بنوك إلكترونية

أسهل طريقة لربط حساب بايونير مع البايبال

تحويل الأموال من بايونير إلى باي بال

يتسائل عدد لا يحصى من المستخدمين المحبين للمعاملات المالية عبر بشكة الأنترنت بمختلف انواعها وأشكالها، عن أروع طريقة لكيفية الربط بين حساب بايونير وحساب البايبال بالطريقة الصحيحة،  فلا داعي للقلق استحضرنا لكم اليوم طريقة مجربة 100٪،  وسنعمل على شرخها بخطوات بسبطة جدا وبالصور حتى تعم الفائدة إنشاء الله. 

إن عالم البنوك الإلكترونية يشهد العديد من التطورا والتغيرات الممتازة يوما بعد يوم،  ولعل أشهر وأكبر البنوك الإلكترونية عبر شبكة الأنترنت،  نجد بنك البايبال وبنك البايونير،  من خلالهم تستطيع الإستمتاع بمختلف الخدمات والمميزات لتسهيل المعاملات المالية في شتى المجالات،  إستطاع بنك البايبال ان يتربع على عرش الشهرة بفضل جود خدماته التي لا يمكن الإستغناء عنها، 

ناهيك عن المصداقية والسمعة الطيبة التي ينطوي عنها،  مما يجعلك تطمئن على اموالك المخزنة عليه،  ولكن مع الأسف يعاني ملايين من المستخدمين العرب،  من كيفية سحب أموالهم منه،  وبالتالي يظل الحل الأنسب والأروع لهذه المعظلة،  هو إنشاء حساب جديد عبر أقوى بنك إلكتروني بايبال paypal ثم ربطه مباشرة بحسابك على بنك بايونير،  وذلك بهدف سحب أموالك بطرق بسيطة مقابل رسوم منخفضة جدا،  وهذا ما يبحث عنه الكثير والكثير من العرب،  فلا داعي للقلق استحرضنا لكم اليوم طريقة استثنائية بشرح مبسط للغاية وبالصور،  إذا ماعليك سوى التحلي بقوى التركيز ودقة الملاحظة حتى لا تفوتك أي معلومة سنقوم بتوضيحها. 

تجذر الإشارة بأننا تعرفنا في مقال سابق عن كيفية السحب من بايونير إلى الحساب البنكي بالدولار ورسوم السحب، وقمنا أيضا بشرح مفصل لتسجيل في بنك webmoney مع التفعيل بسهولة،ناهيك عن أروع شرح التسجيل في بنك okpay وكيفية تفعيل الحساب.

ما لاتعرفه عن بنك البايبال

ربط بايونير بالباي بال 2020


يعتبر بنك البايبال متن أقوى وأبرز البنوك الإلكترونية على الصعيد العالمي، والفضل يعود اجودة خدماته الشيقة، بصرف النظر عن مميزاته الرفيعة التي تسهل عنك مختلف التعاملات المادية عبر شبكة الأنترنت، نجد في مقدمتها الأمان الذي يوفره للحسابات القائمة عنه، ناهيك عن ميزة تحويل الأمول بسهولة من بنك الأخر مقابل تكاليف ممتازة وفي متناول الجميع،

أنضر أيضا:أفضل الطرق لشراء البتكوين باستخدام paypal فورا

كما ان ميزة الإيداع والسحب وكذى ميزة الشراء من الأنترنت بكل اريحية، ومن ابرز المميزات الشيقة أنه يساعدك في تمويل الحملات الإعلانية عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعي، ويظل بنك البايبال من أبرز البنوك الالكترونية الآمنة 100٪، لتسهيل عن المستخدم وسائل الدفع والربح من عالم الأنترنت، ومن الشيق بالذكر أن أشهر المواقع الالكترونية في مختلف المحالات تقبل الدفع بواسطة البايبال paypal.

وبالتالي يظل السؤال المطروح هو كيفية سحب الأموال من بنك البايبال بسهولة، فلا داعي للقلق الأمر في منتهى السهولة، ماعليك سوى تحويل أموالك من بنك البايبال إلى بنك البايونير، والذي من خلاله ستتمكن من سحب أموالك عنه بالعديد من الطرق البسيطة والشيقة، سواء تعلق الأمر بالسحب عن طريق الصراف الآلي ATM أومن خلال عماية تحويل الأموال إلى حسابك البنكي المحلي بكل اريحية.

شرح إنشاء حساب في باي بال


هناك من يعتقد بأن عملية إنشاء حساب حديد على بنك البايبال أمر نعقد وصعب ويتطلب العدد من الشروط، حقا انت مخطأ للغاية ياصديقي، الأن الأمر في منهى السهولة، ولن تستغرقة العملية سوى ثواني معدودة لا غير، ماعليك سوى استحضار معطياتك الشخصية ثم رقم الهاتف وكذى بريدك الالكتروني  لم يسبق أن سجل في paypal هذا ما في الأمر.

لقد تعرفنا في مقال سابق عن كيفية إنشاء حساب جديد على بنك بايبال البايبال مجانا، وبخطوات بسيطة وبالصور، إذا لا تترد للحظة واحدة لتصبح من بين ملايين من المستخدمين الأقوى بنك إلكتروني عبر العالم.

ما لا تعرفه عن بنك البايونير

ربط حساب باي بال بحساب بنكي جزائري


من أشهر البنوك الإلكترونية العملاقة التي تسهل على المستخدمين جميع عمليات الدفع عبر شبكة الأنترنت، نجد بنك البايونير الغني عن التعريف، والذي حقق شعبية كبيرة في مجال البنوك، نضرا للدقة والجودة التي ينطوي عنها، بصرف النظر عن نوعية الخدمات والمميزات التي يتوفر عنها، نجد على رأسها خدمات تحويل الأموال سواء على الصعيد المحلي او العالمي، ناهيك عن خدمات السحب والإيداع وإرسال الأموال، كما ان خدمة الدفع داخل عالم الأنترنت ساهمت بقوة كبيرة في الرفع من نسبة المبيعات داخل ملايين من المتاجر الإلكترونية ومختلف مواقع التسوق اون لاين.

أنضر أيضا:أفضل موقع وتطبيقات ربح المال من PayPal مجانا بسهولة

لما تقوم بفتح حساب جديد على بنك بايونير من خلال الرابط الذي سنضعه أسفل الفقرة،حقا ستتمكن من سحب البطاقة البنكية master card مباشرة بعد قبول طلب فتح الحساب، وتعبئته بمبلغ 30 دولار،  ستتوصل ببطاقتك البنكية عبر عنوانك في أي مكان كنت عبر العالم،  ومن الشيق بالذكر أن مدة التوصيل لا تتجازو 10 او 20 يوم لا غير،  وبالتالي يحق لك استخدام البطاقة بكل اريحية،  وسحب أموالك من أي صراف ألي بسهولة. 

بعض التكاليف المتعلقة ببطاقتك البنكية بايونير

  • يجب عليك تقديم مبلغ 30 دولار كرسوم مالية لكل سنة.
  • يتم خصم مبلغ 3 دولار من كل عملية شرلء تقوم بها من الأنترنت.
  • واحد دولار مقابل كل عملية تحويل الأموال.

لقد تعرفنا في مقال سابق عن أفضل شرح لكيفية التسجيل عبر بنك بايونير payoneer، وطريقة طلب بكاقة الفيزا مجانا، الحميل في الأمر أن الضرح مبسط وموضح بالصور، مما سيسهل عنك اتباع الخطوات بظقة وتمعن دون الوقوع في عتبة الخطأ.

أهمية الربط بين بايونير وباي بال

حلمشكلة باي بال في لبنان


من أبرز الحلول الشيقة لسحب اموالك من بنك بايبال، وهي الإستعانة ببنك بايونير وتحويل اموالك عنه لكي تستطيع سحبها بأكثر من طريقة، من أروع المميزات لربط حساب بايونير بحساب البايبال، أنها عملية بسيطة وتتم بالمجان لدى pyapal، لكن بنك بايونير يقوم بخصم نسبة 1٪ لا غير.

أنضر أيضا:كيفية سحب الأموال من Payza في مصر

كما أن عملية السحب من بايبال إلى البايونير تتم خلال مدة قصيرة، لا تتجاوز مدة 24 ساعة فعندما تتوصل بأموالك على سحابط البنكي بايونير يحق لك سحبها بأكثر من طريقة،  ولعل أبرزها وابسطها،  السحب عبر الصراف الآلي atm من اي مكان كنت في العالم.

كيفية إضافة حساب بايونير على باي بال


والأن سننتقل للحديث عن أروع طريقة لربط حساب paypal في payoneer، ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة التي سنعمل على شرحها بدقة وتمعن،  إذا هيا بنا. 

الخطوة الأولى:  يجب عليك الدخول إلى حساب بايبال،  بعد ذلك أنقر على خيار،  محفظة wallet.

مشكلة باي بال في مصر

الخطوة الثانية:  والأن انقر على إضافة حساب بنكي link a bank account.

ربط باي بال بحساب بايونير

الخطوة الثالثة:  هنا قم بإدخال مختلف البيانات الخاصة بسحابك payoneer، كرقم الحساب Account Number ثم رقم التوجيه Routing Number،  بعد ذلك قم بختيار نوع الحساب Checking. 

ربط payoneer ب paypal

الخطوة الرابعة: والأن ماعليك سوى الدخول إلى حسابك البايونير،  ومن خلال قسم الاستلام أنقر مباشرة على خيار Global payment Service.

الخطوة الخامسة: هنا سوف تنبثق لك مجموعة من البيانات والمعلومات المتعلقة بحاسبك البايونير،  ماعليك سوى نسخ رقم الحساب ورقم التوجيه،  وضعها في حسابك البايبال بسهولة. 

التحويل باي بال إلى بايونير

الخطوة السادسة: هنا سوف يخضع حسابك بايبال إلى  معاملتين عبر حسابك بايونير،  وبالتالي ستتمكن من الحصول على قيمة المعاملتين من خلال سجل المعاملات. 

الخطوة السابعة: قم باللجوء إلى حسابك بايبال،  ثم قم بإدخال مبلغ المعاملتين،  حتى تتمكن من تفعيل حسابك بايونير عبر بايبال بدون أي صعوبات أو تعقيدات. 

الخطوة الثامنة:  وبالتالي سوف سينبثق لك حسابك بنجاح كما موضح في الصورة الموالية.

أنضر أيضا:دليلك الشامل لعمل حساب باي بال paypal مصر

أسباب عدم نجاح ربط بايونير بحساب بايبال


هناك عدد لا يحصى من المستخدمين فشلو في إنجاح عملية ربط حساب paypal بحساب payoneer،  وتتعدد الأسباب وراء حدوث الرفض،  نذكر أهمها على النحو الموالي: 

  • أولا: من المهم ان يكون حسابك عبر بنك البايونير مشحون برصيد مالي.
  • ثانيا:  خلال خطوة الإضافة Checking احرص على ختيار البنك المناسب.
  • ثالثا:  من المهم أن تقوم بتفعيل حسابك بايبال،  قبل أن تعمل على إضافة الحساب البنكي. 
  • رابعا:  من الضروري أن يكون حسابك على بنك pzyoneer من صنف Community Federal Savings Bank كما موضح في الخطوة الخامسة السابقة. 

أنضر أيضا:طريقة التواصل مع دعم باي بال العربي بالهاتف مجانا

طريقة سحب رصيد باي بال إلى بايونير


لما تفوقت من الربط بين حساب pzypal و payoneer بالطريقة الصحيحة،  الأن جاء دور سحب أموالك من بنك بايبال وتحويلها إلى بنك البايونير بكل اريحية وبدون أي تعقيدات من خلال اتباعك للخطوات البسيطة الآتية: 

الخطوة الأولى: يجب عليك الدخول إلى حسابك بايبال،  وانقر على خيار Withdraw Funds.

الخطوة الثانية:  هنا ماعليك سوى تحديد المبلغ المالي الذي ترغب في سحبه وحدد بنك payoneer. 

الخطوة الثالثة:  وبعد مرور ساعة من الزمن،  ستتوصل بالمبلغ عبر حسابك بايونير بكل بساطة. 

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل طريقة لربط حسابك البايبال بحسا بايونير بشرح بسيط للغاية، حيث قمنا بشرح وتوضيح مختلف الخطوات والطرق المجربة والشغالة بقوة، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اظهر المقال كامل (...)
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments