غير مصنف

أعمال جنى مقداد 2022

من أعمال جنى مقداد سنة

  • قمرة.
  • بيت جدي.
  • نسألك الجنة.
  • سنن.
  • ماجينا.

من هي جنى خالد مقداد:

جنى مقداد هي إبنة خالد مقداد، مؤسس ومدير وصاحب فكرة قناة طيور الجنة، وأمها هي مروة حماد، وهي من مواليد 28/04/2008، وتملك أربعة إخوة وهم: الوليد مقداد، المعتصم بالله مقداد، جاد مقداد وإياد مقداد، وتعتبر جنى مقداد نجمة بقناة طيور الجنة، وأول ظهور لها على هذه القناة كان منذ 9 سنوات، أي لما كان سنها يناهز السنتين.

معلومات عن جنى مقداد:

بدايات جنى خالد مقداد:
تعلقت بداية جنى مقداد بأول أنشودة لها منذ 7 سنوات، وهي أنشودة “ماما جابت بيبي”، والتي دربها أبوها خالد مقداد عليها ليهديها لأمها “مروة حماد”، التي كانت مريضة وقتها.

طموحات جنى خالد مقداد:

تميزت جنى مقداد بطموحاتها رغم صغر سنها، ومن الجدير بالذكر أن طموحاتها تتعلق بحياتها اليومية، فهي تتخيل نفسها معلمة وهذا راجع لحبها في تعليم الأطفال، وتارة تريد أن تصبح كاتبة وهذا بسبب قراءتها للقصص، ومرة تريد أن تصبح مرشدة، لأنها تحاول مساعدة الآخرين عند الإحتياج للمساعدة.

طيور الجنة:

قناة طيور الجنة هي قناة فضائية متخصصة ببرامج وأناشيد الأطفال، والتي أطلقت سنة 2008، حيث تميزت برامج طيور الجنة باعتمادها على مقدمين أطفال في برامجها، وهذا بهدف تسهيل مخاطبة الأطفال، كما يميزها الجو العائلي لعائلة مقداد، وهذا ما جعلها تتربع على عرش المقدمة مقارنة مع قنوات أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *