خدع احتراف لعبة فورت نايت🔥

أفضل العاب تشبه فورت نايت Fortnite باتل رويال قد لا تعرفها

العاب باتل رويال الهم عشاق الالعاب، وعادة ما يلجأ اغلبهم الى لعبة فورت نايت Fortnite او فري فاير، ولكن قد لا يستطيع البعض تلبية متطلبات هذه اللعبة، وبذلك يقوم بالبحث عن العاب تشبه فورت نايت، ان كنت واحد من أولئك الأشخاص فاليوم تخصص لك دليل شامل عن أفضل الألعاب التي تشبه فورتنايت ولم تكن تعرفها سابقا!

تابع معنا!

هل تبحث عن ألعاب تشبه فورت نايت للكمبيوتر او الموبايل؟ انت في المكان الصحيح!! هذا الدليل سنقدم لك مراجعة شاملة عن أفضل 20 لعبة تشبه فورت نايت.

ولكن قبل ذلك دعنا نقدم لك قائمة مميزة بأفضل 10 العاب تشبه فورت نايت، في الأسفل ستجد جميع التفاصيل التي تحتاجها حول هذه الالعاب بالإضافة إلى المزيد من الألعاب الأخرى،. تابع معي:

الشعار 😊 اللعبةالميزة الرئيسية
لعبة Realm Royal لعبة تشبه فورت نايت يصل عدد لاعبوها 100 لاعب يقومون بجمع المعدات القتالية للصمود والنصر على الأعداء
لعبة Infestation: The New Zلعبة شبيهة بفورت نايت جماعية تقوم بالأساس على ثلاث مراحل بدأ من أصغر خريطة والقتال فرديا او جماعيا
لعبة H1z1: King Of The Killلعبة تشبه فورت نايت من حيث التصميم ونمط اللعب تقوم على المغامرة والتسويق والإثارة بين 100 لاعب
لعبة Last Man Standingأحد اشهر العاب باتل رويال التي تحتاج منك المهارات القتالية وصراع الأعداء من اجل البقاء للأخير
لعبة PUBGلعبة ببجي الشهيرة تعد أحد افضل العاب باتل رويال التي تجمع بين 100 لاعب في ساحة المعركة وتدعم جميع أنظمة التشغيل
لعبة Ring Of Elysiumعلى العموم يمكن اعتبارها أفضل العاب تشبه فورت نايت للأجهزة الضعيفة لأنها تتوافق مع الكثير منها
لعبة Free Fireاشهر العاب باتل رويال التي حققت نجاح عالمي وتتمتع بامتيازها من حيث درجة اللعب والتصاميم المختلفة المميزة
لعبة Creative Destructionأحد افضل العاب تشبه فورتنايت للاندرويد بالأخص بالاضافة الى الاجهزة الاخرى بما فيها الضعيفة
لعبة Call Of Dutyلعبة جد مميزة تعرف بإصداراتها المميزة والتي يمكنك لعبها وحدها عوض تحميل فورت نايت ولكنها قد تكون ثقيلة الحجم
لعبة Rules Of Survivalلعبة تحتوي على ما يزيد عن 230 مليون لاعب وخريطتها تبلغ 8×8 كيلومتر مع 300 لاعب وتبدأ الخريطة في التقلص كلما انهزم اللاعبين
العاب تشبه فورت نايت

1- لعبة تشبه فورت نايت Realm Royal

لعبة Realm Royal هي واحدة من أفضل العاب تشبه فورت نايت Fortnite، فهي لعبة فريدة من نوعها وتأتي بمميزات مثل فورت نايت، هذا بالإضافة إلى طريقة الاستخدام المشابهة، وهي شهيرة بها ملايين اللاعبين.

تدور قصة اللعبة حول 100 لاعب ينزلون بالمنطاد من السماء الى المعركة في الارض والبدء في جمع عدد هام من المعدات القتالية، وذلك من اجل التمكن من القتال والصمود في وجه الاعداء ومواجهة الخصوم.

الهدف الرئيسي من اللعبة هو تحقيق النصر والبقاء قيد الحياة لمدة أطول ما امكن، وفي الاخير ان حققت النصر ستجد نفسك البطل الوحيد والذي يستحيل هزمه وستتمكن من خوض المعارك بشكل فردي او ثنائي او جماعي.

تحميل

2- لعبة تشبه فورت نايت Infestation: The New Z

لعبة Infestation: The New Z تعتبر احد افضل العاب تشبه فورت نايت، فهي من الألعاب الشيقة التي تعد من الألعاب الجماعية المتطورة والتي على ثلاث مراحل من اللعب تتصاعد من البداية الى النهاية.

المرحلة الأولى هي العالم المفتوح Open World والذي تكون فيه المواجهة ثنائية داخل خريطة صغيرة لجعل المنافسة شرسة بين اللاعب والخصم، الثانية هي مرحلة المغامرة والتشويق Survival وهي تتضمن الصراع من اجل البقاء وتخطي الموت امام الزومبي.

المرحلة الثالثة من اللعب هي Battle Royale ويمكنك فيها ان تحظى بمتعة خرافية مع مواجهة الخصوم والاعداء والبقاء حيا ما امكن مع تحقيق النصر، ويمكنك خوض المغامرة القتالية بشكل فردي او ثنائي او جماعي.

تحميل

3- لعبة تشبه فورت نايت H1z1: King Of The Kill

تعتبر لعبة H1z1: King Of The Kill أحد العاب تشبه فورت نايت والعاب تشبه فري فاير ايضا، بحيث تعد من العاب باتل رويال المميزة التي تشبه فورتنايت بشكل كبير خاصة من حيث التصاميم ونمط اللعب.

تحتوي اللعبة على مبدأ يجذب محبي العاب المغامرة والاثارة والتشويق، بحيث تجد في اللعبة الصاع من اجل البقاء ويمكنك تحقيق الانتصار بالصمود الى اخر نفس وعد الوقوع في دائرة الموت في اللعبة مع 100 لاعب آخر.

تكون المواجهة شرسة بين اللاعبين يتقلص حجم الخريطة كلما انخفض عدد المشاركين، وهو ما يزيد من التشويق داخل اللعبة، فبعد النزول من من طائرة كبيرة يبدأ الصراع من اجل البقاء مع الحماس والمغامرة.

تحميل

4- لعبة تشبه فورت نايت Last Man Standing

لعبة Last Man Standing واحد أيضا من العاب تشبه فورت نايت واحد اشهر العاب باتل رويال الحربية، بحيث تأتي بك الى عالم المغامرة والتشويق وعالم القدرات والفنون القتالية.

تتضمن اللعبة 100 لاعب في ارض المعركة تبدأ بينهم المواجهة والصراع من اجل البقاء وتحقيق الفوز، وهي تتطلب التركيز والتحلية بالهدوء والحذر من الخصوم والقضاء عليهم وجمع الوسائل الحربية مثل الأسلحة والمسدسات والقنابل وغيرها.

يجب عليك تخطي الهزيمة في ساحة المعركة، ويمكنك ذلك من خلال الاختباء في الأماكن الآمنة للتمكن من الهرب، وكذا وجب التحرك بسرعة لتفاذي الرصاص، ولا تنسى اختيار لاعبين اقوياء للمشاركة في البطولات وغيرها.

تحميل

5- لعبة تشبه فورت نايت ببجي PUBG

لعبة ببجي PUBG أيضا من العاب تشبه فورت نايت ومن العاب باتل رويال التي حققت شهرة كبيرة، بحيث تعد من أفضل 10 ألعاب تشبه فورت نايت، حيث حققت نجاحا كبيرا بفضل امتيازات ها وجدتها وسلاسة لعبها ونفس الإثارة فيها.

تنافس ببجي اشهر العاب باتل رويال مثل فورتنايت كونها من العاب تشبه فورت نايت للكمبيوتر ومن العاب تشبه فورت نايت للاندرويد والايفون، فهي تشبه الى حد كبير العاب Fortnite وكلاش اوف كلانس وغيرها.

تدور احداث اللعبة حول 100 لاعب يأتي في طائرة كبيرة وينزلون بعدها إلى ساحة المعركة، وبعد ذلك يتم محاربة الخصوم والحماية من الهزيمة والبقاء على قيد الحياة من اجل تحقيق الفوز والانتصار على الاخرين.

تحميل

6- لعبة تشبه فورت نايت Ring Of Elysium

لعبة Ring Of Elysium هي أيضا واحدة من العاب تشبه فورت نايت ومن العاب تشبه فورت نايت بدون نت، كما أنها لعبة شبيهة فورت نايت للاجهزة الضعيفة، وهي تأتي بأحداث تشويقية تشبه فورتنايت بحد كبير.

قد تكون في منطقة ثلجية عاصفية كبيرة بها الكثير من الخسائر البشرية وبالتالي جعل ذلك السلطات تتحرك لإنقاذ الوضع، ومن السكان لم يتبقى سوى 100 فيما تم حذف الاخرين، ويمكن انقاذ أولئك بواسطة هليكوبتر ولكنها لا تقل الا 4 اشخاص!

ولذلك يجب عليك ان تكون أحد أولئك الأربعة وتتمكن من تحقيق الفوز من بين المائة للصعود الى الهيليكوبتر والنجاة، كما تشعر كأنك في وسط اللعبة خاصة مع التصاميم وساحة المعركة المميزة القريبة من الواقعية.

تحميل

7- لعبة تشبه فورت نايت فري فاير Free Fire

لعبة فري فاير Free Fire حققت شهرة واسعة جدا في الأوان الأخيرة واستطاعت ان تكون العاب تشبه فورت نايت للكمبيوتر وأفضل العاب تشبه فورت نايت للاندرويد، ولابد انك تعرف هذه اللعبة او سمعت بها على الاقل.

تأتي اللعبة من تصميم شركة Garena العملاقة والتي تتخصص في صناعة الألعاب، وتأتي بهذه اللعبة لتكون أحد افضل العاب باتل رويال، وبالفعل نجحت في ذلك حيث حصدت ما يزيد عن 100 مليون تحميل في الأعوام الماضية.

اللعبة تشبه فورتنايت من حيث نظام اللعب والنجاة مع تصميم خاص فيما يخص الملابس والشخصيات، وتكون معركة جديدة كل 10 دقائق مع 50 لاعب يريد كل منهم الصمود وتحقيق الفوز والانتصار.

تحميل

8- لعبة تشبه فورت نايت Creative Destruction

لعبة Creative Destruction هي أيضا أحد العاب تشبه فورت نايت المميزة، بحيث نالت اعجاب ملايين عشاق العاب الفيديو واعجب كل من اراد تحميل لعبة تشبه فورت نايت للاندرويد او تحميل العاب تشبه فورت نايت للكمبيوتر.

تقدم اللعبة محتوى متطور وهي لعبة تشبه فورت نايت خاصة من طريقة اللعب والخرائط والمعدات القتالية، كما توفر تقنية البناء للتعبير عن المهارات والقدرات، والمميز هو كونها هو انها لعبة شبيهة فورت نايت للاجهزة الضعيفة مع حجمها الخفيف جدا.

تحميل

9- لعبة تشبه فورت نايت كول اوف ديوتي Call Of Duty

لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty هي احد التهاب الشهيرة أيضا والتي استطاعت تحقيق شهرة واسعة في الأوان الأخيرة، بحيث تعد من العاب تشبه فورت نايت واحد اشهر العاب باتل رويال وافضلها.

فهي لعبة ممتعة وتعد من بدائل فورت نايت وفري فاير، حيث يمكنك تطوير مهاراتك القتالية من خلال اللعبة لتتمتع بقدىات خارقة وسط اللعبة والتمتع بتشويق مميز يختلف من موسم لآخر.

تحميل

10- لعبة تشبه فورت نايت Rules Of Survival

لعبة Rules Of Survival من العاب تشبه فورت نايت المميزة التي يمكنك لعبها مع ما يزيد عن 230 مليون لاعب حول العالم، وهي تأتي بخريطة كبيرة بها 8×8 كيلومتر مع 300 لاعب، والخريطة تتقلص كلما انهزم المنافسين.

يجب عليك البقاء داخل المنطقة الآمنة والقضاء على خصومك منى ما سنحت الفرصة بذلك، ويمكنك أن تستمتع بالكثير من مميزات فورت نايت داخل هذه اللعبة كما يمكنك قيادة السيارات واستكشاق الخريطة ومطاردة الخصوم وغير ذلك.

تحميل

11- لعبة تشبه فورت نايت Knives Out

تعد لعبة Knives Out من العاب المعارك الجماعية التي تشبه فورت نايت، وان كنت تبحث عن تحميل لعبة تشبه فورت نايت للاندرويد او الايفون فقد تكون هذه اللعبة مناسبة لك.

اللعبة تحتوي على 100 لاعب ويحاول كل منهم البقاء قيد الحياة ما أمكن، وهي تأتي مع خريطة كبيرة بها مناطق كثيرة مع تصاميم مميزة خاصة الجبال المغطاة بالثلوج وأنفاق القطارات التنافس بشكل فردي او جماعي.

تحميل

12- لعبة تشبه فورت نايت Survivor Royale

لعبة Survivor Royale هي واحدة من العاب تشبه فورت نايت المميزة التي يمكن لعبها، ولكنها تأتي بتصميم مختلف خاصة التصميم العسكري ويمكن تكوين الشخصية والانضمام الى ساحة المعركة التي تضم 100 لاعب.

يسعى كل لاعب لتحقيق الفوز والانتصار على الخصوم، وتبدأ المعركة بدون أسلحة ثم يبدأ البحث عن الأسلحة على الخريطة المصممة بشكل جرافيكي مميز حيث تقرب الى الواقعية، ويمكن القتال بشكل فردي او جماعي مع الاصدقاء.

تحميل

13- لعبة تشبه فورت نايت PlayerUnknown’s Battlegrounds

لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds هي لعبة تشبه فورت نايت رائعة، وهي أحد اشهر العاب باتل رويال واشد المنافسين للعبة PUBG الشهيرة، وهي تضم ملايين اللاعبين الذين تحبهم ويلعبونها يوميا.

تحتوي اللعبة على خريطة بمساحة كبيرة يمكن فيها البحث عن الأسلحة والتي تكون متنوعة في مناطق مختلفة، وبعد الفوز بالمعركة تحصل على الغنيمة بالكامل مع تفادي تقلص الخريطة الذي يحدث وسط اللعب.

تحميل

14- لعبة تشبه فورت نايت The Darwin Project

لعبة The Darwin Project هي أيضا أحد العاب تشبه فورت نايت واحد العاب تشبه فورت نايت بدون نت اي انها من العاب تشبه فورت نايت بدون تحميل، ويمكنك اليوم ان تحظى بتجربة مميزة مع هذه اللعبة.

فهي من ألعاب باتل رويال التي تأتي بخريطة واسعة مفتوحة والتي لا يتغير خدحجمها اثناء اللعب، واحداثها تدور عموما في منطقة جليدية وتكون مهمتك اتباع خطوات اللاعبين الاخرين والبحث عنهم وتصطاد للبقاء حيا حتى الأخير.

تحميل

15- لعبة تشبه فورت نايت Save The World

لعبة Save The World حاضرة معنا اليوم في قائمة افضل العاب تشبه فورت نايت، فإن كنت تريد العاب تشبه فورت نايت على المتصفح وتحميل ألعاب تشبه فورت نايت، فيمكنك تجربة هذه اللعبة المميزة.

تعد اللعبة من ألعاب Battle royale games وهي عبارة عن طور مدفوع من فورتنايت، ويمكنك من خلال اللعبة مواجهة المخلوقات الغريبة ومحاربتهم و البقاء قيد الحياة ما أمكن لتكون انت الفائز.

تحميل

لعبة المعركة الملكية الحائزة على جوائز، Apex Legends توصف بأنها التطور التالي لألعاب باتل رويال، فهي تضم العشرات من الشخصيات الأسطورية ذات القدرات الفريدة، وتستمر القائمة في التزايد.

في لعبة BR القائمة على الفريق، عليك الاعتماد على اللعب الجماعي، والحركة الدقيقة، والاستراتيجية، وبالطبع اللعب الدقيق بالأسلحة النارية من أجل التغلب على خصومك، كما أن اللعب سريع الوتيرة إلى جانب الطرق المتعددة التي يمكنك من خلالها التغلب على الأعداء يجعل تحظى Apex Legends بشعبية كبيرة بين الجماهير التنافسية.

يمكنك الاعتماد على عقلك، من خلال استخدام القدرات النهائية لشخصيتك في مزامنة مثالية مع قدرات زملائك في الفريق، أو يمكنك الاعتماد على هدفك وحركتك، يجمع أفضل لاعب في Apex Legends بين كل ما سبق بالطبع، وهذا السقف العالي من المهارات على وجه التحديد هو الذي يجعل اللعبة مجزية للغاية.

يستمر عالم Apex Legends في التوسع وتستمر الأساطير الجديدة في الانضمام إلى اللعبة! في كل موسم، تشق الكثير من الميزات الجديدة طريقها إلى اللعبة مما يجعل Apex Legends متميزة، ستظل هذه اللعبة جديدة وذات صلة لفترة طويلة بلا شك.

تحميل

انها أحد العاب تشبه Fortnite بالتعاون وبعض مصاصي الدماء! كما قد تتوقع، تدور أحداث اللعبة في الليل، نظرا لأن مصاصي الدماء لا يعيشون في الشمس، إذا كنت تحب ألعاب Battle Royale الخاصة بك وتحب هذا النوع من موضوعات الرعب، فستشعر وكأنك في بيتك في Vampire: The Masquerade – Bloodhunt.

حارب الصيادين ومصاصي الدماء الآخرين، وامتص دمائهم لاستعادة صحتك، هناك مجموعة من القدرات الخارقة للطبيعة التي يمكنك الاختيار من بينها لتدمير أعدائك، حتى تتمكن من الدخول مثل الإعصار المشتعل أو اللعب به بهدوء أكبر، الخيار لك.

تتوفر المواقع مثل المقابر والنوادي الليلية وبالطبع أسطح المنازل في الخريطة الموجودة في براغ، إنها لعبة مثيرة وأكثر جدية بعض الشيء في ألعاب Battle Royale، لذا إذا كنت تبحث عن تجربة أقل كارتونية، فقد يكون هذا هو المكان المناسب لك.

تحميل

تعتبر Rogue Company لعبة إطلاق نار تكتيكية من منظور الشخص الثالث مع أوضاع لعب 4 ضد 4 و6 ضد 6، اللعبة ليست لعبة معركة ملكية تقليدية ولكن بعض أوضاع اللعبة تشبه لعبة Fortnite، ولهذا السبب قمنا بإدراجها في القائمة.

أولا، لديك وضع Demolition الذي يشبه لعبة Counter-Strike، ازرع قنبلة وانفجرت، أو امنع حدوث نفس الشيء إذا كنت على الجانب الآخر، ثم هناك أيضا عملية الاستخراج، حيث يتعين عليك تنشيط محطة معينة في عالم اللعبة.

أفضل وضع، إذا سألتنا، فهو Strikeout، حيث يقضي اللاعبون على بعضهم البعض في معركة مثيرة، يمكنك إعادة النشر، لكن عمليات إعادة النشر محدودة، وإذا قمت باختراق محطة إعادة النشر الخاصة بالخصم، فإنك تقلل من عدد مرات إعادة النشر.

هل تختار الدفع النهائي المحفوف بالمخاطر أم أنك تلعب بطريقة آمنة وتذهب فقط لعمليات التصفية؟ هذه القرارات كلها جزء من السبب الذي يجعل لعبة Rogue Company مثيرة جدا للعب.

تحميل

ان CRSED: F.O.A.D ليست لعبة باتل رويال تقليدية، بل هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت والتي تستضيف بعض المباريات الوحشية جدا.

المهمة هي نفسها كما في ألعاب Battle Royale الأخرى: البقاء على قيد الحياة حتى النهاية! ولهذا السبب، عليك استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والمهارات للتغلب على أعدائك والتغلب عليهم.

استخدم القناصين والمدافع الرشاشة والبنادق الآلية والصواريخ والقنابل اليدوية وغيرها من الأسلحة لتمزيق أعدائك.

العامل الفريد للعبة CRSED: F.O.A.D هو انها تكمن في شخصياتها القابلة للعب، يتمتع كل هؤلاء بقوى خارقة مختلفة ويمكنك استخدام بعض القوى الرائعة لتغيير ديناميكية المباراة بالكامل.

يمكنك إغراق الخريطة بأكملها، واستدعاء الزومبي، ونقل الأشخاص فوريا، والتسبب في كسوف الشمس، وغير ذلك الكثير، إن استخدام هذه القدرات المذهلة لصالحك يمكن أن يكون أمر رائع، وهذا التطور الخارق لأسلوب الرعب في النوع المفضل لدى المعجبين هو أحد الأشياء التي نقدرها حقا.

هناك بعض الأحداث والمهمات الخاصة أيضا، ويتم إضافة محتوى جديد إلى اللعبة بشكل متكرر، لذلك تبقى اللعبة جديدة نوعا ما.

تحميل

عشاق قلعة تاكيشي يتجمعون! تدور أحداث Fall Guys: Ultimate Knockout حول البقاء على قيد الحياة للأكثر ذكاء وذهاء، يقفز ستون لاعب إلى مغامرة مليئة بالألوان وفي النهاية لن يتبقى سوى شخصية واحدة على شكل حبة الفول واقفة.

هذه ليست معركة إطلاق نار نموذجية ولكنها تحتوي على بعض الألعاب المصغرة الفريدة التي يمكنك تجربتها، تتكون كل مباراة من العديد من الألعاب الصغيرة التي يتعين عليك لعبها، وتتراوح هذه الألعاب من مسارات العوائق إلى ما هو في الأساس لعبة علامة على منصة دوارة مع مجموعة من الألواح الأرضية المنهارة.

كانت Fall Guys: Ultimate Knockout ظاهرة هائلة عندما تم إطلاقها لأول مرة، وعلى الرغم من أنها فقدت بعضا من قوتها منذ إصدارها لأول مرة، إلا أنها لا تزال لعبة ذات شعبية كبيرة.

تحميل

الى هنا ينتهي مقالنا حول افضل العاب تشبه فورت نايت، لا تنسى ان تضع لنا قائمة الألعاب المفضلة لديك لتفيد بها عشاق العاب الفيديو الاخرين، وان واجهتك اي مشكلة حول هاته الألعاب أخبرنا في التعاليق!

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments