أفضل برامج اندرويد مجانا لن تجدها على جوجل بلاي

من المعروف أن أجهزة الاندرويد كلها تتوفر على متجر خاص من أجل تحميل التطبيقات والألعاب الخاصة بأجهزة الاندرويد، يتعلق الأمر بمتجر جوجل بلاي المعروف، والذي يوفر العديد من التطبيقات المتاحة بشكل مجاني من اجل تحميلها وتثبيتها على هاتفك.

لكن الأمر الذي قد لا ينتبه له الكثير من الناس هو ان هناك مجموعة من التطبيقات والبرامج الخاصة بأجهزة الاندرويد والتي لا نجدها على متجر جوجل بلاي، وذلك لسياسة الخصوصية والأمان وحقوق النشر التي ينهجها أصحاب هذه البرامج. وأغلب البرامج القوية الخاصة بتحميل الفيديوهات أو تهكير الألعاب لا توجد على متجر جوجل بلاي.

في هذا المقال سوف أقدم لكم إنشاء الله افضل البرامج الخاصة بالأندرويد التي لا يمكن أن تجدها على جوجل بلاي.

اقرأ أيضا:
تحميل تطبيق Appnana آخر إصدار 3. 5. 12, لربح اقات جوجل بلاي للأندرويد
تطبيق UAE PASSشرح توثيق وترقية الهوية الرقمية

برامج أندرويد عير موجودة في google play

البرامج التيسوف اتحدث لكم عنها في هذه الفقرة هي برامج خاصة بأجهزة الاندرويد فقط، لذلك لا تحاولوا استعمالها على أجهزة أخرى مثل الوينداوز لأنها لن تعمل، وذلك لكونها مصممة خصيصا للاندرويد، كما انها غير موجودة كذلك على متجر google play الخاص بالاندرويد، وتعد هذه البرامج من أهم وأكثر البرامج استعمالا للمميزات الكبيرة التي تتوفر عليها. سأترك لكم روابط التحميل بشكل مجاني.

برنامج vidmate

يعد تطبيق فيدمات من أفضل التطبيقات الخاصة بالأندرويد، لكن المشكل الذي يجعل العديد من الناس لا يستعملونه هو أنه لا يوجد على متجر جوجل بلاي، وبالن!ر إلى أهميته الكبيرة، فمن المفروض على كل واحد يستعمل أجهزة الاندرويد أن يستخدمه على هاتفه.

ومن أفضل مميزات برنامج فيدمات أنه يمكنك من تحميل الفيديوهات من داخل التطبيق، ولا يقتصر على تحميل الفيديوهات من فيسبوك فقط، بل يمكن استعماله أيضا من أجل تحميل الفيديوهات من تويتر والعديد من المواقع الأخرى، ولا يقتصر تطبيق فيدمات على تحميل الفيديوهات فقط، بل يمكن استعماله أيضا من أجل تحميل الأغاني على اختلاف أنواعها وبجودة عالية، كما يمكن من خلاله أيضا تصفح الفيديوهات ومعرفة آخر الأخبار والأفلام التي تعرض حديثا، وغيرها من المميزات الرائعة التي يمكن أن تجدها على البرنامج.

لا يحتاج البرنامج إلى سعة تخزين كبيرة من أجل تحميله، لأنه يتوفر على حجم صغير، ويمكن تحميله على جميع أجهزة الاندرويد سواء الحديثة أو القديمة.

تحميل برنامج vidmate

برنامج tubemate

إذا كان البرنامج السابق لا يوفر خدمة تحميل الفيديوهات من يوتيوب، فإن برنامج أو تطبيق tubemate يقدم هذه الإمكانية، إذ يمكن من خلاله تنزيل أي مقطع فيديو من على يوتيوب كيفما كانت مدته وبجودة عالية، كما يقدم أيضا خدمة تخزين الفيديوهات على التطبيق من أجل مشاهدتها في أي وقت تشاء.

برنامج tubemate غير متوفر على جوجل بلاي، وحتى لو وجدته فلن يكون حقيقيا، لذلك لا أنصحك بالبحث عن هذا البرنامج في جوجل بلاي، كما أنصح بعدم تحميل هذا التطبيق من مصادر غير موثوقة، لأن العديد من الأشخاص أو الهاكرز يروجون لتطبيقات، لكن هذه التطبيقات في الأصل تكون برامج ضارة.

لذلك، أنصحك بتحميل البرنامج من الرابط الذي سأتركه لك في الأسفل.

تحميل برنامج tubemate

برنامج Lucky patcher

إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو الحديثة، فلابد من أنك تعرف هذا البرنامج. يعتبر برنامج Lucky patcher من أفضل البرامج الخاصة بتهكير الألعاب وجميع تطبيقات أجهزة الاندرويد، ونظرا لمميزاته الكبيرة، فقد أصبح البرنامج الأول في الدول العربية في مجال تهكير الألعاب.

لا يقتصر دور Lucky patcher على تهكير الألعاب فقط، بل يقوم بمجموعة من الوظائف الأخرى مثل:

  • إزالة الإعلانات المزعجة التي تصلك من مواقع مجهولة
  • تهكير التطبيقات الأخرى الخاصة بالاندرويد من غير الألعاب.
  • كل التطبيقات المدفوعة التي تحتاج إلى الدفع من أجل الحصول عليها، يمكن الحصول عليها مجانا بفضل برنامج Lucky patcher.
  • تجاوز المراحل الصعبة في الألعاب والوصول إلى مراحل متقدمة.

تحميل برنامج Lucky patcher

برنامج king root

هناك مجموعة من أجهزة الاندرويد التي لا تتوفر على صلاحية الجذر أو صلاحية روت، لذلك تحتاج إلى عمل روت للجهاز حتى تعمل عليه مجموعة من التطبيقات أو الألعاب، برنامج برنامج king root يوفر لك هذه الإمكانية بشكل مجاني وبسيط.

لابد من الحذر، فهناك بعض التطبيقات المتواجدة على جوجل بلاي تأخذ إسك برنامج king root وتدعي أنه البرنامج الأصلي، لكن هذا فقط كذب وخداع، لأن هذا البرنامج يخضع لسياسة الخصوصية، لذلك لن تجده متوفر على جوجل بلاي، فلا تحاول تحميله من هناك. سأترك لك الرابط لتقوم بالتحميل بشكل سليم وموثوق.

تحميل برنامج king root

برنامج F-droid

يد برنامج برنامج F-droid أكثر من مجرد برنامج، بل هو متجر في حد ذاته، إذ يحتوي البرنامج على مجموعة من التطبيقات الخاصة بالاندرويد التي يمكن تحمبلها من خلاله وتثبيتها على هاتفك بشكل عادي. البرنامج غير متوفر على جوجل بلاي، بل يمكن تحميله من خلال الرابط.

تحميل برنامج F-droid

برنامج picsart

picsart من أفضل محررات الصور، إذ يعد هذا البرنامج من البرامج الرائعة في تعديل الصور والقيام بإضافات متعددة على صورك، إذيقدم لك البرنامج إمكانية قص ولصق الصور وإضافة الفيلترات والتأثيرات والقيام بمجموعة من التعديلات الأخرى، وبالإضافة لكونه محرر للصور، يقدم تطبيق picsart تأثيرات ساحرة على الصور والرسم والكتبة على الور وغيرها من المميزات.

تحميل برنامج picsart

برنامج Xposed Framework Installer

هذا البرنامج خاص بتعديل نظام الهاتف، إذ يمكنك من القيام بمجموعة من التعديلات التي لا تتواجد في قائمة تعديلات لهاتف، ولا يحتاج برنامج Xposed Framework Installer إلى وجود روم أو تثبيته حتى يعمل، بل يعمل بشكل عادي، كما أن هذا البرنامج غير متوفر على متجر جوجل بلاي ويمكن تحميله من خلال الرابط التالي.

تحميل برنامج Xposed Framework Installer

مواضيع ذات صلة

أفضل برامج تسجيل المكالمات للموبايل
تحميل تطبيق تقطيع الفيديو للواتس اب للكمبيوتر والأندرويد عربي كامل
تحميل واتساب ابن الحاج ABWhatsApp v11 الأسود والأخضر والعنابي والأحمر والأزرق

شاهد أيضاً

ما هي العملات الرقمية البديلة Alcoins

ما هي العملات الرقمية البديلة Altcoins

ما هي العملات الرقمية البديلة Altcoins ما هي العملات الرقمية البديلة Altcoins مع إنتشار موجة …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments