أفضل بدائل أدسنس موثوقة للمواقع العربية 2021

يقوم جوجل أدسنس بتقديم العديد من المزايا فيما يخص مجال الإعلانات إلا أنه يشترط بعض الشروط التي لا تناسب بعض الناشرين والمعلنين ويعرف بقوانينه الصارمة وغيرها، لها ظهرت الكثير من الشركات المشابهة والبديل التي تقدم نفس خدمات جوجل أدسنس وهو ما دفع العديد من الأشخاص للجوء إليها.

سنقدم لكم إن شاء الله في هذا الموضوع أفضل بدائل أدسنس موثوقة للمواقع العربية 2021 والتي سنعطيك اهم التفاصيل حولها والتي ايجي عليك أخذها بالاعتبار، فإن صادفك مشكل في القبول في جوجل أدسنس أو تريد شركة أخرى بديلة له فأنت في المكان الصحيح.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع كيفية الربح من اليوتيوب بدون أدسنس (استراتيجيات 2021) وكذا موضوع أفضل مصادر للحصول على قوالب بلوجر احترافية مجانا.

شبكة AdMaven أفضل بدائل ادسنس

تعتبر شبكة AdMaven من أفضل بدائل أدسنس 2021 بحيث تتميز هذه الشبكة الإعلانية بالكثير من المميزات والخصائص، فهي تقوم بمساعدة الناشر بوضع الإعلانات والتي تكون مختلفة ومتنوعة في المدونة الخاصة به، كما أنه تمكن الناشر من الربح بطرق مختلفة وهو ما يمكنه لا سيما من تحقيق الدخل بأعلى عائد ممكن.

تخدم هذه الشبكة ما يفوق 500 مليون إعلان في اليوم وتقدم مختلف الإعلانات فنجد مثلا:

  • إعلانات Popunnder
  • إعلانات Lightbox
  • إعلانات Interestitial
    إعلانات الإشعارات
  • إعلانات البنرات
  • النوافذ المنبثقة
    وغيرها

موقع AdMaven بديل أدسنس رائع يمكنك الاعتماد عليه فهو عبارة عن شركة عملت لأكثر من 12 سنة ويوفر لك كافة أنواع الإعلانات، ويعتبر عائد هذه الشركة جيد بالمقارنة مع الشركات الأخرى، والأمر الأجمل في هذا الموقع أنه يمنحك Account Manager لمساعدتك في حالة واجهتك مشكلة معينة.

مميزات شركة AdMaven للإعلانات

تتميز هذه الشركة بالكثير من المميزات والخصائص بحيث تعتبر من أفضل البدائل لجوجل أدسنس، كما استطاعت تحقيق شهرة بين المدونات الناشئة نظرا لمساعدتها في الكثير وما تحتوي عليه من مميزات.

  • توفر الشركة تقريرا مفصلا حول الأرباح وكافة التفاصيل لمراجعتها مع المدير الخاص بك.
  • يمنحك Account Manager لمساعدتك لحل اي مشكلة قد تواجهها مع مدير حسابك.
  • توفير كافة الإعلانات والتي تكون متنوعة ومختلفة يمكنها إرثاء المدونة الخاصة بك.
  • يساعدك الموقع على تحسين أداء الإعلانات على الموقع وكيفية تحسين أرباحك.
  • توفير العديد من وسائل الدفع المختلفة والمتنوعى التي يمكنك الإستخراج منها بسهولة.
  • يمكن قبول الموقع الخاص بك بكل سهولة وبدون توفير أية شروط تقريبا.

عيوب شركة الإعلانات AdMaven

بالرغم من المميزات التي تتوفر عليها هذه الشركة إلا أنها تعرف عيب واحد إذا ما تمت المقارنة بينها وبين بعض الشركات في المجال، وهذا العيب هو ان الحد الأدنى للدفع مرتفع يصل حتى 50$ من باي بال وبايونير.

كيفية التعامل مع موقع AdMaven للإعلانات

بعدما تعرفنا على هاته الشركة المميزة التي تعتبر من أفضل بدائل أدسنس سنتعرف في الأسطر القادمة عن كيفية عمل شركة أدميفن وكيفية التعامل معها بكل سهولة عبر ما يأتي.

1- أولا عليك القيام بالتسجيل من الرابط أعلاه.
2- ستوافق الشركة على موقعك ويمكنك الوصول الى لوحة التحكم.
3- تحدد الشركة نوع الموقع الخاص بك لعرض الإعلانات لزوارك التي يمكن أن تعجبهم.
4- يمكنك تسجيل الدخول الى حسابك وإضافة عنوان URL لموقعك.
5- تمكنك الشركة من تجنب Adblock ويظهر الإعلانات الى كل الزوار.
6- تمنحك الشركة مختلف الخيارات الاستثمارية من أجل تحقيق الدخل من مدونتك.
7- يمكنك اختيار شكل الإعلان ولصق كود HTML لبدأ الإعلانات داخل موقعك.

شركة Adstera موقع أفضل من أدسنس

تعتبر شركة أدستيرا من الشركات العملاقة التي استطاعت تحديد مكانتها في المجال، فهي تتيح شركة ممتازة بالأخص للناشرين الذين لديهم العديد من الزوار، وهي من الشركات التي تعرف تنوعا كبيرا في الإعلانات التي تقدمها على المدونات فنجدها تقدم مثلا:

  • إعلانات الإشعارات
  • إعلانات الروابط المباشرة
  • إعلانات Pop-Unders

تعتبر شركة Adstera موقع أفضل من أدسنس تقريبا وربما تكون كذلك بالفعل في المستقبل فهي غي تطور مستمر ومن الشركات التي تشهد تحسنا سريعا ومرموقا في هذا المجال، والمميز أكثر أن عوائد الموقع قد تبلغ أحيانا أكثر من عوائد جوجل أدسنس، كل ما عليك هو ترقية الترافيك الخاص لمدونتك فهذا هو الشيء الذي تعتمد عليه الشركة بشكل كبير.

شركة PopAds بديل ادسنس رائع

تعتبر شركة PopAds من الشبكات الإعلانية المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها أيضا في هذا المجال، وهي تركز بالأخص على الإعلانات المشهورة في إعلانات النوافذ المنبثقة، ولها الكثير من المميزات والخصائص فنجد مثلا عوائد الربح منها جيدة نظرا لاستهدافها كافة الزوار على الموقع الخاص بك.

بعمل مع هذه الشركة في الوقت الحالي ما يقرب 60 الف ناشر نشط وربما أكثر حسب الإحصائيات القادمة، وهي من الشركات الإعلانية الضخمة والموثوقة في هذا المجال والتي تمكنك من التسجيل فيها ووضع شيفرتك الإعلانية الخاصة بها وبالتالي يمكنها التكلف بالباقي وتغطية كافة الزوار الخاصين بك.

شركة Leo.Cach بديل إعلانات أدسنس

شركة Leo.Cach من الشركات الرائدة والتي تعتبر بديل Google Adsense وهي من الشركات التي تقوم بتقديم الإعلانات الناشرين في كافة أنحاء العالم، وهي من الشركات التي استطاعت تحقيق شهرة في هذا المجال بحيث تقدم إعلانات متنوعة مثل إعلانات Push Notifications.

تعتبر إعلانات الإشعارات من أفضل الإعلانات الربحية التي تأتي بعائد جيد للناشرين وهو ما تعطيه هذه الشركة الأهمية، فهي تقدم لك هذا النوع من الإعلانات والتي يمكنك من خلالها زيادة الأرباح على مدونتك، وليس هذا فحسب بل هي تقدم لك أيضا العديد من أنواع الإعلانات الأخرى.

شركة PopCash بديل أدسنس للمحتوى العربي والعالمي

شركة PopCash هي من الشركات الشهيرة والمرموقة في المجال بحيث تتصف بالموثوقية الجيدة وهي توفر لك مجموعة من الإعلانات المتنوعة مثل إعلانات Pop-Unders مع ترافيك جيد كفاية، وتقدم أيضا الكثير من العروض الجيدة على المستوى العالمي سواء لزيارات الموبايل أو الكمبيوتر.

تعتبر هذه الشركة من أفضل شركة إعلانات نوافذ منبثقة Pop-Under التي يمكنك الاعتماد عليها، فهذا الموقع متخصص بشكل كبير في هذا النوع من الإعلانات، وهو من الشركات التي بدأت العمل في سنة 2012 واستطاعت الوصول الى شهرة في المستوى العالمي، كما أن مميزاتها لا تقل عن مزايا المواقع السابقة.

شركة Media.net أكبر موقع بديل أدسنس

من الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها في هذا المجال شركة Media.net المميزة والتي تعتبر بديل أدسنس مميز، بل وهي من الشركات المطابقة لجوجل أدسنس ومن الشركات الرائدة أيضا في مجال التكنولوجيا التي تقوم بتطوير منتجات الإعلانات الرقمية المبتكرة.

تحتوي هذه الشركة على العديد من الفروع الرئيسية في العديد من مختلف مناطق العالم فنجد مثلا:

  • نيويورك
  • لوس انجلوس
  • زيورخ
  • دبي
    وغيرها

والمميز أيضا في هذا الموقع أنه يتيح مختلفة ومتنوعة خاصة مثل الباي بال والتحويل البنكي وغيرها، ولكن الحد الأدنى للدفع مرتفع بالمقارنة مع الشركات الأخرى فهو يمكنك من السحب ابتداء من 100$، كما أن الشركة تدير محرك ياهو العملاق الذي يعد برنامج الإعلانات العالمي الثاني.

شركة Infolinks أفضل مواقع مثل جوجل ادسنس

تعتبر شركة Infolinks من الشركات الرائدة في مجال الإعلانات، وهي من الشركات الموثوقة البديلة لغوغل أدسنس بحيث استطاعت أن تضم ما يقارب 200 ألف ناشر حول العالم، ويمكنك هذا الموقع من عرض وحدات إعلانية في الموقع الخاص بك وهو ما يجعلك تحقق استفادة كبيرة من الزيارات على الموقع.

الأجمل في هذا الموقع أنه يربطك بإعلانات ذات كلمات مفاتيحية داخل المقالات الخاصة بك ببعض الروابط الإعلانية وهو ما يساعد المقالات الخاصة بك بالصعود، ولكن هذا الأمر يشاع مؤخرا أنه لن يبقى نظرا لانزعاج الزوار ودخولهم الى إعلانات لا يريدونها، وهذه المنصة من المنصات التي تختار الناشر من ناحية الجودة، بحيث تعمل مع الشركات التجارية كثيرا مثل:

شركة Chitika شبيه Google Adsense

تعتبر شبكة Chitika من الشركات الإعلانية المميزة المشابهة لجوجل أدسنس بحيث تمكنك هذه الشركة بالأخص من تخصيص الإعلانات الخاصة بك ناهيك عن عرضها للإعلانات المتوافقة مع الزوار ومع المحتوى الذي تقوم بتقديمه، والمميز في هذه الشركة أنه يمكنك عرض إعلاناتها مع إعلانات Google Adsense.

تتميز هذه الشركة أيضا بالكثير من المميزات والخصائص التي شاهدتها على الصعود واستقطاب الكثير من الأشخاص حول العالم، بحيث لا تقل مميزاتها عن مزايا بديلة جوجل أدسنس التي قمنا بشرحها في السابق، وإن كنت تريد شركة مطابقة لجوجل أدسنس فيمكنك الاعتماد على هذه الشركة.

شركة Adversal أفضل بديل جوجل أدسنس

يعتبر أدفيرسال من بدائل أدسنس المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها وهي من الشركات الرائدة في هذا المجال والتي يمكنك تحقيق عائد معها بشكل جيد، وبالتلي يمكنك الاعتماد على هذه الشركة والتي تعمل على بلورات جيدة ونسبة النقر على إعلاناتها تكون عالية.

ولكن شركة Adversal لها بعض المتطلبات التي ربما لن تتوفر لديك في البداية لهذا يمكنك العمل مع هذه الشركة عند بلوغ الموقع الخاص بك 50 ألف مشاهدة لصفحات الموقع الشهير الخاص بك، ولكن اعلم أن العائد الخاص بك من الشركة ممتاز جدا سيعجبك بلا شك.

شركة Yllix Media أفضل بدائل ادسنس بلوجر

شبكة سايكس من شركات الإعلانات المميزة التي يعتمد عليها الكثير من أصحاب بلوجر بحيث استطاعت هذه الشركة أن تحقق انتشارا واسعا في مختلف أنحاء العالم وهي لا تقل عن سابقاتها من حيث المزايا التي تقدمها في هذا المجال.

تتنوع الإعلانات التي تقدمها هذه الشركة مع الحفاظ على نوعية الإعلانات التي تريدها مع ميزة هامة جا لا توجد في الكثير من البدائل الأخرى وهي تحويل الإعلانات الى المزايا أن كان الزوار من الهاتف وتعتمد على الإعلانات الخاصة بالكمبيوتر لزوار الحاسوب.

شركة Revenue Hits أفضل بدائل أدسنس لليوتيوب

تمدك هذه الشركة بوسائل دفع متنوعة مثل الباي بال والبايونير وهي من الشركات التي تركز على إرسال الأرباح كل شهر، كما أنها تعتبر شبكة إعلانات مميزة وقوية استطاعت أن تحجز مكانتها ضمن بدائل الأدسنس من خلال عدة سنوات في المجال.

يمكنك تحقيق عائد ممتاز مع هذه الشركة التي لا سيما تعتمد على الدفع لك مقابل النتائج وهي تتوفر أيضا على إعلانات مختلفة ومتنوعة والتي لابد من إيجاد الأنسب فيها، ويمكنك إنشاء حساب فيها بكل سهولة فهي من ضمن افضل شركات موثوقة بديل جوجل ادسنس.

شركة PropellerAds Media بيل أدسنس

إن كنت تتسائل لماذا جوجل ادسنس محظور في سوريا وتبحث عن أفضل بديل غوغل أدسنس فعليك بشركة PropellerAds Media البديلة لغوغل أدسنس، فهي من الشركات التي شهدت تطورا كبيرا منذ نشأته سنة 2011 لتصبح من أفضل بدائل جوجل أدسنس.

تقدم لك هذه الشركة مختلف أنواع الإعلانات مثل إعلانات النوافذ المنبثقة Pup-Up، كما يمكنك الربح من خلالها بعوائد جيدة وذلك من خلال عرضها للإعلانات داخل الموقع الخاص بك، وتمكنك من الاستفادة في كل من إعلانات الزوار سواء للحاسوب أو الموبايل.

شركة Mellow Ads بديل Adsense

يقول البعض أن شركة Mellow Ads تعد موقع أفضل من ادسنس ولكن ما زالت في نظري لم تستطع أن تكون أفضل منها فشركة جوجل أدسنس تتفوق عليها كثيرا بل وأضعافا من حيث مستخدميها، ولكن هذا لا يجعلها متدنية بل وهي من أفضل بدائل أدسنس بحيث استطاعت كسب خبرة لما يزيد عن 12 سنة.

توفر لك هاته الشركة بالطبع مختلف أنواع الإعلانات مثل الباهر والنوافذ المنبثقة، كما أن العائد الذي يمكنك جنيه من خلالها هو عائد جيد إذا ما تمت مقارنته مع بعض الشركات الأخرى، وهي من الشركات التي توفر لك ماناجر من أجل حل المشاكل التي يمكنها أن تواجهك.

شركة Jubna أفضل بديل عربي لأدسنس

يعتبر موقع Jubna أفضل بديل عربي لأدسنس لحد الآن فهو من المواقع التي تمكنك من الحصول على إعلانات مختلفة ومتنوعة ويهتم هذا الموقع بالأخص بالمواقع ذات المحتوى الجيد بحيث نجده غالبا بين المواقع الإخبارية ومواقع الفيرال.

استطاع هذا الموقع الحصول على شهرة واسعة خاصة في العالم العربي وبين المواقع التي تعمل على المحتوى الجيد، ويساعدك هذا الموقع على رفع المقالات الخاصة بمونتك لتكون من المقالات الأولى الظاهرة على مربع البحث.

أفضل بدائل جوجل ادسنس بديل للربح من موقعك و مدونتك 2021

بعد أن قمنا بعمل تفصيل حول كافة الشركات الممتازة في هذا المجال نود أن نطلعك عن أفضل بدائل الأدسنس الأخرى التي يمكنك الاعتماد عليها، فهي من أفضل بدائل ادسنس 2021، وقد قمنا باستعراض حتى الآن افضل بدائل جوجل ادسنس لعام 2021.

قمنا بالتركيز على التفصيل المهمة الخاصة بكل بديل جوجل أدسنس يمكنك العمل معها في عام 2021، وقد أحبها فيها كذالك عن العديد من الأسئلة والتي من بينها:

  • ما هو أفضل بديل ادسنس؟
  • ما هي شبكة الإعلانات التي تدفع أكثر؟
  • هل يمكنني استخدام إعلانات أخرى مع ادسنس؟

إليك أفضل بدائل أدسنس الأخرى!!

  • موقع AdNow بديل أدسنس للمحتوى الأجنبي
  • موقع الأفلييت بديلة الإعلانات
  • موقع Ezoic بديل الأدسننس
  • موقع AdBlade
  • موقع Infolinks
  • موقع Skimlinks
  • موقع MadAds Media
  • موقع Commerce Sovrn
  • موقع RevConnect
  • موقع VerizOnMedia
  • موقع Bidvistiser
  • موقع Evadav
  • موقع Amazon Native Shopping Ads
  • موقع Monumetric
  • موقع She Media
  • موقع AdBuff

✓✓✓ إلى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تختارو أفضل المواقع البديلة للأدسنس التي تتناسب مع متطلباتكم، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *