برامج

أفضل البرامج لمشاهدة الافلام مع الاصدقاء للاندرويد والايفون والويندوز

ومتعة مشاهدة الأفلام والمسلسلات تكون عندما تشاهدها مع العائلة أو الأصدقاء. ومع ذلك، ليس من الممكن دائمًا مشاهدة الأفلام معًا إذا كانت عائلتك أو أصدقاؤك لا يعيشون في نفس المكان أو لا يستطيعون الحضور.

جميعنا نضع خططًا لمشاهدة فيلم أو مسلسل مع الأصدقاء وبسهولة كبيرة نلغي هذه الخطة أيضًا، ولكن الآن أصبح من الممكن مشاهدة الافلام والمسلسلات المفضلة مع الاصدقاء فقط من البيت دون الحاجة الى التوجه الى صالات السينما.

في هذا المقال خصصت لك قائمة تشمل أفضل برامج لمشاهدة الافلام والمسلسلات مع الأصدقاء التي يمكنك من خلالها مشاهدة الافلام مع الاصدقاء بكل سهولة وأريحية. ستجد في الأسل أيضا مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات.

اقرأ أيضا:
موقع اكوام أفضل موقع تحميل ومشاهدة الأفلام بالمجان
أفضل مواقع تحميل الملفات والأفلام

موقع Watch2gether

هذا هو الموقع الأكثر شعبية والأكثر استخدامًا لمشاهدة الأفلام مع الأصدقاء عبر الإنترنت. Watch2gether يأتي مع الوصول المباشر إلى الغرفة دون أي حساب. يمكنك الحصول على كل ميزة تقريبًا باستخدام الإصدار المجاني من watch2gether.

يجب عليك إنشاء اسم مستخدم مؤقت. انقر فوق إنشاء غرفتك، وهذا كل شيء. يمكنك أيضًا الحصول على شاشة دردشة لإجراء دردشة أثناء مشاهدة الأفلام معًا عبر الإنترنت.

مميزات موقع Watch2gether

  • يمكنك دعوة أصدقائك إلى غرفة الدردشة الخاصة بك لإجراء محادثة فيديو.
  • يمكنك أيضًا الانضمام إلى غرف الدردشة الأخرى لمشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مع الأصدقاء.
  • يمنحك Watch2gether حرية اختيار الموسيقى أو مقاطع الفيديو من عدد كبير من مزودي خدمة الفيديو ببحث واحد.
  • يعتبر هذا الموقع شائع جدًا ومفيد لأنه سهل الاستخدام وعليك النقر فقط على إنشاء الغرفة ومن ثم تتمكن من مشاهدة الأفلام مع اصدقائك.
  • يمكنك أيضًا تنزيل إضافة watch2gether في متصفح كروم. وبالتالي، تصبح العملية أكثر وضوحًا عندما تريد مشاهدة الأفلام مع اصدقائك البعيدين عنك

برنامج Kast

استحوذ Kast على Rabbit الذي اعتاد أن يكون منصة مشاهدة معًا عبر الإنترنت. برنامج Kast لديه تقنية وميزات ودعم أفضل. يمكن استخدامه على أي متصفح؛ كما يمكنك تنزيله على جهازك.

يدعم البرنامج جميع أنظمة التشغيل Windows Pc و MacOs، وكذلك لأندرويد وأيفون. إلى جانب الميزة الأساسية لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت مع الأصدقاء.

مع برنامج Kast، يمكنك مشاركة الشاشات والفيديو والصوت والنص. إذ أنه يعتبر مزيج من Skype و watch2gether. ويمكنك مشاهدة الأفلاممع الأصدقاء عبر الإنترنت على منصات مثل Youtube و Netflix.

مميزات برنامج Kast

تتمثل إحدى أفضل ميزات برنامجKast في أنه يمكنك بث ومشاركة أسلوب اللعب الخاص بك مع أصدقائك وأحبائك

الجزء الأكثر تميزاً هو أنه يمكنك إضافة ما يصل إلى أكثر من 100 صديق مجانًا.

يمكنك استخدام هذا البرنامج على العديد من أنظمة التشغيل، حيث نجد نسخة متوفرة للويندوز والاندرويد والايفون وكذا جهاز الماك.

يتيح لك إمكانية يمشاهذة جميع الأفلام والمسلسلات سواء القديمة أو الجديدة.

برنامج syncplay

خيارنا التالي في قائمة أفضل برامج لمشاهدة الأفلام مع الأصدقاء برنامج syncplay، يعد syncplay هو الأسهل لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت مع الأصدقاء وأيضًا من الكمبيوتر فقط. يجب عليك أنت وأصدقاؤك تنزيل syncplay، ومن ثم يمكنكم ربط الاتصال، البرنامج متوافق مع أنظمة التشغيل متنوعة مثل ويندوز “توجد نسخة محمولة ونسخة مثبته” ولينكس وMac.

مميزات syncplay

  • يتيح لك البرنامج مشاهدة ممتعة بجودة عالية.
  • يتوفر على العديد من الأفلام سواء الاجنبية أو العربية.
  • يعد هذا خيارًا ممتازًا بالنسبة لك إذا كنت ترغب في مشاركة أي مقطع فيديو من محرك الأقراص المحلي.
  • علاوة على ذلك، فهو يدعم أيضًا المزامنة مع مزودي خدمة الفيديو عبر الإنترنت مثل Netflix و Youtube.
  • إذا ظهر أي خطأ في windows بعد تنزيل syncplay، فيجب عليك فقط تثبيت Microsoft Visual C ++ 2015 Redistributable Update 3.

اقرأ أيضا:
أفضل 13 موقع تحميل افلام تورنت

إضافة Netflix Party

Netflix Party هي عبارة عن إضافة لمتصفح Google Chrome. تسمح للمستخدمين بمزامنة تشغيل فيديو Netflix والذي يمكن مشاهدته على شاشات متعددة أو أجهزة كمبيوتر.

يجب عليك تنزيل الإضافة وتوجيهها إلى Netflix والبدء في مشاهدة فيلم أو مسلسل،وبمجرد الانتهاء من التحميل، أوقف الفيديو مؤقتًا وانقر على زر NP الأحمر الذي ستجده في أعلى الجانب الأيمن من النافذة. سيؤدي هذا إلى إنشاء رابط الآن يمكنك مشاركة هذا الرابط ودعوة أصدقائك في غرفتك لمشاهدة الأفلام معًا.

مميزات Netflix Party

  • يتيح تطبيق Netflix Party بالإضافة إلى مشاركة الشاشة معًا للمستخدمين التفاعل مع بعضهم البعض من خلال واجهة دردشة نصية بسيطة.
  • واحدة من أكبر مزايا استخدام Netflix party هي أن عضوًا واحدًا فقط يحتاج إلى تنزيل الامتداد. يمكن لجميع الأصدقاء الآخرين استخدام نفس الامتداد لعرض الأفلام ومقاطع الفيديو.
  • مكن لأي شخص ليس لديه اشتراك Netflix الانضمام إلى الغرفة أيضًا. ولكن نظرًا لأن Netflix Party عبارة عن إضافة للمتصفح، يتعين على الجميع مشاهدته من خلال كروم.

موقع Gaze

إذا كنت تفضل YouTube على التطبيقات الأخرى للبث عبر مقاطع الفيديو وتريد مشاهدتها في نفس الوقت مع صديقك البعيد عنك، فإن Gaze هو تطبيق مثالي لك، إنه مجرد عملية من خطوتين لمشاهدة مقاطع الفيديو معًا. تحتاج أولاً إلى إنشاء الغرفة ثم إرسال الرابط إلى صديقك ويمكن للطرفين الاستمتاع بالفيديو أو الأفلام من خلال مشاهدته معًا.

لا يمكنك إضافة أكثر من طرفين في الغرفة لمشاهدة مقاطع الفيديو. ولكن إذا كان عليك فقط مشاهدته مع أي شخص من أصدقائك، فهو أفضل تطبيق.

مميزات Gaze

  • بالإضافة إلى دفق مقاطع فيديو YouTube، يتيح لك Gaze أيضًا مزامنة الملفات المحلية، وللقيام بهذا الغرض، يجب أن يكون لدى كلا الطرفين الملف الذي تريد عرضه على أجهزة الكمبيوتر.
  • لحسن الحظ، هناك العديد من مواقع الويب التي تسمح للمستخدمين بتحميل ملفات كبيرة مجانًا. لذلك لا تنتظر طويلاً، قم بتشغيل Gaze واستمتع بمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو مع صديقك البعيد في أي وقت من الأوقات.

اقرأ أيضا:
أفضل 11 موقع لمشاهدة البث المباشر 2021 (لجميع الأجهزة)

موقع MyCircleTv

إذا كنت تحب إجراء محادثة صوتية للتعليق على مختلف المشاهد والتعبيرات والحوارات أثناء مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء عبر الإنترنت فإن موقع MyCircleTv هو الحل الأمثل لك.

يحب العديد من الأشخاص الدردشة مع أصدقائهم وأحبائهم أثناء مشاهدة الأفلام معًا، وفي معظم الأحيان، يكون هذا هو السبب الرئيسي لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت مع الأصدقاء. إذا كان هذا ما يعجبك، فعليك اختيار MyCircleTv.

مميزات MyCircleTv

  • ليس من الضروري إنشاء حساب للوصول إلى ميزات موقع MyCircleTv، إذ يمكنك إنشاء غرفة والبدء في مشاركة ومشاهدة الأفلام مع أصدقائك.
  • من خلال موقع MyCircleTV يمكن أيضاً الاستمتاع بساعات من المكالمات الصوتية المجانية خلال مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء.
  • يمكنك أيضا دعوة الأصدقاء عن طريق منصات التواصل الإجتماعي بما في ذلك Twitter و LinkedIn و Facebook وكذلك البريد الإلكتروني.
  • هناك بعض المزايا لامتلاك حساب مسجل على حساب غير مسجل وهو أنك ستحصل على 5 غيغابايت من المساحة لنقل الأفلام إلى ذاكرة myCloud، وسيكون لديك ملف تعريف المستخدم الخاص بك، وستكون مميزًا بـ Invitation History.

برنامج Plex VR

يأخذ Plex VR مزامنة الفيديو إلى مستوى آخر. في المساحات الافتراضية لـ Plex VR، يمكنك الدردشة مع الأصدقاء ومشاهدة الأفلام من إحدى مكتبات الوسائط المتعددة لمستخدم Plex.

تتم مزامنة مقاطع الفيديو بحيث يمكن لجميع المستخدمين مشاهدتها في وقت واحد؛ ومع ذلك، يمكن للمستخدمين تغيير حجم الشاشة وموضعها بشكل مستقل وفقًا لتفضيلاتهم.

  • إليك الإجراء لبدء استخدام Plex. يتعين عليك أنت وجميع أصدقائك تثبيت برنامج Plex VR على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة Mac الخاصة بكم. بعد ذلك
  • يجب عليك إضافة وسائط إلى مكتبة plex الخاصة بك. بعد ذلك، خصص غرفة وابدأ البث مع أصدقائك، مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء عبر برنامج Plex تجربة لا تقدر بثمن.

اقرأ أيضا:
أفضل طريقة دمج الترجمة مع الفيلم بشكل دائم

موقع Sync Video

إذا كانت مشاهدة مقاطع الفيديو مع أصدقائك من خلال الحفاظ على الخصوصية هو ما تريده فإن موقع Sync Video هو الخير الأمثل لمشاهدة الافلام مع اصدقاءك. يمكنك بسهولة مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مع أصدقائك بمجرد إنشاء اسم مستعار.

مميزات Sync Video

  • بعد التسجيل بالاسم خاص بك، ستحصل على غرفتك الخاصة الني يمكنك من خلالها مشاهذة افلامك المفضلة.
  • يمكنك دعوة أصدقائك ومشاهدة الأفلام عبر الإنترنت.
  • يمكن إضافة مقاطع فيديو Vimeo و YouTube وحفظها في قوائم التشغيل ويمكن لأصدقائك مشاهدتها في “الغرفة” الافتراضية في أي وقت.
  • يمكنك أيضًا إنشاء غرف جديدة أو اسم مستعار جديد في أي وقت.
  • يمكنك دعوة الأصدقاء إلى “غرفتك” في أي وقت بالنقر فوق “دعوة” في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضاً جعل “غرفتك” عامة يمكن لأي شخص مشاهدة الأفلام او مقاطع الفيديو معك.

إضافة Scener

خيارنا ما قبل الأخيرفي قائمة أفضل برامج ومواقع مشاهدة الافلام مع الاصدقاء هو إضافة Scener، ​تشبه إضافة Scener إلى حد كبير إضافة Netflix Party، ولكنها أكثر قوة قليلاً: فهي تسمح لك بالدردشة المرئية مع أصدقائك والحفاظ على علامات التبويب في غرفة الدردشة أثناء مشاهدة الأفلام معًا عبر الإنترنت.

مميزات Scener

  • الإضافة مجانية تماماً لن تحتاج إلى أي دف مقابل الحصول عليها.
  • بالإضافة الى أنه هناك الكثير من المواقع المدعومة بما في ذلك Netflix و Shudder و HBO Max و Hulu و Amazon Prime و YouTube و Funimation و Disney + و Vimeo، ودردشة الفيديو مع ما يصل إلى 10 “مضيفين”.
  • يمكنك تحميل الاضافة وتفعيلها على المتصفح الخاص بك بكل سهولة والبدء في استخدامها.

موقع StreamParty

StreamParty هو آخر خيار لنا في قائمة أفضل برامج ومواقع مشاهدة الافلام مع الاصدقاء، الموقع مشابهة لإضافة Netflix party المذكورة في الأعلى، الموقع يتوفر على قاعدة بيانات أفلام شاملة تضم أكثر من 100.000 عنصر، والتي تسلط الضوء على الحلقات والأفلام الموصى بها للحصول على تجربة مشاهدة أفضل.

مميزات StreamParty

  • باستخدام موقع StreamParty، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو معًا على Netflix و Disney + و Prime و YouTube مع الأصدقاء أو العائلة.
  • ستتم مزامنة مقاطع الفيديو ويمكنك الدردشة عبر النص أو الفيديو أثناء مشاهدتكم معًا.
  • يمكن لما يصل إلى 50 مشاركًا الانضمام في Stream Partys العامة والخاصة.

خلاصة:

ختاماً، كانت هذه هي أفضل المواقع والبرامج لمشاهدة الافلام مع الاصدقاء، في هذا المقال لقد اخترنا المواقع والبرامج بعناية لتتمكن من مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو مع أصدقائك أو عائلتك بكل حرية حتى ولو لم يكونوا معك، فقط حدد ما هو مناسب لك واستعمله بكل راحة وبشكل مجاني، المواقع والتطبيقات المدرجة في المقال مرتبة بشكل عشوائي وليس حسب الأفضل.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *