أخطار الديب ويب

أخطار الديب ويب

كلنا ندخل على الأنترنيت كل يوم ونتصفح ما نشاء، لكننا لا نعلم أن كل المواقع الموجودة على الأنترنيت لا تشكل سوى 5 بالمئة من مساحة الأنترنيت الكلية.
إذن أين ذهبت 95 بالمئة الأخرى؟

الجواب هو الديب ويب، يشغل الديب ويب 95 بالمئة أو أكثر من المساحة الإجمالية للأنترنيت. فما هو الديب ويب؟ ولمذا يشغل كل هذه المساحة؟ وما الأخطار المترتبة عنه؟

مرحبا بكم في معلومة

تنبيه هام: إقرأ بتمعن لا لتجرب بل للمعرفة فقط، لا تنحمل أي مسؤولية عدا التعلم

إقرأ بشكل مفصل: ما هو الديب ويب
إقرأ أيضاً: ديب ويب

deep web

الديب ويب بكل بساطة هو عالم خفي من الأنترنيت، يشغل مساحة كبيرة كما قلنا، يتميز بالسرية التامة ودرجة كبيرة من الأمن وحفظ الهوية، وذلك لتجنب كل عمليات التجسس أو الإختراق. يحتوي الديب ويب على ملايين المواقع منها المفيد ومنها الضار.

لماذا يشغل مساحة كبيرة من الويب؟

يشغل الديب ويب مساحة كبيرة لكمية المعلومات والمواقع الموجودة فيه، يوجد داخل الديب ويب أعداد لا تحصى من المواقع، معظم هذه المواقع لا يمكن أن نجدها في الويب العادي، لأنها في حد ذاتها ليست عادية لماذا؟ بكل بساطة لأنها خطيرة. يوجد عدد كبير من المواقع داخل الديب ويب التي تشكل خطرا كبير على مستخدميها، بالأخص من ليست له معرفة كافية بالمجال، لهذا ننصح فقط بالتعلم ولا ننصح بالتجربة.
من المواقع التي يمكن أن تجد داخل الديب ويب، وبالضبط داخل الدارك ويب، وهو الجزء الثالث الأكثر خطورة، من هذه المواقع نجد مواقع الإغتصاب والاختطاف، ومواقع للقتلة المأجورين وتجار السلاح والمخدرات وبيع الأعضاء البشرية وطهي النساء، الخ من المواقع البشعة. وقد قلنا أن هناك مواقع ذات قيمة كبيرة، وهي مواقع تستخدمها الدول والحكومات لتخزين وثائقها ومستنداتها السرية.

أخطار الديب ويب

قد تكون هذه المواقع التي ذكرنا كافية لتعرف مخاطر الديب ويب وتتجنبها، لكننا سنضيف بعض المعلومات التي لابد لك من معرفتها. لماذا نحذر من الدخول الى الديب ويب؟ الجواب لأن هذا قد يشكل خطرا كبيرا عليك، يمكن أن تتعرض داخل الديب ويب للإبتزاز أو للقرصنة ، إذ يتواجد قراصنة محترفين يمكنهم اختراق حاسوبك في ثانية، وذلك بخطأ واحد منك، أو بنقرة عشوائية، يمكن اختراق جهازك والتجسس عليك وابتزازك أو اختطافك وهذا ما لا نريدك أن تصل إليه.

هناك عدد كبير من الناس الذين حكو قصصهم الخطيرة من الديب ويب منهم من نجا ومنهم من لقي حتفه.

إقرأ أيضا: قصص الديب ويب
إقرأ أيضاً: قصص رعب ديب ويب

تتجلى أخطار الديب ويب في أنه مكان للقتلة المأجورين والمجرمين الذين لا يعرفون الرحمة، تخيل أن تشاهد شخصا يقوم بتقطيع جثة امرأة وطهيها بطرق مختلفة بدم بارد، قد يكون هذا المثال كاف لمعرفة الخطر المرعب الموجود داخل هذا العالم الموحش الديب ويب.

مواقع الديب ويب
متصفح الديب ويب
كيفية الدخول على الديب ويب
جرائم الديب ويب
الغرفة الحمراء الديب ويب

شاهد أيضاً

الديب ويب

إزاي أدخل على الديب ويب

الديب ويب لقد توصلنا بالعديد من التساؤلات بخصوص إزاي أدخل عالديب ويب، ولهذا قررنا أن …

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] أخطار الديب ويب […]