الواي فاي

أقوى 10 برامج اختراق الواي فاي للاب توب 2021

أصبح الإنترنت أحد أهم متطلبات الحياة اليوم. في الواقع، بالنسبة للبعض منا، هو مصدر الدخل. مع الاستخدام المتزايد للإنترنت والأجهزة اليدوية مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الأدوات الذكية التي تستفيد من الإنترنت، أصبحت جميع الأشياء تقريبًا متاحة عبر الإنترنت في شكل رقمي.

لقد ولت الأيام التي اعتاد فيها الأشخاص على البقاء على اتصال مع الآخرين باستخدام حزمة بيانات الإنترنت الخاصة بهم، للوصول إلى الإنترنت، تحتاج إلى الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب أو الهاتف الذكي.

هذا هو السبب الذي يجعل الناس يفضلون أن يكون لديهم اتصال لاسلكي في المنازل والمكاتب من أجل توصيل جميع الأجهزة والعمل بكفاءة.

 حتى في مكان جارك أو مدرستك أو كليتك أو مكتبك، يجب أن تكون قد صادفت شبكات Wi-Fi ولكن من الصحيح أنه لا يمكنك استخدامها إلا إذا كان لديك كلمة مرور WiFi الصحيحة الخاصة بها.

في هذا المقال سوف أقدم لك أفضل برنامج اختراق الواي فاي للاب توب يمكنك استخدامه من أجل الوصول إلى باسوورد الواي فاي بطريقة سهلة وفي ثواني فقط.

اقرأ أيضا:
برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر

يتم تأمين معظم الشبكات بمفتاح كلمة مرور بحيث لا يمكن لأي شخص آخر غير المصرح له استخدامه أو الوصول إليه مجانًا.

أعلم كيف تشعر عندما تكون قريبًا من أي اتصال بالإنترنت ولا يمكنك الوصول إليه بسبب كلمة المرور هذه. حتى إذا تعطلت شبكتك الخاصة، فأنت تريد بشدة الاتصال بشبكة Wi-Fi المجاورة من أجل تنفيذ المهام والاتصالات التي تريد…

لكن هل يمكنك فعل أي شيء لتجاوز هذا؟ هل يمكنك الوصول إلى أي شبكة Wi-Fi بدون كلمة مرور؟ حسنًا، نعم إذا تم ذلك من خلال برنامج جيد لتكسير كلمة مرور Wi-Fi. لذلك في مقالنا هذا سوف نتعرف على أفضل البرامج لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows أو الكمبيوتر المحمول لكسر كلمة مرور Wi-Fi.

قبل أن أبدأ في شرح الموضوع، دعني أولا أخبرك بأننا سبق أن تحدثنا في موضوع سابق بالتفصيل عن اختراق الواي فاي، يمكنك الدخول على المقال الذي سوف أترك لك رابطه هنا، من أجل التعرف على أفضل برنامج اختراق الواي فاي وطريقة استخدامها.
يمكنك الاطلاع على هذه البرامج في:

اختراق الواي فاي للكمبيوتر

1- برنامج Waircut

برنامج Waircut لاختراق الواي فاي عبر موقع محتوى، توجد الكثير والكثير من برامج اختراق شبكات الوايفاي، ولهذا الغرض تم تصميم برنامج Waircutالذييعتبر من بين أشهر البرامج الضي تساعد على اختراق الوايفايببساطة حسب نوع الشبكة التي تريد القيام بإختراقها ومعرقة كلمة مرورها.

يُعرف wAirCut.exe باسم waircut، وله أيضًا برامج تجمل معه و هيGoogle Update و JumpStart وهذا البرنامج الرائع قد تم تطويره بواسطة Patcher، كما تم تطويره بواسطة Google LLC Atheros Communications، Inc. معرّف برنامج التشغيل.

توجد أكثر من 100 حالة مختلفة من wAirCut.exe في مواقع مختلفة. وحتى الآن لا توجد أي شبهات حول البرنامج أي انه آمن وفعال في نفس الوقت. إذا كنت تعتقد أن هناك فيروسًا أو برنامجًا ضارًا بهذا المنتج فهذا الاحتمال غير موجود.

مميزاته

  • يتميز برنامجWaircutبسهولته وبساطة استعماله عند إختراق الشبكات اللاسلكية.
  • يعمل على كل الاجهزة التي تعمل بنظام الويندوز منها 7، 8، 8.1، 10من خلاله يمكن بسهولة تحديث البيانات الخاصة بالشبكة المستهدفة.
  • يمكن استعماله من خلال مجموعة من اللغات مثلاً الفرنسية، الإنجليزية والروسية.
  • كما أنه برنامج مجاني وصغير الحجم خلال تحميله لن تعاني أي مشكلة.
  • يقوم باختراق الشبكات اللاسلكية التي تعمل بWPS.واجهته بسيطة وسهلة في الاستعمال.

(تحميل Waircut)

2- برنامج Aircrack

Aircrack هي واحدة من أشهر أدوات اختراقومعرفة كلمات المرور اللاسلكية التي تمكنك مناختراق 802.11a / b / g WEP و WPA. يستخدم البرنامج أفضل الخوارزميات لاستعادة كلمة مرور أي شبكة لاسلكية عن طريق التقاط الحزم، بمجرد تجميع الحزم الكافية من أي شبكة لاسلكية؛ يحاول البرنامج استعادة كلمة المرور. 

يعمل Aircrack بشكل جيد مع أنظمة التشغيل WindowsوLinuxوOS XوOpen BSDوNetBSDوSolaris والمزيد. إنها حقًا أداة رائعة لاختراق ومعرفة كلمة مرور الWifi القريب منك.

(تحميل Aircrack من هنا)

ملاحظة:

إذا كنت تبحث عن برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد، فقد سبق أن شرحت برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد في موضوع سابق، يمكنك الدخول عليه من الرابط الآتي والتعرف لى طريقة استخدام هذه البرامج في اختراق الواي فاي للاندرويد بالمجان.

اقوى برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد

3- برنامج Smartkey WiFi Password Recovery

أداة ذكية أخرى لتكسير واختراق كلمة مرور WiFi. هذا في الواقع تطبيق استرداد كلمة مرور Wifi ولكن يمكنك استخدام استرداد كلمة مرور WiFi كبرنامج اختراق لاختراق ومعرفة كلمة مرور الWiFi. إنها أداة اختراق كلمة مرور WiFi قوية جدًا لنظام Windows. يدعي البرنامج كسر أي نوع من كلمات مرور WiFi عالية الأمان.

يوفر البرنامج 5 طرق هجوم مختلفة لاختراق كلمة مرور WiFi. الهجمات هي: هجوم القاموس، هجوم الكلمات، هجوم القناع، والهجوم المختلط لاختراق كلمة مرور WiFi.

يحاول هجوم القاموس كل كلمة من القاموس لاختراق كلمة المرور. يحاول هجوم الكلمات كل الكلمات الناقصة والقريبة للكلمة. يتم استخدام هجوم القناع عندما يكون لديك بعض المعرفة بكلمة مرور WiFi. على سبيل المثال، طول كلمة المرور وحرف البداية وحرف النهاية وعدد الاحرف الموجودة وما إلى ذلك.

يستخدم الهجوم المختلط جميع الطفرات الممكنة لكلمتين والهجوم المختلط يحاول من خلال تحولات القاموس. يمكنك حتى توفير أكثر من قاموس واحد لاختراق كلمة مرور WiFi.

(تحميل Smartkey من هنا)

4- برنامج Evil Twin

البرنامج الأخر الذي يمكنك استخدامه في اختبار مدى قوة الشبكة هو برنامج Evil Twin، يستطيع Evil Twin أن يصل الوصول إلى الباسوورد الخاصة بالشبكة وكشفها.

الجميل في البرنامج هو السهولة في الاستخدام وكذا طريقة استخدامه الآمنة. إذ يمكنك استخدامه على جهازك دون أي خوف، إذ لن يستطيع أي شخص أو جهة من الوصول إليك أو التعرف عليك.

عند البدء في استخدام البرنامج، يعمل على توجيهك من خلال بعض التعليمات التي ترشدك إلى طريقة استخدامه من اجل الوصول إلى الشبكة.

(تحميل Evil Twin)

اقرأ أيضا:
اختراق الواي فاي mbc70 موقع mbc 70 com

5- برنامج Kismet

Kismet عبارة عن كاشف للشبكة ويمكن معرفةالحزم وكذلك كشف التسلل لشبكات LAN اللاسلكية 802.11 التي تدعم وضع المراقبة الأولية ومعرفة حركة مرور 802.11a و 802.11b و 802.11g و 802.11n.

Kismetبعرف حزم الشبكة اللاسلكية ويلتقطها لتحديد اسم المستخدم وكلمة المرور. يمكنك أيضًا استخدام Kismet لتحديد الشبكة المخفية في الأنظمة الأخرى المتصلة حيث يتميز Kismet بالقدرة على اكتشاف الشبكات الافتراضية أو غير المكونة وتحديد مستوى فك التشفير اللاسلكي الذي يجب القيام به على نقطة وصول معينة.

(تحميل Kismet)

6- برنامج AirSnort

AirSnort هي أداة LAN لاسلكية تعمل على كسر مفاتيح التشفير على شبكات 802.11b WEP. يعمل هذا البرنامج بشكل جيد مع LinuxوMicrosoft Windows لفك تشفير WEP على شبكة 802.11b.

يحفظ AirSnort البيانات بتنسيقين. أولاً، يتم حفظ جميع الحزم التي تم التقاطها بواسطة AirSnort في ملف تفريغ pcap. كما أنه يحفظ البيانات لالتقاط الجلسة في شكل ملفات كراك.

يعد تشغيل AirSnort أمرًا سهلاً للغاية، فبمجرد إطلاقه، يجب تهيئة AirSnort للعمل مع NIC اللاسلكي حتى يتمكن من محاولة اختراق كلمة المرور. تعمل AirSnort من خلال المراقبة السلبية لعمليات الإرسال بالكامل وحساب مفتاح التشفير بمجرد جمع عدد كافٍ من الحزم.

(تحميل AirSnort من هنا)

اقرأ أيضا:
أخطر برنامج اختراق واي فاي حقيقي (كيف تحمي نفسك منه)

7- برنامج Wifiphisher

طريقة التصيد هي الأخرى من اشهر الطرق التي يتم استخدامها في اختراق الواي فاي. يتم اسهداف الأشخاص عن طريق هذه الطريقة خصوصا الأشخاص الذين ينشطون على وسائل التواصل الاجتماعي.

يعمل برنامج Wifiphisher على اختراق الواي فاي عبر إنشاء نقطة اتصال بالإنترنت أو صفحة شبيهة بالصفحة الأصلية لأدخال كود الواي فاي. بعد ذلك يتم تمرير هذه الصفحة في الأماكن التي تنتشر فيها شكة الواي فاي ويتم تصيد الشخص الذي يقوم بالدخول على الصفحة المزورة.

(تحميل Wifiphisher من هنا)

8- برنامج NetStumbler

NetStumbler المعروف أساسًا باسم Network Stumbler هو أداة Windows التي تكتشف شبكات LAN اللاسلكية 802.11b و 802.11a و 802.11g. يتم استخدام NetStumbler للتحقق من تكوين الشبكة اللاسلكية، واكتشاف سبب الواجهة اللاسلكية، واكتشاف نقاط الوصول غير المصرح بها ، والحراسة، والعثور على موقع به أمان شبكة ضعيف وغير ذلك.        

يأتي NetStumbler مع عيب بسيط حيث يمكن اكتشافه بسهولة بواسطة معظم أنظمة الكشف عن التسلل اللاسلكي.

(تحميل NetStumbler من هنا)

9- برنامج Aircrack-ng

يعد Aircrack أحد أكثر البرامج شيوعًا على الإنترنت لاختراق كلمة مرور wifi من windowsوlinux. يمكنك التحقق من أمان شبكة الWiFi من هذه الأداة.

بمساعدة أداة اختراق كلمة مرور wifi هذه، يمكنك بسهولة كسر WEPوWPA-PSK (WPA 1و2). Aircrack-ng هي أداة سطر الاوامر، ويمكن معرفة المزيد حول هذه الأدوات وكيفية عملها من موقعها الرسمي على الويب.

(تحميل Aircrack-ng من هنا)

10- برنامج JumpStart

برنامج جمب ستار JumpStart برنامجيعتبر من أفضل وأهمالتي تمكنك من اختراق ومعرفةكلمة المرور الخاصة بشبكة الواي فاي بكل بساطةوبشكل سريع، إذ يمكنك من خلاله اختيار الشبكة التي تريد اختراقها ومن ثم اختيارها وترك البرنامج يبحث لك عن كلمة السر التي تبحث عنها.

يمكنك تحميله مع برنامج waircut في ملف واحد.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن مجال اختراق الواي فاي أصبح مجال واسع وظهرت مجموعة من الطرق التي يمكن استخدامها اليوم من أجل القيام بذلك. لكن هذا لا يعني أننا ننصحب باستخدام هذه الطوق.

لقد قمنا يعرض هذه البرامج حتى تكون على دراية كافية بها. أرجو أن تكون قد استفدت من هذه البرامج التي قدمت لك في هذا المقال، وفي حال كانت لديك أ سئلة أخرى حول هذا الموضوع، يمكنك وضعها في التعليقات.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *