خدع لعبة روبلوكس

أسرار لعبة Roblox

أسرار لعبة  roblox

أهلا بعشاق الألعاب اون لاين

الأكيد أن الجميع بات يعرف الآن لعبة  roblox، هذه اللعبة التي أصبحت تفرض مكانتها ضمن أجمل الألعاب اون لاين، هذه اللعبة آثارت إهتمام الكثير، خصوصا بعد الإنتشار الذي أصبحت تعرفه اللعبة بمختلف مواقع التواصل الإجتماعي خاصة منصة اليوتيوب، عقب انتشار لعبة  roblox دجة على مستوى الرأي العام فهناك الكثير من المدونين علقوا على اللعبة، هناك من اعتبرها مجرد لعبة وتحدث عن مميزاتها وهناك من اعتبرها  مصدر تأثير سلبي على الأطفال.

الأكيد أن كل هذه الامور لا تعنينا اليوم، إذا أردت التعرف على كل ما يتعلق ب لعبة  roblox يمكنك هذا من هنا++شرح لعبة  roblox، أما اليوم سنحاول الكشف عن الطرق أو الحيل أو الأسرار التي يستعملها أمهر اللاعبين ب  robloxمن أجل الفوز، والتفوق بكل بساطة على الخصوم.

من أكثر الأمور التي تجعلك تتفوق وتتميز على أي لاعب ب لعبة  roblox هو العالم الخاص بك، والذي تقوم بتجهيزه عند بدايتك اللعب أول مرة، هنا يمكنك إضافة عناصر رائعة تجعل من عالمك الخاص باللعبة جد رائع ومتميز، يمكنك جعل العناصر تطير أو تطفو كالأسلحة، كما يمكنك الإستعانة ببعض الأكواد للحصول على الأسلحة الملابس وغيرها من القدرات الزائدة التي لا يتوفر عليها الآخرين، لك أن تتعرف على كل هذا وأكثر معنا اليوم، فقط تابع.

أشهر خدع و أسرار لعبة  roblox

أكيد أن أي لعبة تعتد الذكاء والمهارة في اللعب معا، تماما ك لعبة  robloX، هناك عدد من الطرق والحيل البسيطة التي يستعملها بعض اللاعبين لتطوير مستواهم أكثر في اللعبة، سنتعرف على البعض من أسرار وخدع لعبة  roblox، ثم سنتحدث عن طرق الحصول على روبوكس مجانا، وكذلك الأكواد.

بالنسبة للأسرار والحيل فهي بسيطة وشرعية ولا تأثر أبدا على آمان الحساب الخاص بك باللعبة، من بين الخدع إليك التالي:

 Last online:

يمكنك الدخول إلى هذه اللعبة بروبلوكس، تستطيع من خلالها معرفة دخول وخروج أي لا عب تريد معرفته، يكفي أن تقوم بإدخال إسم المستخدم الخاص به، ستصبح على علم بتوقيت دخوله، وخروجه بالتدقيق، من أجل راقبته أسلوبه والطرق التي يعتمدها في اللعب، بالطبع عليك اختيار أقوى اللاعبين المعروفين بإستخدامهم للخدع والحيل، كالأماكن السرية، جعل الاسلحة تطفوا وغيرها..

outfitRenderer:

أيضا هذه اللعبة تمكنكم اللولوج إليها، من أجل معرفة أي لاعب عندك، ومشاهدة الملابس التي يرتديها، ومختلف الأدوات التي يملكها، تستطيع حتى دعوة أصدقائك لمشاهدة هذا، من هنا يمكنك تقليد الملابس أو أخد منها ما أردت وإبتكار أسلوبك الخاص في اللبس طبعا، ثم التميز أنت أيضا عن الجميع، يكفي أن تقوم بإدخال اسم المستخدم للاعب الذي تريد مشاهدته.

Free robox:

أهم طرقة للحصول على قدرات خارقة ومميزة جدا هي الحصول على روبوكسات كثيرة، في الحقيقة هناك طرق يمكنك الحصول من خلالها على روبوكس مجانا، وقد سبق وأن تطرقنا إليها من هنا++طرق الحصول على robox مجانا

سنقدم طرق هنا أيضا للحصول على robox مجانا، هذه الطرق شرعية ولا تؤثر أبدا على آمان حسابك، أهم هذه الطرق هي المجموعات أو group، عليك أن تحصل على مجموعة خالية من الأعضاء أولا، ثم تعمل على ملأها من بعد، هذه الجموعات كون مليئة بالتبرعات، هذه الطريق إستفاد منها الكثير من الالاعبين رغم أنها تتطلب البعض من الوقت، ولك الطريق الصحيحة للحصول على  group

Empty group finder: 

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 3-9.png

هذه اللعبة أو تمكنك من الحصول على group جاهز

كل ما عليك القيام به هو النقر على خيار find وستبدأ اللعبة تلقائيا بالبحث عن الغروبات الفارغة

لكن قبل كل هذا، توجه إلى الإعدادات settings

يجب أن تجد مربع خيار blacklist أخضر

ولكي تضمن أن تجد group فارغ وبه تبرعات جيدة، إذهب إلى خانة withelist  كما هو في الصورة، واكتب أي ملاحضة ك shope  أو cafe

ثم عد إلى صفحة البحث وانقر على fined

عند الإنتهاء من البحث وايجاد group انقر على حفظ save

أكواد لعبة roblox

الاكواد من أشهر الطرق والحيل التي يستعملها معظم اللاعبين في الرفع من مستوى قدراتهم القتالية، فهذه الاكواد وكما نعلم تزودك بالكثير من الأدوات في الحال، من أسلحة وملاس، وإكسسوارات مميزة، كما تستطيع الحصول على الكثير من الأكواد الخاصة بالأغاني.

جميع أكواد roblox

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو dfkte-69-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie.jpeg

إذا أردت الحصول على جميع الأكواد الخاصة باللعبة كل ما عليك القيام به هو زيارة الموضوع التالي++جميع أكواد لعبة roblox، من خلال هذا الموضوع ستتعرف جيدا على اللعبة ستجد قائمة جاهزة لأحدث الأكواد مجانا، كما ستتعرف على طرق الحصول عليها مجانا.

جميع أكواد أغاني roblox

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو dfkte-81-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie.jpeg

تستطيع الحصول على أكواد اللعبة الخاصة بالأغاني من خلال هذا الموضوع++جميع أكواد أغاني roblox إستفد من الكثير من الاكواد الخاصة بالاغاني الغربية، والعربية وغيرها..، يمكنك الحصول على اكواد لأغاني مع الأسماء، تعرف على التطبيقات التي تمنح أكثر من  10000  كود خاص بالأغاني، وغيرها من الامور فقط من هنا++ جميع أكواد أغاني roblox

جميع أكواد ملابس roblox

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو dfkte-92-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie-Copie.jpeg

أيضا وضعنا رهن إشارتكم الأكواد التي تحصلون من خلالها على قائمة من الملابس المتنوعة والتي تميزكم عن باقي اللاعبين، جربوا هذه الأكواد قبل نهاية صلاحيتها، وتعرفوا على طرق الحصول عليها مجانا من خلال هذا الموضوع++أكواد ملابس roblox

أقوى النصائح للمبتدئين في لعبة  Roblox

إذا كنت جديد على لعبة وتريد الدخول بسرعة في أجواء التنافس، للفوز بالجولات والإرتقاء بحسابك، إليك أهم النصائح المفيدة، التي ستساعدك بلا شكل في تعلم أسرار اللعب والحيل الضرورية للقضاء على الخصوم، قمنا بجمع هذه النصائح لتقديمها لكم، تابعوا:

1 بناء عالمك الخاص في Roblox Studio

من أجل مباشرة اللعب عليك في البداية تجهيز عالمك الخاص عن طريق برنامج Roblox Studio.  يمكنك تحميل هذا البرنامج فهو متاح مجانا على الإنترنت لإنشاء لعبة Roblox ونشرها على منصة Roblox.

أولا عليك اختيار القوالب التي ستميز عالمك الخاص، هذه القوالب يتيحها البرنامج، فيما بعد سيتوجب عليك تخصيص تلك القوالب حسب متطلباتك، لكن قبل الشروع في القيام بهذا ننصحك بمتابعة بعض الفيديوهات الخاصة باختيار القوالب وتخصيصها على منصة يتيوب وغيرها.

من المهم أن تقوم بعملية تتحقق فيها من كافة القوالب، التي تتعلق ب:

  • المدينة
  • ومضمارالسباق
  • ومسار الركض
  • والمنزل
  • والمناطق السكنية.

يحق لك كذلك استعمال قوالب لها طابع أو موضوع خاص، وقد تطغى طبيعة القالب على  بيئة اللعبة بأكملها، يمكنك الاختيار من الموضوعات الآتية:

  1. جزيرة القراصنة Pirate Island
  2. المناطق السكنية Suburban
  3. عالم الغرب Western world
  4. العصور الوسطى Medieval age
  5. المدينة City
  6. عالم المستقبل Future world
  7. عالم السحر Magical world
  8. جزيرة الجنيات Fairy Island

لك الحرية في البحث عن قوالب جاهزة تتضمن كافة هذه الأمور، وتستعملها لمباشرة اللعب على الفور، وقد تجري تعديلات على القالب حسب رغباتك، أو تكتفي بإستخدامه كما هو مباشرة وبدء النشر على خادم Roblox.

2 اختر المظهر المناسب

أكيد أن المظهر هو أهم سمة في اللعبة، فهناك الآلاف من اللاعبين، لكنك يجب أن تتمز عنهم جميعا، من خلال تصميم مظهر رائع، وهناك طريقتان يمكنك من خلالهما تغيير مظهر عناصر اللعبة.

  1. تحديد العنصر
  2. الضغط بزر الفأرة الأيمن على العنصر وتغيير السمات

أولا تحديد العنصر:

لك كامل الصلاحية في اختيار مظاهر مختلفة مثل:

 smooth

 studs

 inlets

 universal

 glue  

 motor

هذه العانصر هي التي تظفي على عالمك لخاص تميز باللعبة وتعطيها مظهر أفضل، فهي تعزز محيطك وبيئتك بعدد من لإضافات التي تظهر أسلوبك ولمستك الخاصة.

ثانيا الضغط بزر الفأرة الأيمن على العنصر وتغيير السمات:

تستطيع وبكل بساطة شديدة كذلك تغيير من المظهر عن طريق الانتقال إلى الخصائص ثم الانتقال إلى الخيارات  وتغييرها إلى الشكل الذي تريده.

3 اختر خيارات الحركة الصحيحة

فور الإنتهاء من تجهيز وانشاء عالمك الخاص، عليك أن تقوم بتحديد خيارات الحركة، وهي محددة ضمن اللعبة في 3 خيارات كالتالي:

  1. خيار Stud1
  2. خيار 1/5 Studs
  3. خيار Off

لكل خيار وظيفته الأساسية ودوره

فخيار 1 Stud : كلمة “Stud” تعني كتلة محاطة بأربعة حدود من النقاط. وإذا اخترت خيار 1 Stud، فهذا يعني أنك قادر على تحريك كتلة  واحدة، معظم اللاعبين الجدد يقومون بإختيار هذا الخيار الإفتراضي في تجهيز عالمهم الخاص، إذ يمكنك من إحداث جميع المسارات ك:“مضمار الجري أو مضمار السباق أو مضمار المشي”.

خيار 1/5 Studs : يحق لك أيضا الإستعانة بهذا الخيار عندما ترغب في تحريك الشخصية بقدر محدود فقط.

خيار Off : أما آخر خيار إذا ما قمت باستخدامه فأنت تقوم بتقييد حركة شخصيتك.

4 تشغيل أو إيقاف تشغيل خيار التصادم

انطلاقا من البيئة وطبيعة العناصر التي تميز عالمك باللعبة، يمكنك تشغيل أو إيقاف تشغيل خيار التصادم.

إستعمال هذه الخيارات يجب أن يكون في أوقاتها المحددة، عندما تريد فتح أحد الأبواب أو القفز على التلال الصلبة أو الاصطدام بمنزل أو شجرة.

كما قلمنا من الضروري استخدم هذه الخيارات بحكمة من أجل جعل عالمك يبدو حقيقياً وسهل اللعب.

5 جعل العناصر تطفو

في الكثير من الأحيان ستضطر أو ترغب في جعل عدد من العناصر والأدوات التي تستعملها تطفو، مثل الاسلحة أو النماذج أو الطوب أو أي عنصر بلعبة أخرى، ولكي تقوم بتفعيل بهذا الأمر، فأنت بحاجة إلى تفعيل إعدادات الرسو.

يمكنك أن تزيد من ذروة الحماس والإثارة باللعبة إلى اقصاها، وهذا عن طريق مشاهد الأشياء وهي تطفو في الهواء. وهذه الخاصية  إذا ما قمت بتفعيلها فهي أكيد ستظفي مظهر عصري جميل للغاية، كما ستمنحك جاذبية لمظهرك.

6 تجميع جميع الأجزاء ذات الصلة

بالنسبة للأشخاص المستجدة ببرنامج Roblox Studio وتقوم بتجهيز وتطوير عالمك الجديد بإستمرار، عليك التأكد بل الحرص دائما على أن تجعل عالمك منظماً، ولتحقيق هذه السمة من الضروري أن تقوم بتجميع كافة العناصر ذات الصلة وجعلها تبدو منظمة.

من الضروري أيضا أن تجري عملية تصفحية تتأكد فيها من عدم المبالغة في تكديس العناصر، لهذا ننصحك بأن تبدأ بالعناصر الصغيرة أولاً، ثم أضف المزيد عند الحاجة.

7 جرب العناصر الدوارة

هذه الخاصية تمنحك القدرة على إضافة عدد من العناصر الجميلة تزيد من أجواء الخاصة بعالمك روعة وجادبية، يمكنك استخدام خاصية العناصر الدوارة، بالضغط على Ctrl+R في لوحة المفاتيح. ولاختيار العناصر المائلة Tilting، اضغط Ctrl +T.

“الأكيد أن العمل بهذه الإرشادات والنصائح ستجعلك تدخل في أجواء التنافس بشكل احترافي ومباشر، وترتقي بحسابك إلى أعلى المستويات بسرعة، كما أنك ستتميز عن الالاف من اللاعبين من حيث تشيد عالمك الخاص، فقط اتبع هذه النصائح فهي جد مهمة، من خلالها يمكنك ابتكار اسلوبك الخاص باللعبة، وتصير الشخصية المشهورة بها”.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

4 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments