أفضل التطبيقات لكسب متابعين على Tik Tok مجانا 2020

أفضل التطبيقات لكسب متابعين على Tik Tok مجانا 2020

من التطبيقات المشهورة، التي أصبحت في السنوات الأخيرة أكثر استخداما، من طرف الشباب والأطفال، هو تطبيق تيك توك، حيث هناك إحصائية تقول أن 80% من مستخدمين هذا التطبيق، تتراوح أعمارهم بين 13 عام و 25 عام، كما يعتبر مؤشر نمو هذا التطبيق في تزايد كبير، عام بعد عام، لهذا أصبح العديد من مستخدمين هذا التطبيق، يرغبون في العديد من المتابعين، على حساباتهم الخاصة، فإذا كنت ترغب في أن تصبح مؤثر على تطبيق Tik Tok، وأن تحصل على عدد كبير من المتابعين، فهذه المقال هي التي تبحث عنها، حيث سنقدم لكم قائمة لأفضل التطبيقات، لكسب عدد كبير من متابعين، على تطبيق Tik Tok، في وقت قصير، لهذا إبقو معنا، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول افضل التطبيقات لزيادة عدد متابعينك على Youtube.

إقرأ أيضاً: تطبيقات لمشاهدة افلام 2020 Anime

تطبيق TikFans

إذا كنت ترغب في زيادة عدد متابعينك على Tik Tok، نقدم لك في أول هذه المقال تطبيق Tik Booster، الذي من خلاله ستحصل على عدد كبير من المتابعين والكثير من الإعجابات، كما أنها ليست مزيفة، ويمكنك الحصول على تعليقات إيجابة على حسابك الخاص، وعلى جميع مقاطع الفيديو، حيث يعمل هذا التطبيق بنظام متابعة المتابعة، أي كل من تابعتهم على هذا التطبيق، ستحصل على مثل ما قمت به، وكل هذه المميزات بشكل مجاني دون الحاجة للدفع.

( لتحميل تطبيق Tik Booster من هنا )

تطبيق TikBooster

يعد تطبيق TikBooster، من التطبيقات الرائعة باللغة الإسبانية، لزيادة عدد المتابعين، على حساب تيكتوك الخاص بك، وطريقة إضافتهم بسيطة وممتعة، حيث يحتوي التطبيق على لعبة بطاقة، التي من خلالها تحصل على معجبين، الذين فزت بهم، سيضافون مباشرة إلى حسابك، خلال 24 الساعة المقبلة.
يجب عليك فقط كتابة إسمك الخاص، ليكتشف التطبيق حسابك الخاص، ليتمكن من إضافة متابعين جدد إلى حسابك، ولا تقلق فهذا التطبيق آمن.

( لتحميل تطبيق TikBooster من هنا )

تطبيق Boostlike

يمكنكم من خلال تطبيق Boostlike، زيادة عدد المتابعين على حساب Tik Tok، والحصول على العديد من الإعجابات، التطبيق متوفر باللغة الإنجليزية، بواجهة جد بسيطة، ولن يأخد من ذاكرة هاتفك الكثيرة، حيث يحتوي هذا التطبيق على 4 ميجا بايت فقط، كما أنه وصل لأكثر من 500.00 تنزيل، يمكن الآن الإعتماد على تطبيق Boostlike، لكسب عدد كبير من المتابعين.

( لتحميل تطبيق Boostlike من هنا )

إقرأ أيضاً: كيفية تصميم فلتر سناب شات احترافي مجاني بسهولة

تطبيق TikPlus

من التطبيقات الرائعة في هذه القائمة، تطبيق RealFollowers.ly، لكنه مختلف قليلا عن باقي التطبيقات، التي ذكرناها، لأن هذا التطبيق يعطي العديد من التقييمات، والنصائح التي يجب أن تتبعها على حسابك، للحصول على عدد كبير من المتابعين، وتحقيق شعبية كبيرة في هذا التطبيق، وشيء الجيد في هذا التطبيق، أنه لا يحتاج إلى تسجيل، ولا يحتاج أي معلومات تخصك، فهو آمن بنسبة 100%، يمكن الاعتماد على خطط التي سخبرك بها، لتتمكن من كسب عدد كبير من المتابعين.

( لتحميل تطبيق TikPlus‏ من هنا )

تطبيق TikFame

لكل مستخدمين أجهزة Android، نقدم لكم تطبيق TikFame، لكسب العديد من المتابعين على تطبيق Tik Tok، حيث يمكن من خلاله الحصول على أزيد من 1000 متابع حقيقي، في كل يوم، وذلك حسب ملف Google الخاص بهذا التطبيق، وكل هذا بشكل مجاني، دون دفع سلف واحد، كما يوصي بأفضل العلامات التصنيف لمقاطع الخاص بك، لتزيد من شعبيتك وشهرتك داخل تطبيق Tik Tok، يمكن الآن الاعتماد على هذا التطبيق الرائع.

( لتحميل تطبيق TikFame من هنا )

تطبيق Vip Tools

هو في الحقيقة أداة أو مجموعة منها، تؤدي العديد من الوظائف، يمكنك من خلالها، الحصول على عدد كبير من المتابعين في Tik Tok، وكسب الكثير من الإعجابات، والقلوب على مقاطع الفيديو الخاصة بك، ويمكنك أيضا الحصول على بيانات ومعلومات، من الحسابات الأخرى، مثل هوية متابعين أحد مستخدمين تطبيق تيك توك، وتتبعهم مرة واحدة، بضغطة زر.

( لتحميل تطبيق Vip Tools من هنا )

تطبيق Tikio

نقدم لكم آخر تطبيق في هذه القائمة، وهو تطبيق TikLiker، الذي من خلاله يمكن زيادة عدد المتابعين، والحصول على الكثير من الإعجابات، على مقاطع الفيديو التي تبثها على Tik Tok، ويمكنك أيضا الحصول على مجموعة من التعليقات الإيجابية، التطبيق مجاني، يمكنك أن تربح عملات معدنية داخل التطبيق، وتستبدلها بمتابعين حقيقين، تستطيع الآن الإعتماد على هذا التطبيق الرائع لزيادة عدد متابعيك على تطبيق Tik Tok.

( لتحميل تطبيق Tikioمن هنا )

إقرأ أيضاً: تحمل برنامج تيك توك tik tok للاندرويد والايفون مجانا

أسئلة متكررة

هل التطبيقات آمنة لاكتساب متابعين؟

لا يمكنك أن تثق كثيرا، في التطبيقات التي تطلب منك الدفع مقابل الخدمة، حيث هناك تطبيقات زائفة، كما لا يمكنك أن تقوم بتنزيل أي شيء داخل هذه التطبيقات، حتى تتأكد.

كيف يمكنني الحصول على المزيد من المتابعين على Tik Tok؟

لكسب العديد من المتابعين على تطبيق Tik Tok، يجب عليك أن تستخدم اعلانات التصنيف بشكل جيد، وأن تدرس خطط واستراتيجيات، لكسب عدد كبير من قلوب الجماهير على تيك توك، ويجب عليك أن تستقر في إنشاء محتوى من نوع واحد، تعرف به.

كيف يكون لديك المزيد من الإعجابات أو القلوب في تيك توك؟

يجب عليك أن تحدد محتوى الذي تتقنه، والذي يحبه الجمهور عند مشاهدته للمقاطع الفيديو الخاصة بك، ومن ضروري أن تنشأ محتوى ذو جودة عالية، حيث يجب عليك تركيز على الكاميرا، التي تسجل بها، وأركز على ضرورة وجود إضاءة ممتازة، لتزيد من جمالية الفيديو.

إقرأ أيضاً: اخفاء الاصدقاء في انستقرام

خلاصة

في النهاية، كانت هذه قائمة لأفضل التطبيقات، لكسب عدد كبير من المتابعين، على تطبيق Tik tok، كما يمكنك تتبع ناصائح التي قدمنها لك، في الفقرة الأخيرة، لتحصل على شعبية كبيرة في هذا التطبيق، شاركونا بالتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

شاهد أيضاً

شرح تفصيلي حول تطبيق الراجحي AL Rajhi Tadawul Mobile

شرح تفصيلي حول تطبيق الراجحي AL Rajhi Tadawul Mobile تطبيق الراجحي AL Rajhi Tadawul Mobile …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments