أسهل طريقة لحرق الويندوز على فلاشة عن طريق برنامج UltrasISO

هناك ملايين من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر يواجهو صعوبة كبيرة، حول كيفية حرق نسخة الويندوز على فلاشة ببرنامج ultraliso،  فلا داعي للفلق،  الأننا اليوم استحضرنا لكم أروع الطرق الفعالة والخطوات المجربة٪،  للقيام بذلك،  الأن عملية حرق الويندوز بواسطة الفلاشات من أروع وأسهل الطرق،  مقارنة بالإعتماد على الأقراص المضغوطة،  إذا ماعليك سوى التحلي بقوة التركيز،  أمام كل خطوة سنعمل على توضيحها.

لقد تطرقنا في مقال سابق،عن كيفيفة ضبط الشاشة الزرقاء ويندوز 10، بخطوات بسيطة وغاية في الروعة، ناهيك عن طريقة مشاركة الملفات على الشبكة المحلية ويندوز 10 بسهولة تامة على جهازك لكمبيوتر الخاص بك.

طريقة حرق نسخة الويندوز بواسطة فلاشة USB ببساطة

يطمح عدد كبير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر،  للحصول على الطريقة الصحيحة لحرق نسخة الويندوز عبر محرك الفلاشات usb المميزة بسرعتها وجودة خدماتها،   كما تعد من أسهل الطرق وأكثرها فعالية،  حيث تعمل على تحويل  وتثبيت مختلف ملفات ISO نحوى عمق الفلاش بمرونة هائلة،  وبدون صعوبات او تعقيدات،  كما هو الحال بالنسبة للأقراص المضغوطة العادية مثل قرص CD أو DVD،  التي تعمل ببطئ مزعج،

إن عملية حرق نسخة الويندوز على الفلاشات، تعد من الطرق الأكثر إستخداما لدى ملايين من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر، وذلك بفضل مميزاتها الإستثنائية، نجد في مقدمتها السرعة العالية خلال تثبيت أنظنة الويندوز على حاسوبك الخاص، مقارنة بالأقراص الصلبة التي تحتوي على البطئ القلق، ناهبك عن إمكانية نسخ الويندوز عليها لمرة وحدة فقك، وليس مثل الفلاشات التي تقبل عملية نسخ نظام الويندوز للعديد من المرات.

أنضر أيضا:حزمة اللغة العربية لويندوز 10

تقدم أداة USB خدماتها خلال نقل جميع الملفات التعلقة بنسخة بنظام الويندوز، بخفة عالية، ومرونة هائلة عند تثبيتها على جهازك الكمبيوتر، لكن الأقراص الصلبة تنطوي على بطئ كبير، خلال عملية تثبيت الويندوز، الانها لا تحتوي على القدرات والإمكانيات الفعالة مثل الفلاشات USB.

طريقة حرق ويندوز  بواسطة الفلاشة USB أو Cart memoir

من أروع واسهل الطرق لحرق نظام ويندوز على جهازك الكمبيوتر، عبر الفلاشة، من خلال أقوى برنامج بسيط الإستخدام وينطوي على إمكانيات ومميزات خارقة للعادة، كما انه غني بالعديد من الخيارات ويتناسب مع مختلف أنظمة التشغيل للويندوز،

وهو برنامج Ultriso الغني عن التعريف لدى ملايين من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر باستمرار عبر العالم، والذي ينطوي على قدرات هائلة في دراسة ومراجعة مختلف الملفات المتعلقة بالأقراص الصلبة cd, dvd، وكذى iso, bin، كما أنه يعمل على فتح مختلف الملفات وتحليلها بطريقة مذهشة ومسرعة.

أنضر أيضا:الوضع الأمن ويندوز 10

سنتطرق خلال الأسطر الموالية، عن مجموعة من البرامج الفعالة والممتازة، لحرق نسخة الويندوز على جهازك الكمبيوتر بكل مرونة، وبطرق بسيطة للغاية، لن تأخد من وقت الكثير، ومن الجميل بالذكر انها تنطوي على المصداقية التامة.

من الأسباب التي جعلتنا نعرض عنكم هذه البرامج الممتازة، وهو أن نطرح لكم العديد من الطرق الشيقة لنسخ نظام الويندوز وحتى نظام ISO عبر فلاشات USB بشكل مسرع وبسيط للغاية، حتى لا نطيل عنكم أعزائنا الزوار، هيا بنا لنتعرف على أشهر هذه البرامج.

أفضل البرامج المستخدمة في حرق الويندوز على الفلاشة

هناك ملايين من البرامج التي تدعي بأنها تعمل على حرق نسخة الويندوز على فلاشةUSB الأجهزة الكمبيوتر بشكل مميز، ولمكم مع الأسف أغلبها مخادع وزائف، لكن نحن عبر موقعنا معلومة، قمنا ببحث شامل وقوي، لنسحضر لكم، أشهر البرامج الممتازة والأكثر إستخداما وذات مصداقية عالية، نذكرها على الشكل التالي:

  • برنامج PowerISO.
  • برنامج Ultraiso.
  • برنامج Rufus.
  • برنامج AnyBurn.
  • برنامج WinUSB.
  • وهذه الاداة Windows USB DVD Download Tool
  • وايضا برنامج WinSetupFromUSB

أنضر أيضا:حل مشكلة الأذونات في ويندوز 10

مميزات طريقة حرق نسخة ويندوز على فلاشة بواسطة برنامج UltraISO

يعد برنامج UltraISO من أقوى وأروع البرامج الشيقة لدى ملايين من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر، الأنه يفتح لهم المجال، لنسخ مختلف أنظمة الويندوز سواء تعلق الأمر بويندوز 10/7/8، أو حتى الوبيندوز XP عبر الفلاش مينوري أو ختى عبر فلاشات USB، كما أنه ينطووي على إمكانيات وقدرات مبهرة، نجد في مقدمتها القدرة على تحليل ودراسة مختلف الملفات مثل dvd, cd, bin, iso، ومن أسرار شهرته ومجتحه، أنه ينطوي على جودة الخدمات، كميات عالية من المميزات الذءابة، والتي سنعمل على شرحها وتوضيحها خلال الأسطر الموالية.

من أبرز المميزات المذهشة، التي يحتوي عليها أفضل برنامج لحرق أنظمة الويندوز على فلاشة USB  أو كارط ميموري، على أجهزة الكمبيوتر، بسهولة، وهي كمايلي:

أنضر أيضا:قائمة ابدأ لا تعمل ويندوز 10

  • ينطوي البرنامج على واجهة الإستخدام في منتهى السهولة.
  • لديه إمكانيات عالية، لتحليل ومراجعة مختلف الصياغات للعديد من الملغات، مثل ملفات الأقراص الصلبة، dvd, cd، ويعمل على دراية ملفات BIN, ISO.
  • يعمل البرنامج على حرق نسخة مختلف أنظمة الويندوز، سواء وبندوز XP, 10/8/7/8، على فلاسات USB أو cart memoir.
  • لديه القدرة الكاملة في التوافق مع مختلف الأسطوانات بدون استثناء.
  • يقوم البرنامج على إنشاء ملفات نظام ISO من عمق الأقراص الصلبة المضغوطة سواء أقراص DVD أو CD، أوحتى الأقىاص الصلبة لتقنية الهارد ديسك.
  • ينطوي البرنامج على طرق وخطوات غاية في السهولة، لنسخ نظامك للويندوز على الفلاشات خلال جهازك الكمبيوتر بشكل فوري.
  • يعمل البرنامج على حرق مختلف الملفات انظام ISO، بواسطة فلاسات USB الفعالة بسرعتها وسهولة إستخدامها.

كيفية حرق نسخة ويندوز على فلاشة عبر برنامج Ultraiso

بعتبر برنامج Ultraiso من أقوى وأشهر البرامج لحرق وتحرير وتعديل مختلف ملفات أنظمة ISO وكذى الويندوز windows، والذي ينطوي على قدرات وإمكانيات مذهشة، في تحليل ومراجعة كافة الملفات بتشى انواع صياغاتها بسرعة فائقة للغاية، من أروع خصاىص ومميزات الفعالة، أنه بسيط الإيتخدام، ويقدم خدماته بخفة ورشاقة تجعلك تتنقل لين أزراره بمل مرونة.

والأن سننتقل بشكل فوري، الأروع الطرق والخطوات البسيطة حول كيفية حرق نسخة ويندوز على فلاشة عبر برنامج Ultriso، ماعليك سوى استحضار قوة التركيز، أمام كل خطوة سنقوم بشرحها وتوضيحها.

أنضر أيضا:احصل على مفتاح تنشيط ويندوز 10 أصلي + اوفيس 2019

الخطوة الأولى: يجب عليك تنزيل برنامج Ultriso من هنا، والدخول إليه عبر جهازك الكمبيوتر.

الخطوة الثانية: هنا يجب عليك الذهاب لقائمة الإعدادات المتعلقة بنظامك الويندوز على حاسوبك الخاص، وتقوم بالضغط على ملجد windows، بزر الأيمن لماوس، وحدد خيار ADD.

الخطوة الثالثة: ستنبثق لك واجهة جديدة من الهخارات، قم بالضغط على زر Bootable، وستظعر لك بعض الهيارات المتنوعة، أنقر مباشرة على write Disk Image.

الخطوة الرابعة: يجب عليك تحديد الملف من ذاكرة حاسوبك الذي ستتم عليه عملية حرق نسخة الويندوز.

الخطوة الخامسة: لما تنتهي من الخطوة السابقة، قم بالضغط على زر write، وستنبثق لك واجهة صغيرة الحجم،تطلب منك النقر على زر التأكيد لعملية الفورمان للفلاشة، ماعليك سوى النقر على زر الموافقة yes، وستممكن من حرق نسخة الويندوز بسهولة.

الخطوة السادسة: عندما تنتهي من كافة الخطوات البسيطة السابقة، يجب عليك الإنتظار قليلا من الوقت لتتم عملية حرق نسخة الويندوز على الفلاشة بشكل مميز.

كيفية حرق الويندوز على الفلاشة باستخدام برنامج  Rufus

من اروع البرامج الشيقة والممتازة، لحرق انظمة الويندوز بسهولة، عبر مختلف الأقراص المتنقلة الفعالة التي تتصل بأجهزة الكمبيوتر، فبىنامج روفوس، بنطوي على سهولة الإستخدام، وغني لكميات عالية من المميزات الهائلة، التي جعلته يحقق نجاحا بارزا طيلة مسيرته التقنية زالتكنولوجيا، والأن هيا بنا لنتعرف على طريق استخدام هذا البرنامج الفعال والسيق، من خلال بعض الخطوات والمعطيات سنعمل على شرحها بشكل مبسط.

أنضر أيضا:شراء ويندوز 10 برو أصلي بأرخص سعر متوفر من متجر G2Deal

الخطوة الأولى: يحق لك وضعه داخل أقراص الفلاشات  المتنقلة بمختلف أنواعها، دون حاجتك لتثبيته، الأنه ينطوي على خفة مبهرة، وسهولة الإستخدام أثناء عملية حرق نسخة الويندوز.

الخطوة الثانية: يجب عليك تحميل البرنامج Rufus، من هنا.

الخطوة الثالثة: بعد لانتهاء من خطوة التنزيل، قم بوضعه داحل جهازك الكمبيوتر، دون حاجتك لتثبيته.

الخطوة الرابعة: قم بختيار ملف النسخة المرغوب في حرقها،عبر ذاكرة الفلاشة سواء تعلق الأم بنظام الإيزو او الويندوز.

الخطوة الخامسة: من الحميل بالذكر ان برنامج، روفوس القوي والفعال، لا يتطلب من اتباع الخطوات للقيام بعملية حرق نسخة الويندوز أو الإيزو، كما هو الحال بالنسبة لبرنامج Ultraiso، ماعليك سوى النقر على زر البدء، لتتم عكلية حرق الويندوز بسهولة وبشكل مسرع للغاية.

الخطوة السادسة: وبالتالي تنتظر قليلا من الوقت، لتتم عملية حرق نظامك الخاص على الفلاشة بشكل مميز ومذهش للغاية.

طريقة حرق الويندوز على الفلاشة عن طريق برنامج PowerISO


من أروع البرامج الناجحة في مجال حرق مختلف انظمة التسغيل الأجهزة الكمبيوتر، سواء أنظمة الأبزو او حتى انظمة الويندوز، على مختلف أقراص المتنقلة بدون استثناء، كما انه يختوي على مميزات وإمكانايات مبهرة، جعلته يحقق ضهرة عالية خلال الأونة الأخيرة، نجد في مقدمتها،

أنضر أيضا:كيفية إعادة تعيين الكمبيوتر ويندوز 10 Windows

قدرته على تحليل ومراجعة جميع ملفات الأنظمة ولأقراص، ناهيك عن قدرته على حرق مختلف الأنظمة بسهولة وبسرعة فائق للغاية، بصرف النظر عن قوته الفعالة في التعامل مع الأسطوانات بمختلف صياغاتها وأشكالها، حتى لا نطيل عنكم، هيا بنا لنتعرف على طريقة إستخدام برنامج PowerISO من هلال الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة الأولى: قم بتحميل البرنامح عبر موقعه الرسمي من هنا.
الخطوة الثانية: بعد ذلك، قم بالدخول لبرنامج PowerISO، وتحديد نوعية ملف  الويندوز او الإيزو المرغوب في حرقه عبر الفلاشة او الأقراص الصلبة المتنقلة.
الخطوة الثالثة: هنا يجب عليك الدخول لقائمة الوسائل والادوات، وقم بتحديد أقرتص  الفلاشة USB السريعة والمتطورة.
الخطوة الرابعة: ستنبثق لك صفحة جديدة، صغيرة الحجم، تتعلق بحرق نسهة الوبندوز أو الإيزوعلى أقراص الفلاشة السريعة والفعالة.
الخطوة الخامسة:  هنا يجب عليك التقر على زر البدء في عملية حرق نظتمك الخاص،  وتنتظر قليلا من الوقت،  لتتم العملية بشكل هائل.
الخطوة السادسة:  من المحتمل أن يطلب منك البرنامح الموافقة على توافق الفلاشة مع النسخة المرغوب في حرقها،  ماعليك سوى الضغط على الموافقة yes أو ok،  لإتمام عملية الخرق بشكل جيد وفوري.

كيفية حرق ويندوز 10 على فلاشة باستخدام برنامج UltrISO

هناك العديد من الأشخاص يستخدمون أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز 10، ويبحثون بحماس عن طريقة إستخدام البرنامج الفعال والشهير UltrISO بخطوات بسيطة،  للتفوق في حرق نسخة ويندوز 10 عبر فلاشة usb السريعة والمميزة،  فلا داعي للقلق،  ماعليك سوى إتباع المراحل الموالية،  خطوة بخطوة وبتركيز شديد،  إذا هيا بنا.

أنضر أيضا:كيفية الاتصال بشبكة واي فاي مخفية على الأندرويد

تجذر الإسارة بأن برنامج UltrISO القوي والعملاق،  ينطوي على مميزات وإمكانيات عالية الدقة،  ولديه القدرة الماملة لحرق العديد من الإصدارات والأنظمة سولء الإيزو او الوبندوز 7/8/10/ وحتى نظام ويندوز XP،  وذلك عبر نفس المحرك الأقراص المتنقلة بشكل محاني وسريع للغاية.

الخطوة الأولى:  يجب عليك تنزيل برنامج UltrISO من هنا،  على حاسوبك الخاص.

الخطوة الثانية:  قم بالدخول لبرنامج UltrISO،  وانقر على خيار continue to try.

الخطوة الثالثة:  ستنبثق لك واجهة البرنامح على السمل التالي،  أنقر على خيار file في أعلى الصفحة،  وحدد خيار،  open،  كما موضح في الصورة.

الخطوة الرابعة:  هنا يجب عليك تحديد ملف النظام المرغوب في حرقه على جهازك الكمبيوتر، وانقر مباشرة على خيار open.

الخطوة الخامسة:  بعد ذلم،  قم بالضغط على خيار،  action, ستنبثق لك بعض الخيارات،  أنقر مباشرة على زر Extract.

الخطوة السادسة:  هنا يحب عليك تحديد الفلاشة المرغوب في حرق نظامك ويندوز 10 عليها،  ثم انقر على خيار ok.

الخطوة السابعة:  سيطلب منك البرنامج،  تأكيد خيار الفلاشة المحدد،  انقر على زر الموافقة Yes.

الخطوة السابعة:  وبالتالي سيظهر لك الشريط اامتعلق بعملية حرق نظامك وبندوز 10 على الفلاشة السربعة،  ماعليك سوى إنتظار قليلا ليكتمل الشريط بنجاح. 

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل الطرق الفعالة أسهل طريقة لحرق الويندوز على فلاشة عن طريق برنامج UltrasISO بسهولة تامة، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *