أبرز الجديد في تحديث فري فاير الثورة 2020

أبرز الجديد في تحديث فري فاير الثورة 2020

مرحبا، اليوم سنتحدث عن تحديث الأخير، الذي قامت به شركة فارينا، على لعبة Free fire الثورة، حيث حظى هذا التحديث بانتشار كبير جدا، عند محبين هذه اللعبة، كما سنرى في الفقرات التالية مميزات الجديدة التي تمت إضافتها، ومجموعة من التحسينات الأخرى، إبقو معنا، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول رموز و اكواد سكنات فري فاير شرق اوسط حصرية مجانا 2020.

تدابير مكافحة الاختراق

هناك مجموعة من التدابير، التي تمت إضافتها، لمكافحة الاختراق، وذلك بداية من شهر أبريل، إتخدت إجراءات صارمة، ضد المتسللين، حيث أصبحت حساباتهم وأجهزتهم، تحظر بشكل كامل من لعبة فري فاير، ولن يتم رفع هذا الحظر لأي سبب كان، حيث لا يقبل كليا أن يستخدم أحد اللاعبين أحد البرامج، والحصول على العديد من الميزات التي تجعله قوي مقارنة مع باقي اللاعبين الآخرين، وهذه القرارات الصارمة، جاءت لحماية جميع اللاعبين ولضمان القانون بين الجميع، حيث أكد فريق Dev أنه لن يكون أي تسامح مع المتسللين داخل لعبة فري فاير.

إقرأ أيضاً: افضل 10 مواقع لشحن جواهر فري فاير | diamond free fire 2020

ترتيب الموسم 1 – يبدأ

كانت بداية الموسم الأول في GMT + 8 17:00 06/04، وكانت هناك العديد من التعليقات حول هذا الموسم، رغم أن اللاعبون يتواجدون به. تمت إضافة العديد من الميزات لهذا الموسم، وذلك لإضافة متعة جديدة في اللعبة، ومن بين هذه الإضافات، المكافآت الرتب الموسمية، ولوحة صدارة جديدة لقتل و Winrate، وتمت إضافة صفحة الأداء الوظيفي ل Clash Squad في الملف تعريف اللاعب، وسيتم إضافة كالا هاري إلى مجموعة التوفيق، كما أصبح التعامل مع AFKers، وأصبح هناك الحد من رسائل البريد العشوائية بالقنابل اليدوية.

ستتم السيطرة على زملاء في فريق AFK غير المتصلين من طرف Bot.
إذا غادروا اللاعبون بشكل متكرر في منتصف المبارة سيتم حظرهم مؤقتا من Clash Squad (مصنفة ).
هناك أسلحة جديدة في متجر Clash Squad.
مكافأة الموسم ستكون عبارة عن Golden Eagle متاحة للاعبين الذي يصلون إلى Gold lll.

مرفق متقدم – VSS

تمت زيادة ضرر النزيف، حيث كان تأثير نزيف VSS قليلا عن غير المعتاد، تم إعطائه إضافة بسيط في القوة؟ ليصبح سلاح أكثر قابلية للتطبيق، في اللعب التنافسي.

مرفق متقدم – Kar98k

تمت زيادة في مدة المتواجة بين الطلقات، حيث كانت Kar98k بمرفقه المتقدم، ونطاق المقاييس الحيوية، قوية بشكل كبير، وذلك عندما أصبح اللاعبون يتقنون آليات التبادل السريع، أخذت بعض السرعة بعيدا، لتجنب إطلاق اللاعبين بسرعة، باستخدام طائرتين من طراز Kar98k، فأصبح الوقت للكشف عن المنظار بعد اللقطة هو -30%.

Hitmarkers

أصبحت متوفرة الأن في جميع الأوضاع، حيث تمت زياة حجمها في هذا التصحيح، وتم التعديل على لون علامات Hit Hiters، ليصبح أكثر وضوحا عن قبل، عندما تتل لقطتك بالعدو، يمكنك تجربته الأن عن طريق تشغيله في قائمة الإعدادات، ستجدها هناك.
وتم تعديل أيضا في افتتاح خريطة المطهر، حيث تمت إضافة المطهر – كلاسيك، وذلك بسبب فقدان اللاعبين، وتيرة اللعب البطيئة والمريحة للخريطة، وهذا ما تمت إضافته:

  • المطهر – كلاسيك متوفر الآن.
  • المطهر – ساعة الذروة.

كما وجد اللاعبون صعوبة في مزامنة منطقة المنطقة الآمنة، التي يوفرها مربع المعلومات مع زملائهم في الفريق، لتصبح مزامنة المعلومات تمر بشكل تلقائي، لكي لا تكون هناك ضرورة للاتصالات الإضافية. كما سيعرض مربع المعلومات موقع المنطقة الآمنة مع زملائك في الفريق.

إقرأ أيضاً: 7 طرق قانونية للحصول على جواهر مجانية في لعبة فري فاير 2020

الاستنشاق

لتتمكن من استخدام الاستنشاق، في أي مكان وزمان، تمت إزالة الحد 150HP / EP، وقد أصبح يمكنك استخدام جهاز الاستنشاق في أي جهاز EP / HP.

SVD

تمت زيادة الضرر واختراق الدروع، حيث كان SVD في مكان سيء، بسبب ضعفه مقارنة بأسلحة إسقاط الهواء الأخرى. فتمت إضافة مضاعف الضرر الناتج عن طلقات الجسم، وزيادة في اختراق الدروع لSVD، ليكون هناك ضرر متسق بشكل كبير. درع الاختراق: + 30% الأضرار التي لحقت بالجسم: + 50%.
نطاق M1887 وتقليل الضرر الأدنى، تم اتخاد إجراء يخص التصحيح الأخير M1887، لكنه لم يكن كافيا، حيث كانت M1887 مستمرة في التفوق على جميع البنادق الأخرى كثيرا، لهذا تمت إزالت بعض من قوتها، لكن لن تتم إزالة نسبة الأضرار المسطحة، حيث سيبقى المسدس خطير جدا، إذا ضربت كلتا طلقاتك. المدى الفعال: – 15% الحد الأدنى من الضرر: – 2.
الضرر الأساسي للقاعدة M14، وزايدة الحدالأدنى من الضرر، في السابق كانت M14 فعالة للمعارك البعيدة، أما الآن أصبح الضرر الذي وقع أكبر من أن يكون فعالا. تمت زيادة نسبة الضرر والحد الأدنى من الضرر ل M14 قليلا، وذلك لزيادة أدائها على المدى الطويل. نسبة الضرر: 50 > 58 الحد الأدنى من الضرر: 20 > 30.

Active Skill Exchange

أصبح متوفر الآن في قائمة الشخصيات، أصبح في إمكان اللاعبين الآن تجهيز المهارات النشطة للشخصية الأخرى، وذلك إن لم يتم تجهيز أي مهارات نشطة أخرى، فلماذا لا يفعلها البشر لو كانت الحيوانات الأليفة تستطيع القيام بها.

الذخيرة

لقد تم تعديل في كمية الذخيرة لكل رصة، وذلك لأن اللاعبون لا يستطيعون تقسيم الذخيرة إلى ركام مختلفة، حيث يحمل كل واحد منهم، الكثير من ذخيرة SR / SG، لهذا تم تخفيض من هذه الذخيرة لكل مكدس، حتى يصبح للاعبين مساحة التخزين كافية.

30 < 20 لكل مكدس 30 > 20 ammos SG لكل كومة
الشخصية والمهارة والحيوانات الأليفة.

سلاح جديد – M82B

أصبح متوفر الآن في المنطقة الساخنة ( الوضع الكلاسيكي) ومتجر Clash Squad Store، عند إطلاق هذا المسدس الجليد، أصبحت هناك العديد من الشكاوي، حول إضافة المزيد من العناصر الجديدة، لمواجهة جدران جميع جدران اللمعان، وفي هذا التصحيح الجديد، أصبح هناك بندقية قنص جديدة، مع نصائح البالستية الخاصة، وذلك لتقليل من قوة جدران اللمعان في نهاية اللعبة. كما لن توقف قوة ما M82B و AWM، لكنها ستسبب في أضرار مستمرة بجدران التوهج، وأيضا على اللاعبين الذين يختبئون خلف هذه الجدران.

نسبة الضرر: 165 الحد الأدنى من الضرر: 120 سعة المجلة: 8 المدى الفعال: 40 ~ 90 م.

  • اختراق الدروع: 30%.
  • تلحق تلف بالمركبات والجدران التوهج 200%.
  • سرعة الحركة: 90%.
  • كما تخترق الجدران الثلج وتتسبب في ضرر للأعداء بنسبة 80%.

الضرر ومعدل النار وزيادة اختراق الدروع، لقد كانت SKS متساوية مع ARs في معظم الفئات، لكنها غير متناسقة بشكل كبير، يرجع ذلك للبطء في معدل إطلاق النار. لهذا تمت زيادة في معدل إطلاق النار قليلا، وتمت إضافة مضاعف الضرر الناتج عن طلقات الجسم، للتأكد من أنه يعمل بشكل أفضل، وذلك ضد الأهداف المتحركة في المسافة.
الضرر للجسم: + 40% معدل الحرائق: + 7% اختراق الدروع: + 10%.

إقرأ أيضاً: لماذا يجب عليك استخدام مسدس في لعبة فري فاير

مؤشرات تفعيل المهارات

أصبحت متوفرة الآن في جميع الأوضاع، وهذا بسبب مجموعة من الشكاوى التي صدرت بخصوص مهارات الشخصية، حيث أن اللاعبين لا يعلمون الوقت الذي تصبح فيه قواهم فعالة. تمت إضافة هذه الآلية الجديدة إلى اللعبة، ليتمكن اللاعبون من معرفة اللحظة التي يتم فيها تنشيط مهاراتهم. ستضيء رموز المهارة السلبية عبد التنشيط.

شخصية جديدة – Wolfrahh

أصبحت متوفرة الآن في متجر فري فاير، الأضواء: مع كل مراقب أو قتل إضافي: تنخفض أضرار المأخوذة من لقطات الرأس بنسبة {10/11/12/13/14/15}، وتصل إلى {25}%. ويزداد الضرر الذي يلحق بأطراف العدو بنسبة {15/16/17/18/19/20}، حتى {25}%.

الحيوانات الأليفة الجديدة – فالكو

أصبح متوفر الآن في Free Fire Store، يمكنك استخدامه في المباراة، للتأكد أن فريقك هو أول من هبط إلى ساحة المعركة. فورة الأفق: زيادة بنسبة 30/45/15% في سرعة الإنزلاق وذلك عند القفز المظلي. وقد تمت زيادة 25/37/50% في سرعة الغوص بعد فتح المظلة. (ينطبق هذا التأثير على الفريق بأكمله.

فتحات Emote

لقد تمت زيادة الفتحات Emote المتاحة بالنسبة لكل اللاعب في فري فاير.

نظام النقابة

أصبحت الآن متوفرة في جميع الأوضاع، حيث كان نقص في أدوات الإدراة الفعالة، أكثر نقطة مؤلمة في نظام النقابة، أما الآن أصبح لقادة وضباط والنقابة سلطات الإدارية الادوات الفعالة، ليتمكنو من إدارة وتنمية إمبراطوريتهم بكل سهولة. هناك ايضا تسجيل الدخول جديد ومكافآت جديدة، وأصبح في إمكان النقابات الآن إضافة متطلبات المستوى والرتبة للمتقدمين، كما يمكن لهم الآن الوصول إلى جميع الوظائف الخاصة بالإدارة، ويستطيعون أيضا تعيين ضباط جدد أو تفكيك النقابة.

إقرأ أيضاً: تهكير جواهر فري فاير الماس غير محدود 2020

Bomb Squad

لقد تلقت Bomb Squad العديد من التعليقات الإيجابة عند إطلاقها في المرة الأخيرة، حيث أعجب بها جميع اللاعبون، واحبو الهدف الإضافي، الذي من خلاله ينفدون العديد من الإستراتيجيات معقدة كثيرا، لكن في جانب الإعدادات المسبقة للأسلحة لم يتقبلوها، لأنها قيدت جميع الأسلحة المتاحة. وفي هذا التصحيح الجديد، هناك تحديث ل Bomb Squad، حيث ستصبح أكثر وضوحا، وستكون هنالك تغييرات في الإعدادات المسبقة للأسلحة بمتجر مشابه ل Clash Squad.

  • زيادة في جودة أيقونات موقع التفجير.
  • عند نهاية كل جولة تمت إضافة ملخص الجولة.
  • هناك قائمة السلاح محددة مسبقا.
  • سيكون هناك كشف عن موقع القنبلة عند زرعها مباشرة.
  • تمت إضافة نظام الأسلحة للاعبين وذلك لشراء الأسلحة.
  • هناك أيضا عناصر ومناطق جديدة، ومن بين هذه العناصر المركبات وجدران اللمعان، حيث يعتبران من العناصر المطلوبة كثيرا، من طرف ملاعب التدريب.
  • وتمت إضافة هذان العنصرين في هذا التصحيح، وذلك بعد تحرير بعض المساحة في نطاق التمرين. تم الفصل في منطقة الممارسة ونطاق الرماية. كما هناك مركبات تمت إضافتها في ساحة التدريب، وجدران متوهجة تمت إضافتها إلى مستودع الأسلحة، كما تمت إضافة M82B إلى مستودع الأسلحة.

تحسينات أخرى

  • لقد تم إضافة فترة إحماء لمدة 30 ثانية بالنسبة لجميع أوضاع إغلاق القتال.
  • عرض درع محسن على HUD للاعبين.
  • آلية تجهيزة Emote مجهزة.
  • إضافة خيار “10 سحب” في الحاضنة.
  • مكافآت مبتدئ المعدلة.
  • هناك واجهة مستخدم محسنة لصندوق البريد داخل اللعبة.
  • هناك زيادة في التجدد من HP ومن EP، في وضع Combat Close.
  • لقد تمت إضافة تعبيرات الوجه الخاصة ل “Kelly” The swift.
  • لقد تمت إضافة إعداد، خاص بحظر دعوات الحفلات من غير الاصدقاء.
  • هناك إطلاق فوري بعد الرسوم المتحركة لإعادة التحميل، وذلك عند الضغط بشكل مستمر على زر إطلاق النار، خلال إعادة التحميل.

إقرأ أيضاً: تهكير فري فاير هيد شوت vip مجانا – هكر free fire ارض العجائب بدون باند 2020

في النهاية، هذه هي التحديث الجديد للعبة فري فاير الثورة، عام 2020، يمكنم مشاركتنا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

شاهد أيضاً

كيفية الإنظمام إلى غرفة كول اوف ديوتي الخاصة

كيفية الإنظمام إلى غرفة كول اوف ديوتي الخاصة

كيفية الإنظمام إلى غرفة كول اوف ديوتي الخاصة الهدف من لعب ألعاب المعارك والحروب، هو …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments