويمات وسجلات المكالمات وجهات الاتصال وسجل المتصفح وما إلى ذلك. يمكنك حفظ البيانات على Google Drive أيضًا.

مميزات تطبيق All Backup Restore

  • يسمح التطبيق بالنسخ الاحتياطي التلقائي للبيانات.
  • النسخ الاحتياطي المجدول ممكن لأخذ النسخ الاحتياطي التلقائي.
  • يتم إخبارك بمجرد اكتمال عملية النسخ الاحتياطي التلقائي.
  • يتم عرض المساحة الخالية المتوفرة على جهازك في الجزء العلوي من التطبيق.

برنامج WondershareDr.Fone

WondershareDr.Fone لنظام Android هو أول برنامج كامل الميزات لاستعادة بيانات Android. يمكنه استرداد الرسائل النصية المحذوفة الاتصالات والموسيقى والصور وسجل دردشة whatsapp وسجل المكالمات ومقاطع الفيديو من هواتف Android والأجهزة اللوحية وبطاقات SD.

WondershareDr.Fone يعمل للأندرويد و الويندوز والماكMac ، و متوافق مع أشهر العلامات التجارية ، مثل Samsung و HTC و LG و Sony و Motorola. بجانب ملفات الوسائط المتعددة، يمكنك من استرداد ملفات رسائل Whatsapp. يدعم البرنامج أيضًا مستندات PDFو RAR و ZIP.

Dr.Fone – برنامج Android Data Recovery هو أفضل أداة لاستعادة WhatsApp على أجهزة Android المحمولة. إنه مثالي لاستخراج بيانات Whatsapp الخاصة بك، إلى جانب أنواع أخرى من البيانات من هاتف Android الذكي الخاص بك. باتباع بعض الخطوات البسيطة، يمكنك بسهولة وكذلك بسرعة استعادة معلومات Whatsapp الخاصة بك من جهاز Android المحمول الخاص بك من خلال Dr.Fone – برنامج Android Data Recovery.

مميزات WondershareDr.Fone

  • لقد ساعد الملايين من مستخدمي Android على استعادة الملفات المحذوفة بنجاح ، بما في ذلك رسائل WhatsApp المحذوفة أو المفقودة.
  • يتيح لك معاينة رسائل WhatsApp وتحديدها قبل الاسترداد، مما يجعل من الممكن لك اختيار الرسالة (الرسائل) التي تفضل استردادها على هاتفك.
  • فقط نقرة واحدة بسيطة وبضع دقائق مطلوبة لإكمال مهمة الاسترداد بالكامل.
  • إلى جانب رسائل WhatsApp ومرفقاته، فإنه يدعم أيضًا استعادة الصور المحذوفة والرسائل النصية ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والموسيقى وما إلى ذلك.
  • Compatible with All Android Models: يعمل جيدًا مع جميع طرازات.

اقرأ أيضا:
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة
أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر

برنامج استعادة رسائل الواتس اب للايفون

على غرار البرامج السابقة التي يمكنك اسخدامها من أجل استرجاع رسائل الواتس اب المحذوف للاندرويد، توجد بعض البرامج الأخرى الخاصة بنظام IOSوالتي يمكنك استخدامها من أجل استرجاع رسائل الواتس ىب المحذوفة للايفون. هذه البرامج لها قدرة كبيرة على استرجاع جميع رسائل الواتساب النحذوفة للهاتف، سواء القديمة أو الحديثة.

هذه أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها لها الغرض.

برنامج iMyFone iPhone WhatsApp Recovery

iMyFone iPhone WhatsApp Recovery هو تطبيق سهل الاستخدام يمكنه مساعدتك في هذه المواقف، حيث يمكّنك من استعادة بيانات WhatsApp من جهاز iOS الخاص بك، و iTunes backup و iCould. إنه سهل الاستخدام، ويتميز بواجهة أنيقة.

هذا البرنامج متاح لنظام iOS فقط، وليس لنظام Android.

في إصدار iMyFone iPhone WhatsApp Recovery، بصرف النظر عن استعادة جميع محفوظات الدردشة الخاصة بك، والتي تتضمن كل ملحق، يمكن أيضًا إجراء نسخ احتياطي لجهة الاتصال أي أنه يمكنك حفظ جميع محادثاتك، وجميع الوسائط المستلمة، مثل الصور ومقاطع الفيديو من جميع جهات الاتصال الخاصة بك على الكمبيوتر.

من خلال استرداد WhatsApp، يمكنك استخراج هذه المعلومات إلى جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac دون الحاجة إلى استخدام iTunes، وحفظ كل شيء بتنسيق XML أو TXT أو XLS. من الممكن، إذن ، فتح الدردشات على جهاز الكمبيوتر وتخزين المحادثات القديمة ، حتى إذا قمت بتغيير الأجهزة.

برنامج Fireebok WhatsApp Pocket

WhatsApp Pocket هو تطبيق مصمم لمساعدتك على استعادة محادثات WhatsApp بالكامل التي تم حذفها أو فقدها عن طريق الخطأ او بسبب عطل في الجهاز.

يتيح لك WhatsApp Pocket استخراج محفوظات دردشة WhatsApp واستعادتها ونسخها احتياطيًا من جهاز iPhone الخاص بك ببضع نقرات بسيطة. يتميز بواجهة مستخدم سهلة وبديهية للغاية، مما يجعل من السهل عرض وقراءة محفوظات الدردشة الخاصة بك.

يقوم WhatsApp Pocket تلقائيًا باكتشاف وتحميل النسخ الاحتياطية المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويتيح لك استخراج البيانات بما في ذلك الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والمذكرات الصوتية وبيانات الموقع وجهات الاتصال والمفضلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للبرنامج المساعدة في استعادة رسائل دردشة WhatsApp من نسخة احتياطية تم إنشاؤها مسبقًا بسهولة.

اقرا ايضا:
أفضل 8 برامج تشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر

خلاصة:

من هذه المقالة، حاولنا إلقاء الضوء على أفضل التطبيقات المستعملة في استرداد واستعادة رسائل WhatsApp ومرفقاتها. ولكن عندما يتعلق الأمر باستعادة WhatsApp بالكامل، فإن Dr.Fone- يبقى الخيار الأحسن بين كل التطبيقات والبرامج.

وذلك راجع لأنه سواء كان الجهاز يعمل بنظام Android أو iOS، فإن Dr.Fone – Recover لا يفشل أبدًا في إبهارك بالحلول التي يقدمها لك. يمكن استعادة بيانات WhatsApp باستخدام أفضل البرامج، دون أي فقدان للبيانات وبأقصى درجات الأمان.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments