أسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة بدون برامج

يبحث العديد من المستخدمين حول كيفية فتح المواقع المحجوبة وهذا بسبب حظر العديد من البلدان لبعض المواقع، حيث تعرفنا في العديد من المقالات سابقا حول كيفية فتح المواقع المحظورة عبر برامج VPN التي تقدم لمستخدميها القدرة على فك الحظر بمختلف المواقع على الإنترنت مع إمكانبة تشفير الإتصال والتصفح بشكل مجهول.

حديثنا اليوم حول أسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة بدون برامج الأمر الذي سوف يساعدك على:

  • فك الحظر عن المواقع.
  • تشفير اتصالك بالإنترنت.
  • إخفاء هويتك.
  • منع تتبع نشاطاتك على النت.

وكل هذا من خلال أفضل موقع بروكسي، حيث سوف أقدم لك قائمة بأفضل المواقع المتواجدة، مع توفير شرح للبروكسي وتقديم شرح لموقع فتح الحظر عن المواقع المحجوبة بالصور، فما الذي ننتظره دعنا ننتقل إلى الشرح.

اسهل مواقع لفتح المواقع المحجوبة

العديد من الأشخاص هو في حاجة إلى افضل موقع لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر أو حتى فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد، لهذا اليوم سوف نتعرف على العديد من المواقع التي تسمح لمستخدميها بفتح الحظر عن مختلف اللمواقع وفي جميع بقاع العالم، ولا شك أن المستخدم يبحث عن حرية التصفح مع الإبقاء على سرية تصفحه على الإنترنت، حيث نجد أنه في العديد من البلدان بالعالم تقوم بحظر بعض المواقع إلا أن هناك من يود فك الحجب عن تلك المواقع، لهذا سوف أقدم لكم قائمة بأفضل مواقع بروكسي مجاني وهي كالتالي:

موقع Hide Me

إضغط هنا للدخول إلى موقع Hide Me.

موقع alpha.newrandom

إضغط هنا للدخول إلى موقع alpha.newrandom.

موقع ejurnal.litbang.pertanian

إضغط هنا للدخول إلى موقع ejurnal.litbang.pertanian.

موقع proxy.schel

إضغط هنا للدخول إلى موقع proxy.schel.

موقع Just Unblock It

إضغط هنا للدخول إلى موقع Just Unblock It.

موقع tonernews

إضغط هنا للدخول إلى موقع tonernews.

موقع newipnow

إضغط هنا للدخول إلى موقع newipnow.

موقع proxysite

إضغط هنا للدخول إلى موقع proxysite.

موقع filterbypass

إضغط هنا للدخول إلى موقع filterbypass.

موقع proxfree

إضغط هنا للدخول إلى موقع proxfree.

موقع proxify

إضغط هنا للدخول إلى موقع proxify.

موقع anti-censorship.herokuapp

إضغط هنا للدخول إلى موقع anti-censorship.herokuapp.

موقع glypeproxy

إضغط هنا للدخول إلى موقع glypeproxy.

موقع blewpass

إضغط هنا للدخول إلى موقع blewpass.

موقع orangeproxy

إضغط هنا للدخول إلى موقع orangeproxy.

موقع 4everproxy

إضغط هنا للدخول إلى موقع 4everproxy.

موقع covertbrowsing

إضغط هنا للدخول إلى موقع covertbrowsing.

خدمة البروكسي Proxy

خدمة Proxy وهي خدمة تعمل بعض المواقع على الإنترنت على توفيرها لمستخدميها وهي خدمة إخفاء عنوان الإنترنت الخاص بك والأمر الذي يساعدك على تجاوز حظر المواقع.

تحدثنا في موضوع سابق حول مواقع البروكسي وهو الأمر الذي سوف نتطرق له اليوم، وكذلك شرح شامل لخدمة البروكسي التي تعتبر وسيط بين المستخدمين ومزودي الخدمات حيث عند طلبك من موقع البروكسي الدخول إلى أي موقع فهو يعمل على تفادي آلية الحجب التي يوفرها المزود، وقد تحدثنا فيما سبق حول كيفية عمل البروكسي مع توفير مميزاته وخصائصه وغيرها العديد من الأمور التي سوف تكتشفها.

أنواع البروكسي

حديثنا في هذه الفقرة حول أنواع البروكسي Proxy، فلا شكا أن للبروكسي أنواع عدة وكل نوع له استخدامات معينة، لهذا سوف أقدم لكم قائمة بأنواع البروكسي مع شرح مبسط حول كل نوع على حدة.

1- البروكسي مجهول الهوية

يعمل البروكسي مجهول الهوية على تغيير العنوان الخاص بمستخدميه، حيث يتم استعمال هذا النوع من البروكسي في فتح الحظر على المواقع والمساعدة على التصفح بشكل خفي أي “مجهول الهوية”، والجميل في هذا أن هذا النوع يوفر حماية مستخدميه من الهجمات من طرف القرصنة على الإنترنت.

2- بروكسي شديد الخصوصية

يعد هذا النوع من البروكسيات من أفضل وأقوى البروكسيات الموجودة فهذا النوع يعمل على :

  • القدرة على تغيير عنوان مستخدميه.
  • إمكانبة فتح الحظر عن المواقع المحجوبة.
  • يوفر خدمة مامقلة لخدماتمتصفح Tor.

3- البركسي الشفاف

هذا النوع من البروكسي غير قوي حيث لا يمتلك قدرات أنواع البروكسي الأخرى فهو لا يمتلك القدرة على تغيير عنوان المستخدم أو التصفح بشكل مجهول، حيث يمتاز هذا البروكسي بسرعته وهذا راجع لسبب عدم استخدامه بشكل كبير حيث أن هذا النوع سهل الإختراق.

4- بروكسي القرصنة

من البروكسيات المعروفة وهي بروكسي القرصنة التي يستعملها القراصنة على النت وذلك للتمكن من سرقة عدد الزيارات وعمل مواقع ويب مزورة من أجل قرصنة المستخدمين على الإنترنت.

5- بروكسي دي إن إس DNS

يعمل بروكسي دي إن إس على تتبع طلب دي إن إس على الخوادم بالشبكات المحلية وكل هذا من أجل تحسين سرعة المعالجة وتسريع النت، وللتعرف أكثر على بروكسي قم بزيارة مقال شرح تغيير DNS للأندرويد لتسريع النت وتجاوز الحجب.

أفضل موقع لفتح المواقع المحجوبة Hide Me

يعتبر موقع Hide Me هو اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة الذي سوف يساعدك على فك الحظر على كل المواقع المحجوبة على الإنترنت، حيث يوفر هذا الموقع أفل سيرفرات البروكسي التي توفر أفضل خدمة في هذا المجال.

يمكنك الإعتماد على موقع Hide Me في تصفح الإنترنت بدرن قيود والأفضل في كل هذا هو توفير أحسن خدمة تجاود الحظر على مختلف المواقع وهذا ما جعلني في هذه المقال أقدم شرح شامل حول هذه الموقع المميز، وهذا لإمتلاكه عدد كبير من الخصائص والمميزات.

مميزات موقع Hide Me

يمتلك موقع هايد مي العديد من المميزات والخصائص منها:

  • يوفر الموقع خدماته بالمجان.
  • يمتلك القدرة على تغيير عنوان الآي بي IP الخاص بك على النت.
  • يوفر إمكانية فك الحظر على مختلف المواقع المحجوبة والمحظورة.
  • توفير خوادم تمتلك سرعة جيدة جدا للتمكن من تصفح الويب بشكل مميز.
  • لا يقوم هذا الموقع بتتبع عملياتك على الإنترنت.
  • لا يقوم بحفظ أي سجل حول تصفحك على النت.
  • يعطيك القدرة على تصفح ثلات مواقع على الويب.
  • يقدم القدرة على تشفير عناوين URL الخاصة بالصفحات التي تقوم بزيارتها.
  • يوفر إمكانية منع حفظ Cookies والتي تسمى بملفات الإرتباط.
  • يعتبر اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة.

كيفية استخدام موقع Hide Me لفتح المواقع المحظورة

Lien youtube

سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة استخدام موقع Hide Me لفتح المواقع المحظورة، ولا تدعر من هذا الأمر لأن هذا الموقع طريقة استخدامه سهلة جدا وكل هذا عبر ضغطة زر واحدة فقط وسوف تتمكن من تصفح الويب بدون قيود.

أولا: قم بالدخول إلى موقع Hide Me من هنا.

ثانيا: تستطيع أن تختار موقع السيرفر الذي تريد التصفح من خلاله.

ثالتا: قم بإلغاء تفعيل خيار “السماح بملفات تعريف الإرتباط” لأن هذا الأمر يساعد المواقع على تتبع أنشطتك على النت.

رابعا: بعد ذلك قم بكتابة رابط الموقع المحظور والذي تريد تصفحه بشكل خفي وبعد ذلك قم بالضغط على خيار “قم بالزيارة متخفيا” كما يظهر على الصورة.

خامسا: وبهذا سوف تستطيع نت زيارة أي موقع تريد زيارته على الإنترنت.

متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

حديثنا في هذه الفقرة حول أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والذي سوف يساعدك على على تصفح النت بشكل خفي مع القدرة على إخفاء عنوان الآي بي الخاص بك ومنع تتبع نشاطاتك على الإنترنت والجميل في هذا هو عدم حفظه لأي سجلات تصفحك على الإنترنت، فما هو هذا المتصفح؟

تحدثنا فيما سبق حول مقال متصفح تور Tor حيث عملنا في هذا المقال على وضع شرح مفصل لهذا المتصفح الذي يعد أفضل متصفح المواقع المحظورة وتقديم كل مميزاته والأهم في الأمر هو تقديم شرح مفصل عن طريقة استخدام هذا المتصفح الجيد.

أنصحك بزيارة المقالة لكي تتمكن من التعرف على أفضل متصفح لفتح المواقع المحظورة على الكمبيوتر وحتى على الهواتف الذكية كما أن هذا المتصفح هو اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للايفون والأندرويد.

اسهل برنامج لفتح المواقع المحجوبة

حديثنا في هذه الفقرة حول اسهل برنامج لفتح المواقع المحجوبة، الأمر الذي سوف يساعدك على فك الحظر عن المواقع الممنوعة على النت بشكل سهل مع توفير أفضل خوادم التصفح وغيرها العديد من المميزات، فما هو هذا البرنامج؟

برنامج VPN Easy لفتح المواقع المحظورة

يعتبر برنامج VPN Easy من أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة على الإنترنت وهذا ما جعلني أقوم بذكره، فهذا الموقع يوفر أفضل خدمات البروكسي المجانية وكل هذا بضغطة زر واحدة.

إن كنت تبحث عن التصفح بشكل خفي وفتح المواقع المحجوبة وأمن التصفح على النت فهذا البرنامج هو أفضل حل لك، فهو يعميل على تشفير اتصالك على الإنترنت بشكل مميز الأمر الذي سوف يمنع كل الأطراف الخارجية من اختراقك أو تتبع نشاطاتك على النت.

  • يوفر البرنامج عدد كبير من الخوادم المميزة.
  • يعمل على مختلف أنواع شبكات النت.
  • امتلاك واجهة مميزة.
  • لا يطالب بأي أدونات على جهازك.
  • لا يقدم أي حدود على استخدامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *