أفضل ألعاب تشبه فورت نايت للأندرويد والآيفون

تعد لعبة فورت نايت fortnite ضمن أشهر وأفضل الألعاب حاليا على الأنترنت، حيث لقت إقبالا كبيرا جدا لما تحمله من أساليب ساحات القتال وغيرها، حيث ظهرت مؤخرا العديد من الألعاب المشابهة لها بشكل كبير وهذا ما سوف نتطرق له في مقالنا هذا.

لم يتم إصدار لعبة فورت نايت نسخة تعمل على هواتف الأندرويد والآيفون، وهذا ما جعل عدد كبير من الأشخاص يحاولون العتور على ألعاب مشابهة للعبة فورت نايت.

فما هي الألعاب المشابهة للعبة فورت نايت؟

لعبة Free Fire

سوف أضع لكم برأس قائمة أفضل الألعاب التي تشبه فورت نايت هي لعبة “فري فاير Free Fire” الغنية عن التعريف، تعد لعبة فري فاير من إصدارات شركة Garena المعروفة بصناعة الألعاب والحواسيب والهواتف.

تعتبر لعبة فري فاير من ألعاب الباتل رويال Battle Royale حيث حصلت على أكثر من 100 مليون تنزيل، حيث تشبه اللعبة إلى حد كبير الألعاب الأخرى من طريقة اللعب والنجاة ولكنها تتميز بتصميم مختلف وامتلاكها لشخصيات بارزة ورائعة.

يكون داخل اللعبة معركة في كل عشرة دقائق حيث سكون في اللعبة ما يقارب 50 لاعبا والذي يتوجب على كل واحد منهم النجاة إلى آخر اللعبة ويكون في الأخير فائز واحد وهو المتنافس الأخير الذي استطاع النجاة في اللعبة.

في بداية اللعبة تستطيع أن تختار مكان هبوطك عند القفز من الطائرة بالباراشوت حينها قم بجمع أسلحتك واختر مركبة واستكشف المكان ولكن حاول البقاء في المنطقة الآمنة للعبة، وقم بقتل منافسيك عن طريق القنص أو الطريقة التي تفضلها فأهم ما في الأمر هو البقاء على قيد الحياة وعيش مغامرة لا تنسى على اللعبة.

إضغط هنا لتحميل لعبة Free Fire على نظام IOS.

إضغط هنا لتحميل لعبة free Fire على نظام الأندرويد

شاهد أيضا : هل يجب استخدام برنامج أنتي فيرس على الأندرويد؟
شاهد أيضا: أفضل تطبيقات إسلامية للأندرويد – 10 تطبيقات دينية

لعبة Rules of Survival

ثاني لعبة والتي سوف أقدمها لكم بعد لعبة فري فاير هي لعبة Rules of Survival وهي تعد ضمن أشهر الألعاب وأروعها التي يصل عدد اللاعبين بهذه اللعبة إلى أكثر من 230 مليون لاعب، ويصل عدد اللاعبين في اللعبة إلى 300 شخص وتقدم لك خريطة تصل ل 8*8 km، كما تتميز هذه اللعبة بأكبر خريطة قد تجدها في ألعاب باتل رويال.

كن حذرا من تقلص المنطقة الآمنة على الخريطة الذي يستمر مع مرور الزمن، وقم بجمع أكبر عدد من الأسلحة وحاول اغتنام الفرص وحاول النجاة لتكون الرابح باللعبة.

تستطيع قيادة المركبات واستكشاف الخريطة ومطاردة منافسيك، كما سوف تجد باللعبة العديد من الخصائص المشابهة للعبة فورت نايت fortnite، ولتعلم أن البقاء للأقوى والبقاء للاعب الأخير.

يمكنك اللعب داخل اللعبة بشكل جماعي أو فردي وهذا حسب ما تفضله أثناء اللعبة، والجميل ما في الأمر هو أن القواعد تتغير وتحصل اللعبة على تحديثات في كل حين من طرف مطوريها وهذا يزيد من جماليتها وهذا ما جعلني أضعها ضمن أفضل الألعاب بهذه القائمة.

إضغط هنا لتحميل لعبة Rules of Survival على نظام IOS.

إضغط هنا لتحميل لعبة Rules of Survival على نظام الأندرويد

لعبة Creative Destruction

تعد لعبة Creative Destruction من أفضل الألعاب والتي تعد مشابهة للعبة فورت نايت بشكل كبير، وهي لعبة للنجاة ومحاولة البقاء والتي تعد ضمن ألعاب باتل رويال.

قم بالهبوط بالباراشوت الخاص بك على اللعبة حيث يمكنك اختيار بين 13 منطقة بالخريطة التي تصل مساحتها 16 مليون متر مربع، قم بالهبوط والإستكشاف، كما تستطيع بناء أي شيء وهدم أي شيء، فاللعبة بمتابة عالم افتراضي يدمج بين ألعاب المغامرة وأساليب ساحة القتال.

بعد اكتشاف الخريطة قم بالبحث عن الأسلحة والتي سوف تساعدك في القضاء عن المنافسي، كما أن اللعبة تمنحك إمكانية بناء الجدران للدفاع عن نفسك وسط المعركة، ولا ننسى أن اللعبة يوجد بها ظواهر بيئية يجب عليك أن تكون حذرا منها كالعواصف الثلجية وغيرها، قم بالقضاء على خصومك واستطع النجاة وكن الفائز.

إضغط هنا لتحميل لعبة Creative Destruction على نظام IOS.

إضغط هنا لتحميل لعبة Creative Destruction على نظام الأندرويد.

شاهد أيضا : برنامج إظهار الشبكات المخفية للأندرويد بدون روت
شاهد أيضا : تطبيق AppLock لإغلاق التطبيقات بكلمة مرور

لعبة Knives Out

لعبة Knives Out والتي أضيفها لكم ضمن أفضل الألعاب المشابهة للعبة فورت نايت، حيث تعد هذه اللعبة من ألعاب القتال الجماعية والتي تستطيع التمتع بها على هاتفك ومجانا.

سوف تكون داخل اللعبة رفقة 99 لاعب وكل ما عليك القيام به هو محاولة النجاة حتى النهاية، حيث تتميز هذه اللعبة بخريطة كبيرة وتصميم جغرافي يختلف حسب المناطق من جبال تكسوها الثلوج وأنفاق وغيرها، وهذا سوف يجعلك تحصل على تجربة جميلة جدا.

يمكنك من خلال اللعبة أن تدخل بشكل جماعي وهذا إن كنت تفضل العمل ضمن الفريق وكذلك يمكنك الدخول بشكل فردي إن كنت تفضل ذلك، يمكنك التواصل مع فريقك عبر الشات الصوتي وبذلك يمكنك تنسيق الهجمات وعمل خطط داخل اللعبة، ويمكنك اختيار طريقة لعبك الخاص إما عن طريق القنص أو تنفيد الهجمات المباشرة وغيرها.

كل ما عليك فعله هو النجاة والصمود حتى النهاية.

إضغط هنا لتحميل لعبة Knives Out على نظام IOS.

إضغط هنا لتحميل لعبة Knives Out على نظام الأندرويد.

لعبة Survivor Royale

تعد لعبة Survivor Royale ضمن قائمة الألعاب المشابهة للعبة فورت نايت، فهي لعبة مميزة جدا من حيث التصميم المختلف عن باقي الألعاب، فعند دخولك للعبةسوف تجد اللمسة العسكرية تغلب على تصميم اللعبة.

تتيح لك اللعبة تكوين الشخصية التي تريدها في اللعبة من ناحية المظهر، حيث تدخل لساحة المعركةرفقة 99 لاعب وكل ما عليك هو النجاة لآخر اللعبة.

سوف تبدأ اللعبة وأنت لا تملك أي أسلحة وبدورك يجب عليك البحث عن الأسلحة وضمها إلى مجموعتك القتالية، فعند نزولك على الخريطة سوف تلاحظ التصميم الرائع والجرافيك يشابه الواقع لحد ما، كما تستطيع اختيار اللعب بشكل فردي أو بشكل جماعي وهذا حسب اختيارك، قم بالعتور على مركبات يمكنك قيادتها وحاول الحصول على الأسلحة التي سوف تساعدك في البقاء على قيد الحياة.

إضغط هنا لتحميل لعبة Survivor Royale على نظام IOS.

إضغط هنا لتحميل لعبة Survivor Royale على نظام الأندرويد.

شاهد أيضا: تطبيق Teleport لفصل الصورة عن الخلفية
شاهد أيضا: كيفية منع الإعلانات على الأندرويد بدون روت

لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds

تعد لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds ضمن الألعاب الرائعة البديلة للعبة فورت نايت، حيث تعد من أشهر ألعاب باتل رويال وهي بالطبع لعبة PUBG الشهيرة والرائعة.

لعبة بابجي هي لعبة غنية عن التعريف حيث يلعبها في كل يوم ملايين اللاعبين، تصل مساحة خريطة اللعبة ل 8*8 km، وكل ما عليك القيام به عند النزول هو جمع الأسلحة التي سوف تساعدك على النجاة داخل اللعبة، ويجب عليك الحذر من تقلص الخريطة واحرص على البقاء في المنطقة الآمنة على الخريطة.

تمتلك لعبة بابجي تصميم جد رائع يحاكي الواقع لأنها صممت بأفضل محركات الألعاب، كما تتميز اللعبة بعديد كبير جدا من الأسلحة بمختلف أشكالها والتي وجب عليك السعي للحصول عليها واستعمالها للفوز بالمعركة.

سوف تجد العديد من المركبات البرية والبحرية على اللعبة التي تستطيع الإعتماد عليها في التنقل والهروب ومطاردة منافسيك، وتوفر اللعبة اللعب بشكل فردي وبشكل جماعي أيضا وهذا يمنحك اللعب مع أصدقائك والتواصل معهم عبر الشات الصوتي لوضع استراتيجيات الهجوم والإستمتاع الكامل على اللعبة.

إضغط هنا لتحميل لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds على نظام IOS.

إضغط هنا لتحميل لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds على نظام الأندرويد.

شاهد أيضا: أفضل ألعاب تشبه فورت نايت للأندرويد والآيفون
شاهد أيضا : أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد مجانا

لعبة Call Of Dutty Mobile

تعد لعبة كال اوف ديوتي Call Of Dutty Mobile ضمن أفضل الألعاب فهي لعبة مشابهة للعبة بابجي الى حد كبير، حيث لاقت هذه اللعبة نجاحا وإقبالا كبيرا من طرف عدد كبير من الناس.

تستطيع تكوين فريق لأجل قتال الخصوم، وحاول الحصول على أكبر عدد من الأسلحة لكي تستطيع القتال لأجل البقاء.

تتيح لك اللعبة إمكانية الشات الصوتي مع فريقك وهذا لوضع استراتيجيات أو كمين لخصومكم والإستمتاع باللعبة.

إضغط هنا لتحميل لعبة Call Of Dutty Mobile على نظام IOS.

إضغط هنا لتحميل لعبة Call Of Dutty Mobile على نظام android

شاهد أيضا: تحميل لعبة فورت نايت Fortnite للأندرويد
شاهد أيضا : 5 أشياء يجب القيام بها قبل بيع هاتفك الأندرويد

شاهد أيضا: أفضل تطبيقات مجانية لتتبع هواتف الأندرويد
شاهد أيضا: تطبيق Smart Kit 360 الخرافي لهواتف الأندرويد
شاهد أيضا: تعرف على مميزات نظام أندرويد أوريو Android Oreo
شاهد أيضا : كيف تستخدم كاميرا الأندرويد على الحاسو
شاهد أيضا : كيفية توصيل الحاسوب بالإنترنت عبر باقة الهاتف
شاهد أيضا : أفضل برنامج تحسين الصوت للأندرويد بدون روت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *