خدع احتراف الانستقرام 🔥

أشهر حسابات انستقرام في السعودية مهمة

في يومنا هذا، يوجد عدد كبير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي أو ما يسمو بالمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في المملكة العربية السعودية.

يتميز كل من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي على حسب المحتوى الذي يقدمه، وتم انتشار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا انستقرام بسرعة خلال فترة وجيزة.

إذا كنت تسأل من هو اشهر شخص في الانستقرام؟ أو من هو أكثر شخص مشهور في العالم؟ على انستا. في هذا المقال خصصت لك قائمة تضم أشهر حسابات انستقرام في السعودية.

أشهر حسابات انستقرام النسائية في السعودية

إذا كنت أحد المواطنين المتواجدين في المملكة العربية السعودية وتريد التعرف على حسابات مشاهير انستقرام سعوديين، أو كنت تبحث عن حسابات مؤثرين سعوديين مشهورين، لكنك لا تعرف حساباتهم الاصلية.

المشاكل الخطير التي يمكن أن تعاني منه اثناء البحث عن حساب شخص مشهور، هو وجود مجموعة من الحسابات المزيفة، مما يجعل من الصعوبة الوصول إلى الحسابات الاصلية، خصوصا إذا كان صاحب الحساب لم يقم بتوثيق السناب بالنجمة

تابع معي لتتعرف على حساباتهم.

1- حساب “أفنان النمله

إليك حساب من بين أشهر حسابات انستقرام في السعودية، حساب أفنان النمله على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام هو حساب تفاعلي للغاية مع المتابعين، وله معدل متابعة كبير يزيد عن 1.1 مليون متابع.

أفنان النمله من مشاهير الخليج انستقرام. تعرض من على حسابها في الانستقرام مجموعة من الصور لرحلاتها وحركاتها وتشارك مع متابعيها كل شيء، وتحظى أفنان النمله باهتمامهم وتهتم بتعليقاتهم، هذا الحساب من أنجح الحسابات التي يمكن متابعتها لاكتشاف الكثير في عن أفنان النمله.

يمكنك الدخول على حساب أفنان النملة من الرابط التالي:

2- حساب “وصايف التميمي

يعد هذا الحساب من أشهر الحسابات في السعودية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، حيث يتمتع بمعدل متابعة كبير جدًا يصل إلى 829 ألف متابع. واستطاعت وصايف التميمي جذب هذا العدد من المتابعين بفضل محتوى حسابها.

تشارك وصايف مع متابعيها دائما يومياتها وتفاصيل حياتها ودائما تدعو للسلام. تدرس وسائل الإعلام وتحب القهوة، حيث استطاعت أن تجعل من نفسها مكانة يتبعها الكثيرون.

يمكنك الدخول على حساب وصايف التميمي من الرابط التالي:

3- حساب “غادة الحريول

من بين أشهر حسابات إنستقرام في السعودية حساب غادة الحريول، هذا الإسم مشهور جدا على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص إنستقرام. مجال عمل غادة الحريول التصوير الفوتوغرافي وتشارك هذه الصور مع متابعيها.

يصل عدد متابعي غادة اليوم الى 592 ألف متابع، لكم محتوى حسابها على انستغرام مختلف تمامًا عن مجال عملها، لكنها تنقل صورًا لبعض المنتجات والأماكن التي تحظى بإعجاب كبير جدًا من متابعيها.

استطاعت غادة الحرويل بموهبتها جذب انتباه جميع متابعيها لمشاركة أعمالها لحظة بلحظة، ما يميز حسابها هو أنه مليء بالصور الإبداعية والفريدة من نوعها.

يمكنك الدخول مباشرة على حساب غادة من الرابط التالي:

4- حساب “غادة العودة

حسابنا التالي لأشهر حسابات انستقرام في السعودية، هو حساب غادة العودة، هذا الحساب لا يقل أهمية عن الحسابات السابقة الذِكر. يصل عدد متابعي حساب غادة العودة الى 583 متابع.

كما تحظى غادة بشعبية كبيرة على موقع التواصل على إنستقرام بسبب المحتوى الهادف الذي تشاركه من يومياتها، كما تقوم بوضع صور خلال رحلاتها إلى العديد من البلدان بالإضافة الى العديد من الصور الجميلة.

استمتع بمشاهدة أجمل الصور والمقاطع الخاصة بالمؤثرة غادة العودة من العديد من الدول بتصوير رائع لغادة العودة.

يمكنك الدخول على حساب انستقرام غادة العودة من الرابط التالي:

5- حساب “شهد المري

يعتبر حساب شهد المري من بين أشهر حسابات انستقرام في السعودية، والتي يتابعها أكثر من 132 ألف متابع ومتابعة، وتنقل شهد المري عبر يومياتها لجميع متابعيها كل ما يتعلق بالموضة والأزياء والفن والجمال وأسلوب الحياة، كما تعكس شهد المري ما بداخلها. من جمال الروح.

المدونة الجميلة شهد المري استطاعت إيصال شخصيتها الجميلة لكل متابعيها من خلال صورها ونجحت في ذلك بأسلوبها الفريد.

الدخول على حساب انستقرام شهد من الرابط التالي:

حساب “نيلو حق

حساب نيلو حق من بين أشهر حسابات انستقرام في السعودية التي تختص في التحميل، نيلو حق خبيرة تجميل مشهورة بموهبتها في مجال المكياج والتجميل.

يتابع حساب نيلو حق 383 ألف متابع، نيلو حق صاحبة مدونة الجمال السعودي، ومن خلال حسابها يمكنك تصفح مجموعة من الصور المتعلقة بالجمال والمكياج،وإن كنتِ مهتمة بمجال جمال فهذا الحساب هو ما تبحثين عنه.

يمكنك الدخول على حساب نيلو حق من الرابط التالي:

أشهر حسابات انستقرام الرجالية في السعودية

1- حساب “عبد الله الجمعة

يعتبر حساب عبد الله الجمعة من بين أشهر حسابات انستقرام الذكورية في السعودية، يتابع عبد الله الجمعة 546 ألف متابع، وهذا راجع الى محتوى الحساب الجميل الذي يقدمه عبد الله الجمعة.

يعرض عبد لله على حسابه كل ما يخص السفر والأماكن الجديدة بالإضافة الى حياته اليومية التي يشاركها في الستوري بشكل يومي، وما يميز هذا الحساب أنه بالإضافة إلى ما ينشره عبد الله جمعة فهو أيضا كاتب موهوب ومقدم برامج تلفزيونية.

تم إدراج إسم عبد الله في قائمة أريبيان بزنس على أنه “من بين أقوى 100 عربي تحت سن الأربعين” وظهر كذلك بشكل منتظم في الشرق الأوسط من خلال فيلم The Gentleman.

الدخول على حساب انستقرام عبد الله الجمعة من الرابط التالي:

2- حساب “طارق الحربي

حسابنا الذكوري التالي هو حساب طارق الحربي، يعتبر هذا الحساب من بين أشهر حسابات انستقرام في السعودية، إذ يصل عدد متابعيه الى 8.9 مليون متابع،

هذا الكم من المتابعين راجع الى أسلوبه الساخر للأخبار وروحه المرحة في فيديوهاته الذي يضعها في إنستقرام.

طارق الحربي هو ممثل ومذيع سعودي متزوج ولديه ثلاثة أولاد، لكن رغم ذلك لا يحب نشر تفاصيل حياته الشخصية على إنستقرام.

يمكنك الدخول على حساب انستقرام طارق الحربي من خلال الرابط التالي:

3- حساب “فهد سال

حسابنا التالي في هذا القائمة التي تشمل أشهر حسابات انستقرام في السعودية، هو حساب فهد سال، يعتبر حساب فهد سر على الإنستقرام من بين أشهر الحسابات إذ يتوفر على 1.2 مليون متابع في حسابه.

فهد سال يوتويبر سعودي أدى نجاحه على اليوتيوب الى ارتفاع عدد متابعيه في انستقرام، يقوم فهد بنشر مجموعة من الفيديوهات الطريفة على حسابه إنستقرام بالإضافة الى يومياته، بالإضافة الى أن قناة فهد على اليوتيوب يصل عدد متابعيها الى 4.24 مليون متابع.

الدخول على حساب انستقرام فهد سال من الرابط التالي:

4- حساب “مؤيد بغدادي

حساب مؤيد بغدادي من بين أشهر حسابات إنستقرام في المملكة السعودية، يتابع مؤيد بغدادي الى يومنا هذا 424 ألف متابع، من 424 ألف متابع هو مقدم برامج ويوتيوبر.

من خلال حسابه يقوم مؤيد بنشر يوميات حياته واللياقة البدينة السفر والصور، بالإضافة الى التحديات على مستوى المشي في الصحراء لأكثر من 50 ألف خطوة إلى جانب العديد من التحديات الأخرى. للإشارة يتابع مؤيد بغدادي في اليوتيوب أكثر من 1.25 مليون متابع.

الدخول على حساب انستقرام مؤيد بغدادي من الرابط التالي:

أشهر حسابات انستقرام الدينية في السعودية

جلب عدد كبير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي تنوعاً واسعاً في المحتوى الترفيهي والتعليمي والإخباري والفني، وغطت جميع المجالات، والمملكة العربية السعودية تضم عددًا كبيرًا من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي بالأخص الإنستقرام.

هذه أشهر حسابات رجالية:

1- حساب “الشيخ عايد القرني

الحساب التالي في قائمة أشهر حسابات انستقرام في السعودية، حساب الشيخ عايد القرني، وهو أحد حسابات انستقرام مميزة. يتوفر هذا الأخير على دكتوراه في الحديث النبوي وهو مؤلف وداعية إسلامي يتابع على إنستقرام 3.7 مليون متابع.

من خلال حسابه يقوم يقوم الشيخ عائد القرني بنشر مجموعة من الفيديوهات الدينية وكذلك تلخيصات للكتب الذي ألفها.

يمكنك الدخول على حساب الشيخ عائد القرني من الرابط التالي:

2- حساب “الشيخ محمد العريفي

الشيخ محمد العرفي هو واحد من أشهر الدعاة ف المملكة العربية السعودية ويعمل على تقديم دروس الوعض والائشاد والإجابة عن الأسئلة الدينية.

حساب الشيخ محمد العريفي من بين أشهر حسابات انستقرام في السعودية الدينية، يتابع الشيخ محمد العريفي على إنستقرام 1.1 مليون متابع، يقوم الشيخ محمد العريفي بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات الدينية التوعوية.

يمكنك الدخول على حساب الشيخ العريفي من هنا:

3- حساب “الشيخ محمد العوضي

يعتبر حساب الشيخ محمد العوضي من بين أشهر حسابات سعودية في المجال الديني والإسلامي على إنستقرام في السعودية، يتابع حساب الشيخ محمد العوضي 641 ألف متابع، من خلال هذا الحساب يقوم الشيخ محمد العوضي بنشر مجموعة من مقاطع الفيديو الدينية والتوعوية التي يمكن أن يستفيد منها أي مسلم.

يمكنك الدخول على حساب الشيخ محمد العوضي من الرابط التالي:

4- حساب “الشيخ عبد الرحمن اللحياني

حسابنا الأخير في هذه القائمة هو حساب الشيخ عبد الرحمن اللحياني، يعتبر هذا الحساب من بين أشهر حسابات إنستقرام في المملكة السعودية، يتابع حساب الشيخ عبد الرحمن اللحياني 434 ألف متابع، يقوم الشيخ عبد الرحمن اللحياني بوضع فيديوهات دينية بشكل جميل وبشكل مستمر.

يمكنك الدخول على حساب الشيخ عبد الرحمان اللحياني من الرابط التالي:

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن حسابات المشاهير السعوديين موجودين بكثرة، يمكن أن تجد اشخاص مشهورين غير لذين ذكرت لك هنا، وذلك لأنني حاولت أن أقتصر في ذا المقال على اشهر حسابات انستقرام في السعودية لأشخاص مهمين الذين يقدمون محتوى مفيد وترفيهي والذين يمكن أن تستفيد منهم.

أرجو أن أكون قد تفوقت في عرض هذه الحسابات، للإشارة، يمكنك الدخول مباشرة على حساب اي شخص من الاشخاص الذين ذكرت في الاعلى من خلال الرابط الخاص بكل حسابز

انتهى.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments