أصدقاء الأصدقاء في الايمو

أصدقاء الأصدقاء في الايمو

– سنجيب على السؤال المطروح بطريقة جد مبسطة، حتى نسهل عليك عزيزي القارئ عملية إضافة أصدقاء الأصدقاء الايمو عبر تطبيق IMO.

-يعتبر التطبيق الايمو من بين التطبيقات المندمجة ضمن مواقع التواصل الإجتماعي المنتشرة في عصرنا الحالي كالفيسبوك والوتساب والتويتر والعديد من التطبيقات الأخرى المشاعة في هذا الصدد، التي تهدف إلى التعارف وخلق أصدقاء جدد في الحياة الشخصية لكل فرد عبر العالم بأسره.

-بمجرد تحميل تطبيق الايمو عبر جوالك عزيزي القارئ، سوف تتبثق لك قائمة من الأصدقاء المسجلة أرقامهم في هاتفك عبر تطبيق IMO إذا كانوا مسجلين فيه.

– كما يمكنك أن تبحث عن أي شخص تريد إضافته إلى قائمة أصدقائك، حتى ولو كنت لا تعرفه، فتطبيق الايمو مليء بالعديد من الأصدقاء في مختلف أنحاء العالم .

الطريقة الصحيحة لمعرفة أصدقاء الأصدقاء الايمو:

– بمجرد دخولك للتطبيق الايمو يمكنك اللجوء إلى أيقونة البحث، ثم سجل إسم الشخص الذي تريد إضافته إلى قائمة أصدقائك، واضغط بعد ذلك على على زر “بحث دليل”، ثم ستنبثق لك قائمة طويلة من الأشخاص الذين يحملون نفس الإسم المشابه الذي تبحث عنه ، كما يمكن أن يظهر هو الأول.

– بعد ظهور إسم الشخص الذي تبحث عنه، إضغط على إسمه لكي تدخل إلى حسابه وتقوم بالضغط على زر إضافة صديق، ليصبح صديقا لك عبر تطبيق الايمو الخاص بك.

– بعد الإنتهاء من كل الخطوات السالفة للذكر، ستذهب إلى لائحة الأصدقاء الخاص بحسابك في تطبيق الايمو، ثم ستجد الشخص الذي تبحث عنه ضمن قائمة الأصدقاء لديك.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments